أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

مفاوضات متقدمة لبايرن ميونيخ مع مرشح مفاجئ لخلافة توخيل

Advertisements

بات فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، أحد أبرز المرشحين لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل، وفقاً لتقارير صحفية متعددة.

ويبحث بايرن عن بديل لتوخيل منذ الإعلان عن استقالة المدرب الألماني في نهاية الموسم.

وأصبح فينسنت كومباني، الذي ينتهي عقده الحالي مع بيرنلي في عام 2028، هدفاً لبايرن لتولي المسؤولية، بعد محاولات النادي الفاشلة لتعيين تشابي ألونسو، وجوليان ناجيلسمان، ورالف رانجنيك، وأوليفر جلاسنر، في الأشهر الأخيرة.

صاحب الـ38 عاماً قاد بيرنلي للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال أول موسم كامل له مع الفريق، وتصدر جدول البطولة برصيد 101 نقطة، لكنه لم يتمكن من منع النادي من الهبوط مرة أخرى إلى الدرجة الأولي لكرة القدم الإنجليزية هذا الموسم. .

Advertisements

لم يدرب فينسنت كومباني مطلقاً في كرة القدم الألمانية، لكنه يتمتع بخبرة في الدوري الألماني كلاعب، حيث شارك في 51 مباراة مع هامبورج قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2009.

وكان اللاعب البلجيكي الدولي السابق منافساً قوياً ليحل محل جراهام بوتر بشكل دائم في تشيلسي العام الماضي، لكن النادي اختار في النهاية تعيين ماوريسيو بوتشيتينو. وكان أيضاً منافساً قوياً لوظيفة توتنهام هوتسبير في الصيف الماضي.

استمتع كومباني بمسيرة متألقة كقائد لمانشستر سيتي، حيث فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين من كأس الاتحاد الإنجليزي، و4 كؤوس في الدوري خلال إقامة استمرت 8 سنوات في استاد الاتحاد.

فقط ديفيد سيلفا، وجو هارت، شاركا في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتي أكثر من كومباني، في حين أن سجل شباكه النظيفة لا يتفوق عليه سوى قائد تشيلسي السابق جون تيري.

Advertisements

تم إدراجه في قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022، إلى جانب زميله أيقونة السيتي سيرجيو أجويرو.

غادر كومباني السيتي في صيف عام 2019 ليصبح لاعباً ومدرباً في نادي طفولته، أندرلخت.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى