أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

اتفاق شفهي لميلان مع خليفة ستيفانو بيولي

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن ميلان توصل إلى اتفاق شفهي مع باولو فونسيكا على شروط العقد، وبات على بعد خطوة من تولي المهمة خلفاً لستيفانو بيولي.

يبحث الروسونيري منذ فترة طويلة عن مدرب جديد، جاهز ليحل محل بيولي بعد 5 سنوات على رأس الفريق. على الرغم من حصوله على المركز الثاني في الدوري الإيطالي، إلا أن الفشل في دوري أبطال أوروبا، وعدم مواكبة إنتر في سباق اللقب كان مخيباً للآمال للجماهير والمالكين.

ودرس ميلان قائمة طويلة من المدربين، بما في ذلك جولين لوبيتيجي، وسيرجيو كونسيساو، ومارك فان بوميل، لكن باولو فونسيكا سرعان ما أصبح المرشح الرئيسي.

وأثار المدرب البرتغالي الإعجاب مع ليل، كما كانت تجربته في روما عاملاً رئيسياً.

Advertisements

ووافق فونسيكا على عقد مدته 3 سنوات مع ميلان بقيمة صافية تبلغ حوالي 3 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو الآن على بعد خطوة واحدة فقط من أن يصبح المدرب التالي للنادي.

أولاً، يحتاج الروسونيري إلى قطع العلاقات مع بيولي، الذي وصل وكيله فاليريو جيوفريدا إلى مقر النادي هذا الصباح. لا تزال هناك حاجة إلى اتفاق بشأن مكافأة نهاية الخدمة.

ميلان يبلغ ستيفانو بيولي بإقالته

وفقاً للتقارير، أبلغ ميلان اليوم الأربعاء ستيفانو بيولي بأنه سيتم إقالته، وأن مباراته الأخيرة ستكون ضد ساليرنيتانا يوم السبت.

أكد مراسل “كالتشيو ميركاتو” في ميلان، دانييلي لونغو، أن بيولي تم إخباره بالقرار بعد ظهر اليوم، بعد أن زار الوكيل فاليريو جيوفريدا المقر الرئيسي للنادي هذا الصباح.

Advertisements

هذا يعني على الأقل أن الجماهير واللاعبين يمكنهم توديعه بشكل مناسب في “سان سيرو” في المباراة الأخيرة بالموسم، بعد أن حصل بالفعل على المركز الثاني.

ويرتبط بيولي بعقد حتى يونيو 2025، لذلك لا تزال هناك بعض التفاصيل التي يتعين العمل عليها، إذا كان يرغب في العثور على وظيفة أخرى هذا الصيف، أو يجب على ميلان الاستمرار في دفع راتبه.

تولى صاحب الـ58 عاماً المهمة في أكتوبر 2019، عندما أقيل ماركو جيامباولو، وقاد الروسونيري إلى فوز غير متوقع بالدوري في موسم (2020ـ2021).

كما ساعدهم في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن هذا الموسم المخيب للآمال كانت القشة التي قصمت ظهر البعير في مسيرته مع ميلان.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى