أخبارالرئيسية

محامية أشرف حكيمي تكشف عن دلائل براءته

استنكرت “فاني كولين” محامية أشرف حكيمي “محاولة الابتزاز” ضد لاعب باريس سان جيرمان، في قضية اتهامه من طرف فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً، بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب، في 25 فبراير الماضي. وكانت الضحية قد توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد الماضي، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

اقرأ أيضاً.. كريم بنزيمة منع انتقال هالاند لريال مدريد

ووجه مكتب المدعي العام الجمعة في ضاحية “نانتير” الفرنسية، تهمة الاغتصاب إلى المغربي حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

وقالت “فاني كولين” في بيان صحفي نشره موقع شبكة “إر إم سي” الفرنسية: “خلال جلسة الاستماع، التي تم إجراؤها بناءً على طلب أشرف حكيمي الصريح، أنكر أشرف بشدة الاتهامات الموجهة إليه. وودجب التذكير أن أن لائحة الاتهام التي أعقبت هذه الجلسة هي فقرة إلزامية لأي شخص موضوع اتهام بالاغتصاب، ويتيح للسيد حكيمي إمكانية الدفاع عن نفسه من خلال فتح عدد كبير من الحقوق له، في المقام الأول حق الاطلاع على الملف”.

Advertisements

وأضافت موضحة دلائل جديدة عن براءة أشرف حكيمي: “بعد ساعات قليلة من الاستماع، احتفظ من جهتي بأن المبلغ عن المخالفات رفض تقديم شكوى، ورفض الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي، ورفض مواجهة مع أشرف حكيمي رغم أن الاتهام مبني حصرياً على كلماته. في رأيي يستنتج من الوثائق التي بحوزة الضابطة العدلية أن السيد حكيمي كان في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز”.

زر الذهاب إلى الأعلى