أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الكرة السعودية

كريستيانو رونالدو يبرر حركته المشينة.. وعقوبته خلال ساعات

في 25 فبراير، خلال اللقاء بين الشباب والنصر (2ـ3)، بالدوري السعودي للمحترفين، تعرض كريستيانو رونالدو لمضايقات من الجمهور المنافس بهتافات “ميسي، ميسي”. رداً على ذلك، قام المدريدي السابق بحركة غير أخلاقية اتجاه جماهير الشباب، قد تكلفه غالياً. وبحسب تقارير صحفية سعودية مختلفة فإن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تطالب بإيقاف البرتغالي مباراتين.

ويواصل كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي منذ يناير 2023، مستواياته المميزة، بتسجيله 22 هدفاً، وصناعة 9 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي.

وكان صاحب الكرات الذهبية الخمسة، هدفاً يسهل استفزازه من طرف جماهير الخصم، وهذا هو الحال بشكل خاص خلال الفوز على الشباب (2ـ3)، في 25 فبراير، حيث واجه البرتغالي استفزازات من قبل الجمهور المنافس بهتافات “ميسي، ميسي”. رونالدو صاحب هدف من ركلة الجزاء، رد بحركة مشينة وبذيئة، جعلت الهيئة المشرفة تفتح تحقيقاً، وهناك اتجاه لإيقافه لمدة مباراتين.

كريستيانو رونالدو يبرر حركته

ورد كريستيانو رونالدو على طلب اللجنة التأديبية إفادته في الحادثة. وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رونالدو أكد على احترامه لجميع الأندية وأوضح أن الحركة الصادرة بعد الاحتفال تعبر عن القوة والانتصار وليست مسيئة ومعتادة في أوروبا.

وبيّنت المصادر ذاتها، أن اللجنة ستدرس إفادة النجم البرتغالي، من الناحية القانونية، على أن تصدر قرارها النهائي خلال الساعات المقبلة.

وستكون فترة الإيقاف بمثابة ضربة قوية للنادي السعودي، وصيف الهلال المتصدر بفارق 7 نقاط.

وفي حال تأكيد هذه العقوبة سيغيب المهاجم عن مباراتي الحزم (18)، والرائد (14). فريقان يقعان في الجزء الثاني من جدول الترتيب، وربما في متناول النصر حتى بدون رونالدو. لكن في فترة لا ينبغي فيها فقدان أي نقاط، فإن غياب اللاعب النجم ليس خبراً جيداً. وسيعود الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى المباراة المقررة في 15 مارس ضد الأهلي (الثالث)، بقيادة رياض محرز، وروبرتو فيرمينو.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى