أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

كريستيانو رونالدو يقرر مغادرة النصر

أفادت صحيفة “إلـ ناسيونال” الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد مغادرة النصر بعد 4 أشهر فقط في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب هو وشريكته جورجينا رودريجيز في العودة إلى مدريد، حيث التقيا.

اقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو مهدد بموسم دون ألقاب مع النصر

كريستيانو رونالدو يريد مغادرة المملكة العربية السعودية، بسبب صعوبات في التكيف مع الثقافة العربية، وبسبب حاجز اللغة كما ذكرت الصحيفة الكتالونية الرقمية.

شهد النصر تقدمه في صدارة الدوري السعودي في الأسابيع الأولى التي أعقبت التوقيع مع كريستيانو رونالدو في يناير. لكن النتائج تراجعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأدت إلى تراجعهم للمركز الثاني حالياً بفارق 3 نقاط عن متصدر الدوري الاتحاد، الذي لديه أيضاً مباراة مؤجلة.

Advertisements

أدى وصول النجم البرتغالي، في صفقة قياسية عالمية بقيمة 173 مليون جنيه استرليني سنوياً، إلى زيادة التوقعات في الرياض. أحرز رونالدو 12 هدفاً في الدوري في 15 مباراة لناديه الجديد، لكنه تزامن مع تراجع في النتائج حيث خسر النصر صدارة الدوري وخرج من كأس الملك، والسوبر السعودي.

سجل رونالدو مرة واحدة فقط في آخر 4 مباريات مع النادي السعودي، وفشل في هز الشباك في 6 من مبارياته التسع الأخيرة.

ذكر تقرير في”إلـ ناسيونال” الإسبانية أن النجم البرتغالي يائس لمغادرة الرياض، بعد 4 أشهر فقط. علاوة على ذلك، يحرص هو وشريكته جورجينا رودريجيز على العودة إلى مدريد، المدينة التي التقيا فيها.

كان الخيار الأول لرونالدو هو العودة إلى ريال مدريد، حيث سجل 450 هدفاً في 438 مباراة مع الفريق، لكن هذا رفضه رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي لا يرى أن المهاجم سيفيد مشروع النادي الرياضي.

Advertisements

ومع ذلك، فقد قيل أن بيريز عرض على رونالدو دور سفير في النادي عند اعتزاله، وهو أمر لم يقرر اللاعب القيام به بعد.

غادر رونالدو مانشستر يونايتد في نوفمبر بعد مقابلته المتفجرة مع “بيرس مورجان”، مما أدى إلى رحيله عن “أولد ترافورد” بالتراضي. يُعتقد أنه كان هناك اتفاق بين اللاعب والنادي على أنه لن يتلقى مدفوعات الأشهر السبعة المتبقية من عقده.

جاء ذلك بعد خروج كريستيانو رونالدو من خطط إريك تن هاج، وهو وضعه لم يقبله النجم البرتغالي المخضرم.

زر الذهاب إلى الأعلى