أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024

رد فعل غاضب لمبابي على سؤال بشأن ريال مدريد

واجه النجم الفرنسي كيليان مبابي ميكروفونات الصحفيين، عقب إقصاء باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند (0ـ1، 0ـ2 في مجموع المباراتين) بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ماتس هوميلز هدف مباراة الإياب الوحيد على ملعب “بارك دي برانس” في الدقيقة الـ50، ليكرر دورتموند فوزه بنفس نتيجة مباراة الذهاب، ويتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1997 و2013، حيث ينتظر في النهائي المقرر على ملعب ويمبلي، المتأهل من نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وهي المواجهة التي انتهى ذهابها بالتعادل (2ـ2)، على ملعب “آليانز آرينا”.

وتوقف كيليان مبابي في المنطقة المختلطة بعد نهاية المغامرة الباريسية في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء. وأبدى مهاجم باريس سان جيرمان غضبه من عدة أسئلة بشأن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وقال كيليان مبابي الذي عجز عن تسجيل أو صناعة أي هدف في كلتا مباراتي نصف النهائي: “بالطبع نشعر بخيبة أمل، أردنا التأهل للنهائي. في دوري أبطال أوروبا، عليك أن تكون فعالاً على كلا الملعبين، وفي هذا كانوا أفضل منا، لذا ها نحن ذا… نشعر بخيبة أمل من أجل المشجعين، ومن أجل المقربين منا، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، لكننا أظهرنا خلال هذا الموسم أننا قادرون على الذهاب بعيداً، وأعتقد أن النادي ليس بعيداً.

Advertisements

عند سؤاله عن ما إذا كان قد لعب آخر مباراة بقميص باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، أجاب مبابي بنوع من السخرية: “هذا الموسم، من المؤكد أننا لن نلعب في دوري الأبطال مرة أخرى. الآن كما قلت من قبل، نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة اليوم. أردنا الفوز. حاولنا توفير العناصر اللازمة للفوز، ولكن في المباريات الصعبة في دوري أبطال أوروبا، عليك أن تكون فعالاً ولم نكن كذلك في المباراتين.”

ورفض المهاجم الفرنسي نظرية الثقة الزائدة بين لاعبي باريس سان جيرمان، وأصر قائلاً: “لا على الإطلاق. إذا لم نقنع أنفسنا بأننا قادرون على الفوز، فمن سيفعل ذلك من أجلنا؟ لا أحد. لا أعتقد أن هذه هي المشكلة، المجموعة كانت هادئة كما كانت منذ بداية الموسم، الآن هي كرة القدم. لا تزال هناك أهداف، نهائي كأس فرنسا. سنواصل العمل ونحاول الفوز به”.

وبعد ذلك، تلقى المهاجم سؤالاً مثيراً بعض الشيء: هل ستكون مشجعاً لريال مدريد غداً؟ سؤال من الواضح أنه لم يعجبه. ونظر مبابي إلى السماء، قبل أن يتوجه مبتعداً.


“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى