أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

إسماعيل بن ناصر يصدر مسلسلاً عن أخطر إصابة في مسيرته

Advertisements

أصدر لاعب خط وسط ميلان إسماعيل بن ناصر سلسلة على شبكة الإنترنت، توضح تفاصيل تعافيه الطويل من إصابته الخطيرة في الركبة، والتي تعرض لها في وقت سابقٍ من هذا العام.

اقرأ ايضاً.. روما يقرر التخلص من حسام عوار

غاب الجزائري البالغ من العمر 26 عاماً لأكثر من 200 يوم من اللعب مع الروسونيري، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في الدقيقة 18 من مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر يوم 10 مايو.

وسينضم إسماعيل بن ناصر نهاية هذا الأسبوع إلى فريق ميلان للمرة الأولى منذ أكثر من 6 أشهر، لينضم إلى زملائه في المباراة مع فروزينوني على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

أراد لاعب خط الوسط توثيق تعافيه الطويل في سلسلة على شبكة الإنترنت بعنوان “خارج الملعب”. تم إصدار الحلقتين الأوليين بالفعل، حيث تتحدث في الأولى عن العملية الأولية، والثانية تسلط الضوء على المعركة الذهنية.

Advertisements

في ضوء مشاكل الإصابة الأخيرة التي تعرض لها ميلان، فإن عودة بن ناصر تأتي بمثابة إيجابية حيث من المتوقع أن يوفر إضافة قوية تشتد الحاجة إليها في خط الوسط.

خارج الملعب | الحلقة 1 | جراحة

خارج الملعب | الحلقة 2 | إعادة تأهيل

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى