أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

إسماعيل بن ناصر على رأس قائمة المغادرين لميلان

بحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان سيستمع في الصيف المقبل إلى العروض التي قد تصل إلى لاعبي وسطه ياسين عدلي، وإسماعيل بن ناصر، بينما سيبقى رافائيل لياو، وثيو هيرنانديز، ومايك مينيان، ما لم يتلق الروسونيري عروضاً ضخمة.

من الناحية المثالية، سيبيع الروسونيري لاعباً واحداً فقط من بين ياسين عدلي، وإسماعيل بن ناصر، ولكن إذا تلقوا عروضاً مناسبة، فيمكن لكلا لاعبي خط الوسط المغادرة.

ووفقاً لنفس المصدر، أوليفييه جيرو من المرجح أن ينضم إلى لوس أنجلوس الأمريكي في صفقة انتقال مجانية، بينما لا يزال مستقبل لوكا يوفيتش غير مؤكد. وينتهي عقده في يونيو المقبل، وأدائه في المباريات الأخيرة بالموسم سيحدد مستقبله في سان سيرو. أما بالنسبة لسيمون كيير، فمن غير المحتمل أن يعرض الروسونيري على الدانماركي عقداً جديداً.

وفقاً للتقرير، يتوقع ميلان أن يقوم صامويل تشوكويزي، ونوح أوكافور، بخطوة للأمام في موسمهما الثاني في النادي، لذا فهم لا يخططون لبيع الثنائي. أخيراً وليس آخراً، لن يبيع ميلان ثيو هيرنانديز، أو رافائيل لياو، أو مايك مينيان، ولن يغيروا موقفهم، إلا إذا تلقوا عروضاً كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى