أخبارالكرة السعوديةالكرة مغربيةفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

سفيان الرحيمي يدخل تاريخ آسيا بهاتريك ضد الهلال

كتب المهاجم المغربي سفيان الرحيمي اسمه في تاريخ كأس آسيا، بهاتريك سريع في مرمى الهلال، في المباراة التي تجمع فريقه العين بالنادي السعودي، على استاد هزاع بن زايد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ووضع رحيمي فريقه في المقدمة بعد 6 دقائق فقط، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ26 من ركلة جزاء، تبعه بالهدف الثالث أيضاً بركلة جزاء بالدقيقة الـ38 ليضيف الزعيم إلى قائمة ضحاياه في البطولة الآسيوية، ويصبح ثالث فريق سعودي يسجل في مرماه خلال منافسات النسخة الحالية، كما أنه سجل في جميع المباريات التي خاضها أمام الأندية السعودية.

ووفقاً لشبكة أوبتا للمرة الثالثة فقط في تاريخه في دوري أبطال آسيا، يستقبل الهلال 3 أهدافٍ بالشوط الأول. بعد عام 2010 ضد الغرافة 0ـ3، و2019 ضد السد 2ـ3.

وبات سفيان رحيمي أول لاعبٍ يسجّل “هاتريك” للعين في دوري أبطال آسيا منذ 2013، وأول لاعب يسجّل “هاتريك” في مرمى الهلال في البطولة منذ 2013.

Advertisements

وانفرد سفيان الرحيمي بصدارة الهدافين في دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدفاً، بفارق 3 أهداف عن أقرب مطارديه ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإصابة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى