أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة السعوديةالكرة مغربيةفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

هاتريك سفيان الرحيمي ينهي سلسلة انتصارات الهلال القياسية

قاد المهاجم المغربي سفيان الرحيمي ناديه العين لوضع حد لسلسلة انتصارات الهلال القياسية، بالتغلب عليه (4ـ2)، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، على استاد هزاع بن زايد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة 3 ركلات جزاء. ووضع رحيمي فريقه في المقدمة بعد 6 دقائق فقط، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ26 من ركلة جزاء، تبعه بالهدف الثالث أيضاً بركلة جزاء بالدقيقة الـ38 ليضيف الزعيم إلى قائمة ضحاياه في البطولة الآسيوية، ويصبح ثالث فريق سعودي يسجل في مرماه خلال منافسات النسخة الحالية، كما أنه سجل في جميع المباريات التي خاضها أمام الأندية السعودية.

وأنهى العين الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة. ومع بداية الشوط الثاني قلص الهلال الفارق بهدف البرازيلي مالكوم (د49)، لكن العين عاد ليفرض سيطرته بضربة جزاء جديدة اصطادها الرحيمي من جديد، ونفذها زميله كاكو بنجاح في الدقيقة الـ56.

وعاد الهلال من جديد ليقلص الفارق ويحافظ على حظوظه قائمة في مباراة الإياب، بهدف ثانٍ وقعه سالم الدوسري (د78).

Advertisements

وبهذا الفوز أنهى العين سلسلة من 34 فوزاً متتالياً للهلال بجميع المسابقات، والذي أدخله موسوعة جينيس، كأطول سلسلة انتصارات لنادي كرة قدم في تاريخ.

وبدأت سلسلة الهلال عقب تعادله مع ضمك بهدف لمثله، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي، يوم 21 سبتمبر الماضي.

وبخلاف هذه السلسلة، فإن فريق المدرب خورجي جيسوس تذوق طعم الخسارة الأولى منذ بداية الموسم الجاري على مستوى كل البطولات (43 مباراة، 39 فوزاً، 3 تعادلات، وخسارة واحدة).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى