وكيل فيتور روكي يوجه إنذاراً شديد اللهجة لبرشلونة

أدلى أندريه كوري وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب لبرشلونة فيتور روكي (19 عاماً)، بتصريحات قوية، بشأن مستقبل اللاعب في النادي الكتالوني، بعد الصعوبات الكبيرة التي واجهها في أول 4 أشهر مع تشافي هيرنانديز للحصول على دقائق لعب.

وسيكون برشلونة الصيف القادم، أمام ضغط اتخاذ قرار بشأن مستقبل الدولي البرازيلي، الذي منذ انضمامه في السوق الشتوي الماضي من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي مقابل 30 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 31 مليون يورو حوافز، لم يعتمد عليه تشافي سوى لـ 310 دقائق موزعة على 13 مباراة (11 في الليجا، ومباراتين في الكأس). ورغم قلة الدقائق استطاع تسجيل هدفين بالدوري الإسباني.

وجمد تشافي فيتور روكي على مقاعد البدلاء، حيث لم يعتمد عليه في آخر 3 مباريات بالليجا، وآخر 4 مباريات بدوري الأبطال.

وأمام هذا الوضع كسر وكيل أعماله أندريه كوري صمته بشأن وضعية موكله موجهاً رسائل قوية لإدارة برشلونة، وداعمة بقوة لروكي.

Advertisements

وقال أندريه كوري: “يجب أن يحصل فيتور روكي على المزيد من الدقائق، ولا أحد يفهم سبب عدم منحها له. إنه في حالة بدنية وذهنية جيدة للغاية، وينتظر الفرصة. ولكن كانت هناك بالفعل العديد من المباريات التي كان من الممكن أن يحصل فيها على هذه الدقائق، لكن لم يحدث هذا”.

وهاجم أندريه كوري الانتقادات الصحفية الموجهة لروكي: “في برشلونة، هناك الكثير من الأراء الصحفية التي تتحدث عن هراء، وتعطي أرقاماً سيئة، وتقول أشياءً غير صحيحة. كل هذا لا يساعد. أنظر إلى ما حدث مع فينيسيوس في ريال مدريد. لقد استغرق الأمر موسمين ونصف للعب، وهذا هو الحال هنا في برشلونة، في غضون شهرين، حدثت فوضى بالفعل والناس يريدون القتل بدلاً من المساعدة”.

“إذا خرج فيتور روكي سيغادر بشكل دائم”

وعن مستقبل فيتور روكي وإمكانية خروجه معاراً الموسم المقبل: “الصبي لديه عقد مع برشلونة. اخترنا برشلونة، لأننا أردنا اللعب في برشلونة، رغم أنه كان لدينا خيارات أخرى براتب مضاعف. أنا متأكد من أن فيتور سيكون لاعباً رائعاً، لكن إذا لم يسمح له برشلونة … النادي أو المدرب أو أنا لا أعرف ما يحدث داخلياً، فسيتعين علينا البحث عن حل آخر. إذا خرج فيتور روكي فسيخرج بشكل دائم وليس إعارة”.

“إذا لم يمنح النادي مساحة لفيتور، فلأسف سيتعين علينا التحدث مع النادي لإيجاد حل. إعارة صبي صغير تنتهي بإيذائه، لأنه يذهب إلى نادٍ آخر لا يملكه، وليس لديه الاهتمام برعايته، وهذا أمر خطير جداً على مسيرة الصبي، أفضل شيء هو البقاء في برشلونة، ولكن إذا لم يتمكن من البقاء فسنعمل على إقناعه بالرحيل بشكل دائم، لكنني واللاعب اخترنا المجيء إلى برشلونة بأقل من نصف السعر، نحن سعداء في برشلونة ونريد الاستمرار، وإذا لم يكن ذلك ممكناً، فسنجلس مع الرئيس ومع ديكو لإيجاد حل جيد لجميع الأطراف”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).