أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

كارلو أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر

وضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حداً للشائعات التي تربط الموهوب التركي أردا جولر بالرحيل عن ريال مدريد معاراً الصيف المقبل، بحثاً عن دقائق لعب أكثر لصقل موهبته، مؤكداً ثقته به في الموسم المقبل، عقب تألقه في أول مباراة رسمية مع ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد، حيث سجل هدف انتصار الفريق (1ـ0)، وفاز بجائزة رجل المباراة في مواجهة معقدة على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وسجل جولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ29، ليعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا، برصيد 84 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس، برصيد 51 نقطة.

وبات ريال مدريد يحتاج 5 نقاط لحسم اللقب رقم 36 في تاريخه، قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

وعكس سير المباراة، نجح الشاب التركي، أردا جولر، في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، من أول هجمة حقيقية. وذلك عندما أرسل كارفاخال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من الطرف الأيمن، نحو جولر الذي صوب قذيفة أرضية زاحفة، أسفل يسار الحارس أليكس ريميرو، بالدقيقة 29.

Advertisements

وأشاد كارلو أنشيلوتي بأردا جولر عقب المباراة، مؤكداً ثقته باللاعب الشاب الموسم المقبل: “أردا سيكون لاعباً مهماً جداً بالنسبة لنا في المستقبل. ليس هناك شك: سيبقى هنا الموسم المقبل”.

وأضاف: “إنه يتمتع بجودة غير عادية، موهبة. كان بإمكانه اللعب مبكراً، لأنه يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه لا يزال شاباً. شيئاً فشيئاً سيكون له دور قيادي في هذا الفريق. لقد سجل أهدافاً أكثر من الدقائق التي لعبها”.

وخاض التركي الدولي 99 دقيقة موزعة على 6 مباريات بقميص ريال مدريد في الليجا هذا الموسم وسجل هدفين. وكان هدفه الأول كبديل في الانتصار الكبير على سيلتا فيجو (4ـ0)، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وحتى الآن هذا الموسم بجميع المسابقات لعب أردا جولر 165 دقيقة موزعة على 8 مباريات وسجل هدفين، وحصل على ضربة جزاء، وحقق جائزة رجل المباراة مرة واحدة، وتوج بلقب واحد (كأس السوبر الإسباني).

Advertisements

ووقع ريال مدريد مع جولر (19 عاماً) في الصيف الماضي من فنربخشته مقابل 20 مليون يورو، ويمتد عقده في سانتياجو بيرنابيو حتى 2029.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى