أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

ميلان يستقر على بديل ستيفانو بيولي

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن ميلان اختار المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي لخلافة ستيفانو بيولي في تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقرر ميلان الانفصال عن بيولي في نهاية الموسم بعد 5 سنوات. ورغم أن الفريق الإيطالي يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي، ووصل إلى الدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي، بعد الإقصاء من مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلا أن القادة واضحون بأن المشروع يحتاج إلى مدرب جديد على مقاعد البدلاء، والاسم المختار هو جولين لوبيتيجي.

وحسب نفس المصدر، كانت الاتصالات الأخيرة بين الطرفين إيجابية للغاية في الأسابيع الأخيرة، وأظهر المدرب الباسكي، الحر منذ مغادرته ولفرهامبتون في بداية هذا الموسم، استعداده لتولي تدريب الروسونيري. يحظى المدرب الإسباني بإجماع داخل مجلس إدارة ميلان.

تلقى مدرب إشبيلية، وريال مدريد، ومنتخب إسبانيا سابقاً من بين أندية أخرى، عروضاً من جميع الأنواع في الأشهر الأخيرة. من السعودية إلى أندية في الدوريات الخمس الكبرى، لكن لوبيتيجي يعطي الأولوية لميلان وهو على استعداد لرفض ضغوط وست هام لخلافة ديفيد مويس، الذي يعرض عليه راتباً أعلى بكثير من راتب الروسونيري.

Advertisements

قامت أندية كبرى أخرى مثل مانشستر يونايتد بدراسة ملفه الشخصي في الأسابيع الأخيرة، لكنها لم تصل بعد لمرحلة تقديم عرض ثابت له. ولدى الشياطين الحمر شكوك حول مستقبل إريك تين هاج، الذي لن يقترب من قيادة الفريق إلى حجز بطاقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم المقبل.

وحقق المدرب الإسباني لقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية، كما توج بطلاً لأوروبا مرتين مع منتخب إسبانيا تحت الـ21 عاماً، والـ19 عاماً.

في المناقشات التي جرت بين قادة ومسؤولي ميلان وجولين لوبيتيجي، تم الاتفاق على أن فريق ميلان الحالي يملك القدرة على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل. علاوة على ذلك، فإن حقيقة القدرة على اللعب في دوري أبطال أوروبا المقبل تعد من عوامل الجذب الأخرى التي يقدمها الفريق الإيطالي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى