أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

قرار حاسم لريال مدريد بشأن مستقبل أندريه لونين

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن ريال مدريد يضع اللمسات الأخيرة على اتفاق مع حارس مرماه أندريه لونين يبقيه في النادي حتى عام 2028.

وينتهي العقد الحالي للأوكراني الدولي في عام 2025، لكن الطرفين في المراحل النهائية من المفاوضات لتجديده لمدة 3 سنوات أخرى.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” في مارس الماضي أن النادي بدأ بالفعل محادثات مع وكيل اللاعب، خورخي مينديز، وأن النية كانت إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

واستمرت المفاوضات في منتصف أبريل في اجتماع وضع المحادثات على طريق التوصل إلى اتفاق.

Advertisements

وكجزء من التجديد، سيتم تحسين راتب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، ليعكس مكانته كحارس المرمى الأول لكارلو أنشيلوتي في غياب تيبو كورتوا المصاب.

انضم أندريه لونين إلى ريال مدريد قادماً من نادي زوريا لوهانسك في عام 2018، بعقد حتى عام 2024. وفي عام 2019، جدد عقده حتى عام 2025 – على الرغم من أن النادي لم يعلن عن الصفقة رسمياً.

لقد أصبح حارس المرمى رقم 1 في ريال مدريد في غياب كورتوا، الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة في أغسطس الماضي.

تم التوقيع مع كيبا أريزابالاجا لاعب تشيلسي في أغسطس على سبيل الإعارة لمدة موسم كبديل لكورتوا، لكن إصابة الحارس الإسباني الدولي في نوفمبر سمحت للونين باغتنام فرصته كأساسي.

Advertisements

وغاب كورتوا (31 عاماً) عن الموسم بأكمله، واحتاج إلى عملية جراحية أخرى في ركبته في مارس الماضي عندما تعرض لانتكاسة.

ويأمل البلجيكي في العودة في الوقت المناسب لمباريات مدريد المتبقية، بما في ذلك مباراة السبت في الدوري ضد قاديش، ومباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد بايرن ميونيخ.

شارك لونين في 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وحافظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات في الدوري الإسباني، واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى