أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

روبرت ليفاندوفسكي يقطع الشك باليقين بشأن مستقبله مع برشلونة

وضع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (35 عاماً) حداً للشائعات، حول احتمال رحيله عن برشلونة هذا الصيف، على الرغم من أن لديه عامين آخرين في عقده.

في مقابلة مع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، كان المهاجم البولندي، المرتبط بالانتقال للدوري السعودي هذا الصيف، واضحاً: “ترك برشلونة هذا الصيف ليس ممكناً بالنسبة لي بالتأكيد، إنه ليس موضوعاً للمناقشة. أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً، ومن اليوم، سيكون هذا هو الحال لمدة عامين على الأقل. في السنوات التالية الأخرى، سأعيد تقييم مستوي وإمكانياتي البدنية، وسأفكر في الأمر”.

ووقع المهاجم البولندي عقداً مه برشلونة لمدة 3 مواسم في عام 2022، بالإضافة إلى عام اختياري يتم تمديده تلقائياً، إذا لعب 50% من المباريات الموسم المقبل.

وفي تلك المقابلة نفسها، لم يخف روبرت ليفاندوفسكي رغبته في الحصول على جائزة الكرة الذهبية 2020، التي حرم منها بسبب إلغائها عقب جائحة فيروس كورونا، وأضاف: “بالطبع كنت أود الحصول على الكرة الذهبية يوماً ما. ليس الأمر أنني غاضب أو حزين لأني لم أحققها. لكن كان شعوري هو أني كنت أستحقها في أي من العامين”. في إشارة إلى عام 2020، عندما تم إلغائها لجائحة فيروس كورونا، أو 2021، التي فاز بها ليو ميسي.

Advertisements

وأضاف على هذا المنوال: “في عامي 2020 و2021 قضيت أفضل سنوات مسيرتي. أرسل لي أحد الأصدقاء مؤخراً إحصائيات: سجلت 100 هدف في 85 مباراة. توج ليو ميسي بإحدى الجائزتين في 2021، وسمعت شائعات حول منحي جائزة عام 2020 بأثر رجعي. كان هذا العام استثنائياً بالنسبة لي، كنت في أعلى مستوى، وفزنا بكل شيء. دعونا نضع الأمر على هذا النحو: إذا حصلت على الكرة الذهبية لعام 2020 بعد 4 سنوات، فلن أشعر بالإهانة بالتأكيد: سيكون شرفاً عظيماً وسأقبل الجائزة”.

وقاد ليفاندوفسكي برشلونة للفوز على فالنسيا (4ـ2) في الليجا، حيث سجل هاتريك، رفع به رصيده إلى 16 هدفاً في المسابقات هذا الموسم، بفارق 3 أهداف فقط عن متصدر الجدول أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا (19).

وفي جميع المسابقات سجل روبرت ليفاندوفسكي 23 هدفاً لبرشلونة و9 تمريرات حاسمة في 43 مباراة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى