أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

النصر يتبرع بكامل مداخيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو للأعمال الخيرية

أعلن نادي النصر السعودي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تبرعه بكامل مداخيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو لمنصة إحسان للأعمال الخيرية.

وأعلن نادي النصر السعودي عن تقديم كريستيانو رونالدو أمام جماهيره يوم الثلاثاء، في ملعب “مرسول بارك” بالرياض، وبدأ بالفعل عملية بيع تذاكر الحفل، وسط إقبال تاريخي على شرائها، فاق الكمية المحدودة للمقاعد.

اقرأ أيضاً.. النصر يحدد موعد “حفل تاريخي” لتقديم كريستيانو رونالدو

الجمع بين رونالدو وراموس حلم النصر السعودي المجنون

Advertisements

نمو ومداخيل قياسية حصيلة النصر من أول 24 ساعة على ضم كريستيانو رونالدو

ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة، تلقى نادي النصر السعودي أكثر من 60 ألف طلب لحضور المباراة، في حين أن مدرجات ملعب “مرسول بارك” لا تتسع سوى إلى 25 ألف، وعدد التذاكر المعروضة للبيع أقل بكثير بسبب التزامات النادي.

ويبلغ سعر التذاكر 15 ريالاً سعودياً (حوالي 4 يورو)، وكما أفاد “النصر” على شبكات التواصل الاجتماعي “ستذهب جميع إيرادات التذاكر إلى منصة إحسان للأعمال الخيرية”. ويعد ثمن تذكرة حضور حفل تقديم كريستيانو رونالدو رمزياً، وسيكون أي من المشجعين على استعداد لدفعه لحضور الحدث.

بالإضافة إلى ذلك، بعد تقديم كريستيانو رونالدو سيتمكن المشجعون أيضاً من مشاهدة تدريب مفتوج للفريق الأول، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا. ولم يتأكد بعد ما إذا كان لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس ومانشستر يونايتد سيضع نفسه تحت أوامر مدربه الجديد بعد الحفل. وستكون هذه أول حصة تدريبية لكريستيانو رونالدو بعد خروج البرتغال من مونديال قطر، بعدما كان قد فسخ عقده بالتراضي مع مان يونايتد، بعد مقابلة صحفية مثيرة للجدل هاجم فيها جميع مكونات النادي.

Advertisements

كريستيانو رونالدو موجود بالفعل في الرياض

وأعلن نادي النصر السعودي يوم الجمعة الماضي، تعاقده مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين حتى 2025، مقابل نحو 90 مليون يورو سنوياً، في صفقة سيصل إجماليها 200 مليون يورو سنوياً، باحتساب عقود الرعاية التجارية، ما يجعله أعلى عقد للاعب في تاريخ كرة القدم.

ووصل كريستيانو إلى الرياض الاثنين، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار، وفقًا لمصادر “الرياضية” المطلعة.

وظهر اللاعب في مقطع فيديو قصير، نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يركب طائرة خاصة إلى الرياض، قائلاً: “أراكم قريباً جماهير النصر.”

Advertisements

وسوف يخضع النجم البرتغالي للفحوصات الطبية الثلاثاء، قبل توقيعه بشكل رسمي لعقده مع نادي النصر السعودي، وبعدها سينتظر النادي السعودي وصول بطاقته الدولية التي تؤهله للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة. وسيمكث صاحب الكرات الذهبية الخمسة في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

وسيتم تقديم رونالدو في ملعب “مرسول بارك” معقل نادي النصر السعودي، في حفل تاريخي بحضور جماهيري كبير يتوقع أن يصل إلى 30 ألف متفرج، بحضور شخصيات نصراوية بارزة، ومختلف وسائل الإعلام المحلية.

وسيعرف الحفل إلقاء رونالدو لكلمة قصيرة أمام الحضور. ولن يدوم تقديم النجم البرتغالي لمدة طويلة، حسب اتفاق إدارة النصر مع شركة النقل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى