أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

الجمع بين رونالدو وراموس حلم النصر السعودي المجنون

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أن نادي النصر السعودي يخطط للجمع بين ثنائي ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، في صفوفه.

حلم النصر المجنون، هو الجمع بين كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، في فريق واحد، كما كان الحال بالنسبة للاعبين في ريال مدريد لمدة 9 سنوات، حيث توجا معاً بدوري أبطال أوروبا 4 مرات. وبحسب صحيفة “ماركا”، هذا هو هدف قادة نادي النصر السعودي، ومقره مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

تابع أيضاً.. أخبار ريال مدريد الانتقالات

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن

Advertisements

 آخر أخبار الانتقالات الشتوية 2023

وارتبط نادي النصر السعودي ارتباطاً وثيقاً، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث وضع النادي السعودي عقداً ضخماً على طاولة النجم البرتغالي، بدون نادٍ منذ فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، على خلفية مقابلته الصحفية المثيرة للجدل، والتي هاجم فيها الملاك، والمدرب إريك تين هاج، وحتى اللاعبين الحاليين والسابقيين.

ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة، عرض النصر السعودي على كريستيانو رونالدو عقداً مدته عامين ونصف، مقابل راتب يصل إلى 200 مليون يورو سنوياً. كما سيوقع عقداً آخر يربطه بالمملكة العربية السعودية حتى عام 2030. أي سنتان ونصف كلاعب، والباقي كسفير لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

ووفقاً للصحافة الإسبانية، بعد الانتهاء من انتقال كريستيانو رونالدو، والمقرر في بداية يناير، سينظر القادة السعوديون في الدخول في مفاوضات لضم سيرجيو راموس، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023.

Advertisements

ويؤكد نفس المصدر أن الصفقة لن تكون بالسهلة، إذ لا يزال سيرجيو راموس في عمر الـ 36 عاماً، يحلم بالتتويج مرة أخرى بدوري أبطال أوروبا بألوان باريس سان جيرمان، والعودة لتمثيل المنتخب الإسباني.

وأعلنت وسائل إعلام إسبانية، في الأيام الماضية، عن قرب التوصل لاتفاق بين كريستيانو رونالدو والنصر. كان النادي السعودي والمهاجم البرتغالي قد اتفقا على أساس عقد لمدة عامين ونصف، براتب يقارب 200 مليون يورو سنوياً. الأمر الذي سيجعل النجم البرتغالي الرياضي الأعلى أجراً على هذا الكوكب. كما سيتم مناقشة توليه منصب سفير للمملكة العربية السعودية، بهدف الترشح لتنظيم كأس العالم 2030.

لكن في وقت سابق من هذا الأسبوع، خفف رئيس نادي النصر السعودي “مسلي ال معمر”، من هذه الشائعات التي وصفها بـ “الكذب”. لكن رغم ذلك يبقى الشيء المؤكد هو أن المناقشات قائمة بين الطرفين وأن عرضاً ملموساً من النادي السعودي وصل البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى