أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

غيابان وازنان في قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد

لن يكون جود بيلينجهام وفيرلاند ميندي في سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني. فيما تدور الشكوك حول رودريجو، رغم تواجده في قائمة كارلو أنشيلوتي للمباراة.

ولم يتدرب الإنجليزي ولا البرازيلي بشكل طبيعي مع المجموعة يوم الخميس، وكلاهما يعاني من مشاكل بدنية ذات طبيعة غير عضلية أو مؤلمة: يعاني بيلينجهام من التهاب المعدة والأمعاء، بينما يعاني رودريجو من الأنفلونزا. كلاهما قضيا ليلة سيئة ولم يذهبا للتمرين في الفالديبيباس، رغم أن أنشيلوتي كان متفائلاً في المؤتمر الصحفي وقال: «لا يزال بإمكانهما السفر».

من جهة يعاني فيرلاند ميندي، من الإرهاق، وكان يعمل طوال الأسبوع في صالة الألعاب الرياضية، دون أي إصابة، ولكن مع اتخاذ احتياطات شديدة حتى لا يصبح هذا الحمل الزائد العام إصابة أكثر خطورة. وقال أنشيلوتي في غرفة الصحافة: “ميندي لن يسافر، إنه بخير، لكنني أفضل أن يرتاح ويكون جاهزاً لدوري أبطال أوروبا”. من جهة يمتلك فران غارسيا فرصة كبيرة للبدء يوم الجمعة.

بعد المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي، نشر ريال مدريد القائمة المسافرة لمواجهة ريال سوسيداد، وأصبح رسمياً أن بيلينجهام وميندي لن يسافرا إلى إقليم الباسك، فيما كان رودريجو في القائمة، رغم أنه سيخضع للتقييم قبل قرار إشراكه. وإذا استمرت معاناته من الأنفلونزا، فهناك خيار عدم سفره، رغم أن أنشيلوتي واثق من وجوده هناك، حتى لو كان على مقاعد البدلاء.

Advertisements

تدرب كورتوا مع المجموعة في جزء من الجلسة التدريبية، كما كان يفعل منذ مدة، على الرغم من أنه لا يزال بعيداً عن التعافي الكامل، في الواقع، أعلن أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أنه تعافى تماماً من تمزق الغضروف المفصلي وأنه قد يسافر إلى ميونيخ الأسبوع المقبل، رغم أنه لا يملك خيارات حقيقية للعب.

وأفاد أنشيلوتي أن كورتوا أمامه إمكانية اللعب ضد قاديش في البرنابيو (4 مايو). واللاعب الوحيد الغائب، إلى جانب الاثنين المذكورين سابقاً، هو ديفيد ألابا، الذي لا يزال يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي. وأكمل أنشيلوتي المران بثلاثة لاعبين شباب: الظهير الأيسر ديفيد رويز، وقلب دفاع الرديف كاستيا مارفل، والجناح الشاب جيريمي دي ليون. ولم يدخل أي منهم القائمة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى