أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. جوليان ناجيلسمان يحسم مستقبله

سيبقى جوليان ناجيلسمان في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني، بعد توقيعه على تمديد عقده حتى نهاية كأس العالم 2026.

حل المدرب البالغ من العمر 36 عاماً محل هانسي فليك في سبتمبر 2023، ووقع عقداً قصير الأجل حتى ما بعد بطولة أوروبا هذا الصيف.

فاز جوليان ناجيلسمان بثلاث من مبارياته الست كمسؤول عن الفريق، وأشرف على الانتصارات على فرنسا وهولندا في مارس، وسيبقى الآن بعد الصيف بموجب صفقة طويلة الأجل.

وقال ناجسلمان بعد توقيع عقده الجديد: “هذا قرار القلب. إنه لشرف عظيم أن أتمكن من تدريب المنتخب الوطني والعمل مع أفضل اللاعبين في البلاد. من خلال العروض الناجحة والعاطفية، لدينا الفرصة لإلهام بلد بأكمله”.

Advertisements

“الفوزان على فرنسا وهولندا في مارس أثرا فيّ كثيراً. نريد أن نلعب معاً بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا، وأنا أتطلع حقاً إلى ذلك مع فريقي التدريبي، تحدي كأس العالم”.

وتواجه ألمانيا اسكتلندا في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 14 يونيو، قبل أن تلتقي مع المجر، وسويسرا، في المجموعة الأولى. وتلعب ألمانيا بعد ذلك ضد أوكرانيا واليونان في يونيو في مباراتين استعداديتين قبل البطولة.

سبق لناجيلسمان أن أدار بايرن ميونيخ واستمتع بفترة عامين في لايبزيج، حيث ساعدهم في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي. وسبق له أن أمضى 3 سنوات في هوفنهايم.

وكان مرتبطًا بالعودة إلى بايرن، الذي يبحث عن مدربٍ جديد هذا الصيف، بعد قرار الانفصال عن توماس توخيل في نهاية الموسم.

Advertisements

وكان ناجيلسمان قد اجتذب اهتمام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، قبل أن تختار الأندية في النهاية تعيين ماوريسيو بوتشيتينو وأنجي بوستيكوجلو ولويس إنريكي على التوالي.

وتنطلق بطولة أمم أوروبا 2024 في 14 يونيو، وتتأهل ألمانيا تلقائياً كدولة مضيفة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى