أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

الكشف عن موقف نابولي من اهتمام برشلونة بكفاراتسخيليا

يستعد نابولي لمناقشة تمديد عقد جناحه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، وسط اقتناع تام بأن برشلونة لا يستطيع تحمل تكاليف النجم الجورجي هذا الصيف، حسبما ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

سيجتمع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس قريباً مع ماموكا جوجيلي، وكيل كفاراتسخيليا، لمناقشة تمديد عقد صاحب الـ23 عاماً.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا” يوم الثلاثاء أن جوجيلي وصل إلى نابولي خلال عطلة نهاية الأسبوع لبدء محادثات مع مالك ورئيس نابولي. ويرتبط كفارا بعقد مع نابولي حتى 2027، براتب بقيمة 1.5 مليون يورو سنوياً، ويطلب راتباً جديداً بقيمة 5 ملايين يورو سنوياً.

نابولي واثق من أن برشلونة لا يستطيع تحمل تكلفة خفيتشا كفاراتسخيليا

وتعتقد صحيفة “لا جازيتا”، أنه من غير المرجح أن يقدم دي لورينتيس، الراتب الذي يطلبه كفاراتسخيليا، لكن كلا الطرفين على استعداد للاستمرار معاً. يزعم تقرير جديد لصحيفة “لا جازيتا” أن وكيل كفارا يمكن أن يستخدم مصلحة برشلونة لإقناع نابولي بمطابقة مطالبه، ولكن في الوقت نفسه، فإن نادي الدوري الإيطالي مقتنع بأن الكاتالونيين لا يستطيعون تحمل تكاليف النجم الجورجي.

Advertisements

وبحسب ما ورد يقدر دي لورينتيس قيمة خفيتشا كفاراتسخيليا بحوالي 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع برشلونة دفعه بسبب الصعوبات المالية.

حتى لو أدرج نابولي شرطاً جزائياً بقيمة 100 مليون يورو في عقد كفاراتسخيليا الجديد، فلن يتمكن برشلونة من مضاهاته. وينتهي عقد الجناح الحالي في ملعب مارادونا في عام 2027، لذا يدرك نابولي أن اللاعب لا يمكنه إجبار النادي على بيعه هذا الصيف.

كفاراتسخيليا، 23 عاماً، سجل 10 أهداف، وصنع 9 تمريرات حاسمة في 42 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى