أخبارالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

رسمياً.. كريم بنزيمة يطلب مساعدة ريال مدريد

أعلن نادي الاتحاد السعودي الأربعاء، عودة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة إلى ناديه السابق ريال مدريد، لتقييم إصابته المقلقة، من طرف الطاقم الطبي للنادي الملكي، والتي أبعدته عن أبرز مباريات النادي السعودي هذا الموسم.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: “على ضوء التواصل الذي تم بين الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتشاور حول إصابة اللاعب كريم بنزيمة، والتي تسببت في غيابه خلال فترات من هذا الموسم عن المشاركة مع الفريق في مباريات هامة. عليه فقد تم الاتفاق على إجراء اللاعب المزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية لدى الطبيب الذي أشرف طبياً على اللاعب خلال الأعوام الماضية، وقد غادر اللاعب إلى إسبانيا، على أن يعود إلى المملكة الأسبوع المقبل”.

منذ وصوله إلى بطل الدوري السعودي في الصيف، لم يقدم كريم بنزيمة الأداء المتوقع، ومن بين الأسباب سلسلة من الإصابات العضلية. وفي جميع المسابقات، سجل الفرنسي البالغ من العمر 36 عاماً 13 هدفاً و8 تمريرات حاسمة في 29 خاضها مع الاتحاد بجميع المسابقات. وبدون تقديم عروض كبيرة من صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، تأخر نادي الرياض في البطولة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بالدوري السعودي، وبفارق 30 نقطة كاملة عن الهلال المتصدر بعد 29 جولة، ولم يعد الاتحاد قادراً على التتويج بطلاً حسابياً، كما ودعوا دوري أبطال آسيا وكأس الملك من نصف النهائي، ضد نفس الخصم الهلال.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى