أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة المصريةفيديو وإحصائيات

مقطع جديد يوضح سبب شجار صلاح مع كلوب

ظهرت لقطات جديدة يمكن أن تظهر السبب الحقيقي وراء خلاف محمد صلاح مع يورجن كلوب في التعادل (2ـ2) يوم السبت أمام وست هام.

وكان المصري قد بدا محبطاً بالفعل قبل الدفع به من على مقاعد البدلاء، بعد أدائه المخيب في الهزيمة في ديربي ميرسيسايد على ملعب “جوديسون بارك” ضد إيفرتون (2ـ0) في وقتٍ سابق من الأسبوع.

غضب محمد صلاح من مدربه، حيث كان يورجن كلوب يتطلع إلى إشراك اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، في المواجهة قبل ما يزيد قليلاً عن 10 دقائق من نهاية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم التقاط مقطع فيديو من المدرجات في استاد لندن، للشجار بين صلاح وكلوب منذ بدايته، ما يقدم تفسيراً محتملاً، لسبب اندلاع التوتر بين الرجلين.

Advertisements

واقترب كلوب من صلاح ومد يده لمصافحته باعتباره التغيير الأول من بين البدلاء الثلاثة، إضافة لداروين نوينز وجو جوميز، لكن المدرب الألماني وجد مصافحة باردة من المهاجم المصري، ما أغضبه وجعله يندفع نحو صلاح يطلب تفسيراً ويظهر عدم رضاه على الموقف.

واشتعل الوضع بعد ذلك ليشهده الآلاف على أرض الملعب ويشاهده الملايين حول العالم.

وتركت الهزيمة ليفربول في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي يملك مباراتين مؤجلتين، ونقطتين عن أرسنال الذي لديه مباراة واحدة ناقصة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى