أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة المصريةفيديو وإحصائيات

محمد صلاح يعطي تحديثاً مقلقاً بشأن جداله الساخن مع كلوب

أعطى النجم المصري محمد صلاح تحديثاً مثيراً للقلق بشأن جداله الساخن مع مدربه يورجن كلوب، في تعادل ليفربول خارج أرضه ضد وست هام (2ـ2)، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح عند مروره بمنطقة الصحفيين، عند سؤاله عن جداله مع المدرب الألماني: “ستكون هناك نار اليوم إذا تحدثت”.

من جهته قلل يورجن كلوب عن الحادثة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “تحدثنا عن الأمر في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين، لقد انتهى. هل يعتبر محمد صلاح أيضاً الأمر منتهياً؟ نعم، هذا هو شعوري”.

كما كان كلوب متردداً في الخوض في أي حديث عن فرص ليفربول في اللقب. وقال: “لست في مزاج يسمح لي بالحديث عن ذلك لأكون صادقاً أو للنظر في ذلك على الإطلاق. كان علينا الفوز هنا، وكنا نعلم ذلك، ولم نفعل ذلك، والآن لدينا المزيد من الوقت بين المباراة التالية لمحاولة إعداد اللاعبين مرة أخرى”.

وقرر يورجن كلوب عدم الدفع بمحمد صلاح أساسياً ضد وست وهام. وبدا المصري منزعجاً بالفعل خلال عمليات الإحماء التي سبقت المباراة في استاد لندن اليوم السبت، وتوترت أعصابه بينما كان كلوب يستعد لإجراء تبديل ثلاثي، بإقحامه في آخر 10 دقائق من المباراة، إلى جانب جو جوميز، وداروين نونيز.

وكان ليفربول متأخراً في الشوط الثاني بعد أن افتتح جارود بوين التسجيل لفريق هامرز، قبل أن يقلب ليفربول النتيحة لصالحه بهدفين سريعين عن طريق روبرتسون (د48)، وألفونس أريولا (د65 هدف في مرماه)، قبل أن يعود مايكل أنتوني ويعدل النتيجة لأصحاب الأرض (2ـ2) في الدقيقة الـ77، قبل إدخال محمد صلاح في الدقيقة الـ79.

وكان يأمل يورجن كلوب بالدفع بمحمد صلاح على أمل إعادة الريدز إلى المباراة، لكنه اضطر في النهاية إلى القبول بالتعادل في العاصمة، مما أدى إلى إقصائهم من سباق اللقب.

Advertisements

كان محمد صلاح محبطاً بشكل واضح من مدرب ليفربول، وانخرط في جدال عام مع كلوب مما أثار غضب المشجعين.

اقترب كلوب في البداية من لاعبه وقال شيئاً لصلاح سرعان ما أثار رد فعل غريب من المهاجم المصري، الذي يتصدر قائمة هدافي ليفربول برصيد 24 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

استجاب صلاح لمديره من خلال التلويح المستمر بذراعيه، والإشارة إلى أرض الملعب ثم الإشارة إلى كلوب المنسحب، الذي استأنف مراقبة الأحداث على أرض الملعب.

ومع ذلك، استمر صلاح في توبيخ مدرب ليفربول المغادر، ولم يتوقف عن إظهار استيائه إلا عندما تدخل المهاجم داروين نونيز. أنزل ذراعي صلاح قبل أن يحاول إبعاده في محاولة لتهدئة الوضع.

Advertisements

لقطة كانت غير معتادة بين صفوف ليفربول، حيث شهد عهد كلوب الذي دام 9 سنوات في النادي بناء علاقات عاطفية قوية مع لاعبيه في طريقهم للفوز بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز.

استمتع صلاح على وجه الخصوص بأفضل مستوياته المهنية تحت إشراف كلوب، منذ أن وقع معه المدرب الألماني من روما في عام 2017.

سجل المهاجم النجم 210 أهداف في 345 مباراة مع فريق الريدز، مسجيلاً اسمه بأحرف من ذهب في سجلات النادي القياسية، واعترف به أنصار ليفربول كواحد من أعظم لاعبيهم على الإطلاق.

Advertisements

ويمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول لمدة عام آخر، لكنه ارتبط بالخروج هذا الصيف، في ظل اهتمام قوي للغاية من الدوري السعودي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى