أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

ميلان يخفض مطالبه المالية لبيع إسماعيل بن ناصر

بات مستقبل إسماعيل بن ناصر محل شك كبير في ميلان على المدى الطويل، وعلى الرغم من أن لديه شرطاً جزائياً مرتفعاً سيصبح سارياً قريباً، إلا أن الروسونيري مستعد لتخفيض مطالبه المالية لتسهيل رحيل الدولي الجزائري في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية إيطالية.

لم يكن لبن ناصر مشاركات ثابتة في التشكيلة الأساسية لستيفانو بيولي في أي مرحلة هذا الموسم.

تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر في نهاية موسم (2022ـ2023)، مما أبعده عن الملاعب حتى بداية ديسمبر.

ثم كانت هناك بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير، والتي عاد منها بإصابة عضلية طفيفة. ومنذ ذلك الحين تلاحقه الإصابات العضلية وهو الآن موضع شك قبل رحلة السبت لمواجهة يوفنتوس.

Advertisements

شارك اللاعب الدولي الجزائري في 20 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، 15 في الدوري الإيطالي، و5 في الدوري الأوروبي، بمتوسط يزيد قليلاً عن 48 دقيقة في كل مباراة.

الشرط الجزائي لإسماعيل بن ناصر

انضم بن ناصر إلى ميلان قادماً من إمبولي في صفقة قيل إنها تبلغ قيمتها 16 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت في عام 2019. ووقع على تمديد عقده مع الروسونيري في عام 2023، وهو الآن بموجب عقد حتى عام 2027.

يتضمن عقده الحالي شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو، والذي سيصبح سارياً هذا الصيف، وفقاً لتقارير موقع “كالتشيو ميركاتو”.

ومع ذلك، ميلان قد يميل إلى الاستماع إلى عروض تقل قليلاً عن قيمة الشرط الجزائي في حالة وصولها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

Advertisements

يحصل بن ناصر حالياً على راتب إجمالي يبلغ حوالي 4 ملايين يورو، وهو ما يكلف ميلان أقل من 8 ملايين يورو في الموسم الواحد. وبالنظر إلى أنه لم يكن أساسياً بشكل ثابت هذا الموسم، فإن هذه الأرقام مرتفعة نسبياً، مما قد يغري النادي بالنظر في خيارات بديلة.

وتشير صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أيضاً إلى أنه قد تكون هناك أندية مهتمة ببن ناصر في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الفرنسي، على الرغم من أن العرض المربح المحتمل من المملكة العربية السعودية قد يكون وارداً أيضاً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى