أخبارالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

أمرابط يحدد وجهته المفضلة بين 3 عروض

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط، قد حدد بالفعل وجهته المفضلة من بين العروض الثلاثة التي على طاولته، من أندية ليفربول، توتنهام، وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً.. لاعبو منتخب المغرب يحققون قفزة صاروخية في قيمتهم التسويقية

وجذب أداء سفيان أمرابط المميز في كأس العالم 2022، اهتماماً قوياً من عدة أندية، حيث كان ركيزة أساسية في خطط وليد الركراكي ولعب جميع مباريات الأسود في البطولة، التي حققوا فيها إنجازاً تاريخياً كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي، وتم اختيار صاحب الـ 26 عاماً من أكثر من منبر إعلامي ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في مونديال قطر 2022.

ووفقاً لـ “فوت ميركاتو”، سفيان أمرابط يفضل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، على توتنهام أو ليفربول. الدولي المغربي الذي يملك عقداً مع ناديه فيورنتينا الإيطالي ساري المفعول حتى عام 2024، منجذب أكثر لمشروع أتلتيكو مدريد الرياضي.

Advertisements

سفيان أمرابط مقتنع بمشروع أتلتيكو مدريد الرياضي

وحسب نفس المصدر، فإن سفيان أمرابط مهتم جداً بفكرة اللعب بالدوري الإسباني من بوابة أتلتيكو مدريد. ويراه المشروع الرياضي الأكثر تناسباً مع إمكانياته، والمكان الأنسب لمواصلة تطوره، وهو أمر كشف عنه علناً في مقابلة سابقة أجراها مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، خلال كأس العالم 2022، وأبدى خلالها إعجابه الكبير بدييجو سيميوني قائلاً: “يعجبني ما يفعله سيميوني، وما حققه خلال تدريبه أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة. أحب أسلوبه في اللعب، لقد فاز بأشياء كثيرة مع الفريق، وأكِّن له كامل الاحترام. اللاعبون في فريقه أقوياء جسدياً وعدوانيون. أحب فعلاً أن ألعب بهذه الطريقة”.

وبهذا الاختيار يكون أمرابط قد وضع الكرة في ميدان أتلتيكو مدريد الذي سيكون عليه خوض مع فيورنتينا لن تكون بالسهلة. إذ أن النادي الإيطالي جشع للغاية في هذا الملف، ولن يتخلى عن الدولي المغربي بسعر منخفض، في حين ميزانية الروخي بلانكوس لسوق الانتقالات الشتوية 2023، محدودة للغاية على الرغم من رحيل جواو فيليكس على سبيل الإعارة لتشيلسي حتى نهاية الموسم مقابل 11 مليون يورو، دون خيار الشراء.

الأيام القليلة القادمة ستحدد دون شك وجهة الدولي المغربي، لكن يمكن القول أن أمرابط قد اتخذ قراره.

زر الذهاب إلى الأعلى