أخبارفيديو وإحصائيات

ملخص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم (1ـ0) بالدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزاً هاماً ضد مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، وذلك في قمة الجولة الـ 16 بالدوري الإسباني. (شاهد ملخص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بجودة عالية وتعليق عربي)

شاهد أيضاً.. ملخص مباراة ريال مدريد ضد فياريال (0-1) بالدوري الإسباني

ويدين برشلونة بالفضل لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول، واستطاع النادي الكتالوني الحفاظ على تقدمه حتى صافرة النهاية، رغم معاناته كثيراً في الدقائق الأخيرة، حيث كان رجال دييغو سيميوني أقرب لتحقيق التعادل في أكثر من مناسبة، وانتهت الدقائق الأخيرة بشكل مثير بفرص محققة ضائعة لأتلتيكو، وبطاقة حمراء وطرد من كل فريق الدقيقة الـ 90، ويتعلق الأمر بالبديل فيران توريس من جانب برشلونة، وستيفان سافيتش، من جانب أتلتيكو مدريد.

ووفقاً لشبكة الإحصائيات “أوبتا”، عثمان ديمبلي هو واحد من لاعبين اثنين فقط سجلا أكثر من 5 أهداف و5 تمريرات حاسمة في الليغا هذا الموسم، بعد أنطوان جريزمان (5 + 5 أيضاً).

Advertisements

وبهذا الانتصار انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الثاني، الذي سقط في نفس الجولة خارج أرضه أمام فياريال بهدفين لواحد، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة. فيما تلقى أتلتيكو مدريد خسارته الخامسة هذا الموسم، ليبقى في المركز الخامس بـ 27 نقطة.

ملخص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم (1ـ0) بالدوري الإسباني (يوتوب)

زر الذهاب إلى الأعلى