أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 (متابعة)

نستعرض معكم في هذه المساحة آخر أخبار الانتقالات الصيفية 2023، والتي تبدأ أخبارها في تزايد مباشرة بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية 2023.

وتبدأ الانتقالات الشتوية 2023، في معظم الدوريات الأوروبية، والعربية، انطلاقاً من تاريخ 1 يوليو 2023، وتمتد لمدة شهرين تقريباً حتى 1 سبتمبر 2022.

تابع أيضاً.. أخبار ريال مدريد الانتقالات

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن

Advertisements

وفي هذه المساحة نستعرض آخر الأخبار الخاصة بخطط الأندية لتعزيز صفوفها للموسم المقبل (2023ـ2024)، أولاً بأول، بشكل يومي، وبطريقة منظمة ومختصرة.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 23 سبتمبر 2023

ـ الاتفاق السعودي يعلن انضمام الإنجليزي جيسي لينجارد إلى تدريبات الفريق لمدة شهر. سيكون الأمر بعد ذلك متروكاً لستيفن جيرارد لتقرير إمكانية التوقيع معه، حيث أن اللاعب متاح بشكل حر.

ـ فيتور روكي لن يخضع لعملية جراحية، بعد إصابته في الكاحل الليلة الماضية. يتوقع أتلتيكو بارانينسي عودة فيتور خلال 30/40 يوماً على الأقل. (رومانو)

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023

– ـ برشلونة يعلن رسمياً تمديد عقد تشافي هيرنانديز حتى 2025.

ـ مهاجم برشلونة المستقبلي فيتور روكي يتعرض لإصابة في الكاحل ستبعده عن الملاعب لمدة 8 أسابيع.

ـ ديفيد دي خيا يفكر في الاعتزال! يمكن لحارس المرمى البالغ من العمر 33 عاماً إنهاء مسيرته الكروية، إذا لم يتلق عرضاً ليكون الرقم 1 في أحد الأندية الأوروبية الكبرى هذا الموسم. (تليجراف)

ـ توخيل عن عدم الاعتماد على ماتياس دي ليخت: “باعتباره قلب دفاع، لا توجد فرص عديدة للتغيير، على عكس لاعب خط الوسط. ماتياس يستحق اللعب بنسبة 100٪. إنه في حالة جيدة. بالطبع وقت لعبه حتى الآن ليس كافياً بالنسبة له شخصياً، لكننا فريق. يجب أن يكون الجميع جاهزاً”.

Advertisements

ـ يشعر ماتياس دي ليخت بالإحباط بسبب وضعه. بعد عدم الحصول على أي دقائق ضد مانشستر يونايتد، غادر الهولندي الملعب دون أن ينبس ببنت شفة وهو في حالة مزاجية سيئة. (بيلد)

ـ توخيل يعلن تفضيله كونراد لايمر على نصير مرزاوي في الظهير الأيمن: “يجب على نصير أن يقاتل، ويقاتل، ويقاتل ويكون جاهزاً عندما تأتي الفرصة. عليه أن يقاتل ويبقى إيجابياً. كونراد لايمر متقدم حالياً. لسنا بحاجة للحديث عن موهبته أو فهمه للعبة. إنه الأفضل”.

ـ تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة: “تم تجديد عقدي منذ بضعة أيام. لا أعرف متى سيتم الإعلان عنه، لكنه تم”.

ـ تشافي عن إصابة فيتور روكي: “نحن على تواصل مع النادي واللاعب. الدكتور برونا على اتصال مستمر ونحن في انتظار معرفة أحواله “.

Advertisements

ـ تشافي عن قرارات برشلونة بشأن جواو فيليكس وإعارة كانسيلو: “لا تزال هناك 9 أشهر متبقية وهذا وقت طويل. سيتعين علينا التحدث مع أندريتهم، ولكن في الوقت الحالي لا يمكن التفكير في مناقشة هذا الأمر”.

ـ إريك تن هاج: “جادون سانشو لن يكون في فريقنا غداً. الأمر يعتمد عليه. أما بالنسبة للباقي، فنحن نستعد لمواجهة بيرنلي وهذا هو تركيزنا”.

ـ رسمياً: تم تعيين ناجلسمان كمدرب جديد للمنتخب الوطني الألماني. سيقود مدرب بايرن السابق الفريق في يورو 2022 في غضون 9 أشهر. ناجلسمان وقع عقداً قصير الأجل كمدرب جديد للمنتخب الوطني الألماني. عقد حتى 31 يوليو 2024. بعد اليورو سيكون حراً في تقرير مستقبله.

ـ رسمياً: وقع مارتن أوديجارد صفقة جديدة طويلة الأجل في آرسنال ء صالحة حتى يونيو 2028. يقول أوديجارد: “كان توقيع عقد جديد قراراً سهلاً حقاً بالنسبة لي، وما نقوم به النادي الآن مميز، وأريد أن أكون جزءآ من ذلك”.

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023

ـ 6 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 6 مباريات لفيكتور بونيفاس كلاعب لباير ليفركوزن حتى الآن هذا الموسم. كلف ليفركوزن ضمه هذا الصيف 20 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز. (رومانو)

ـ تشابي ألونسو على قائمة بعض من أكبر الأندية الأوروبية. أرقامه حتى الأن هذا الموسم: 5 انتصارات وتعادل واحد في 6 مباريات هذا الموسم، تم تسجيل 25 هدفاً، استقبل 5 أهداف. (رومانو)

ـ برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد عقد تشافي هيرنانديز حتى عام 2024، مع زيادة كبيرة في راتبه. (موندو ديبورتيفو)

ـ رسمياً.. فينتشنزو مونتيلا مدرباً جديداً للمنتخب الوطني التركي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

Advertisements

ـ ميسي: “بعد اعتزالي، أود أن أصبح مديراً رياضياً، لكني لا أعرف من أين أبدأ. أحب تعلم أي شيء عن كرة القدم. أحب تعليم الأطفال الصغار أيضاً.”

ـ ميسي: “بعد اعتزالي، أود أن أصبح مديراً رياضياً، لكني لا أعرف من أين أبدأ. أحب تعلم أي شيء عن كرة القدم. أحب تعليم الأطفال الصغار أيضاً.”

ـ ليو ميسي عن الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان: “لم تسر الأمور كما كنت أتمنى. كنت اللاعب الوحيد في منتخب الأرجنتين الذي لم يتم تكريمه كبطل للعالم أمام جماهير ناديه. إحباط الجمهور الفرنسي؟ انه مفهوم. لقد كنت في المكان الذي فزنا على منتخبه بالمباراة النهائية”.

ـ ميسي:” لقد قمت بوضع وشم برشلونة على ساقي لأن النادي الذي جعلني ما أنا عليه الآن”.

Advertisements

ـ ليونيل ميسي يتحدث عن احتمالية فوزه بالكرة الذهبية الثامنة له: “[الكرة الذهبية] شرف جميل، لكنني كنت محظوظاً للفوز بكل شيء: دوري أبطال أوروبا، ألقاب الدوري، كوبا أمريكا، كأس العالم. هذه هي الجوائز المهمة.”

ـ ليو ميسي عن كأس العالم المقبلة: “أريد الوصول إلى بطولة كوبا أمريكا المقبلة بحالة جيدة، ثم سأرى ذلك اعتماداً على حالتي. لا أفكر في كأس العالم المقبلة بعد. لقد مرت السنوات وعلينا أن نرى ما أشعر به، سأذهب يوماً بيوم”.

ـ لولا أهداف جود بيلينجهام، لكان لدى ريال مدريد 8 نقاط أقل هذا الموسم بالدوري الإسباني هذا الموسم. (آس)

ـ أنور الغازي سيصبح لاعباً لنادي ماينز الألماني في صفقة انتقال مجانية — الفحوصات الطبية اليوم. سيكون العقد سارياً حتى يونيو 2024 مع خيار التمديد حتى عام 2025. (سكاي)

Advertisements

ـ جيمي كاراغر أسطورة ليفربول: “لن يبقى جود بيلنغهام طوال حياته في ريال مدريد. أنا متأكد من أنه يريد في وقت ما تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ـ جواو كانسيلو: “مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم، نعم… ولكن عندما يتصل بك برشلونة، عليك الذهاب. لقد أردت هذا النادي حقا”.

ـ جواو كانسيلو: “تعرف عائلتي أن نادي أحلامي كان دائماً برشلونة. كان من الخطر الاستمرار في الضغط من أجل هذه الخطوة، بالتأكيد … لكنني أردت فقط برشلونة. تتعلق حياتي دائماً بالمخاطرة، لكنني سأكون ممتناً لمان سيتي دائماً. عندما يتصل بك برشلونة، عليك الذهاب”.

ـ جواو كانسيلو عن نهاية إعارته في يونيو: “الأمر متروك للبارسا وأدائي ء لو كنت تؤدي، عادة ما يريد منك النادي البقاء. إذا لم يكن الأمر كذلك، انس أمر البقاء. الأولوية: الأداء الجيد، والفوز بالألقاب، وإعادة برشلونة إلى حيث يستحقون ثم نرى ما إذا كنت سأبقى أم لا”.

Advertisements

ـ طلب أندريه أونانا التحدث بعد أخطائه الفادحة ضد بايرن: “إنها مسؤوليتي، بسببي لم نفز ء ويجب أن أتعلم منها. لدي الكثير لأثبته، لأنه لأكون صادقاً، بدايتي في مان يونايتد ليست جيدة جداً. كنت أنا من خذل الفريق”.

ـ طلب أندريه أونانا التحدث بعد أخطائه الفادحة ضد بايرن: “إنها مسؤوليتي، بسببي لم نفز. ويجب أن أتعلم منها. لدي الكثير لأثبته، لأنه لأكون صادقاً، بدايتي في مان يونايتد ليست جيدة جداً. كنت أنا من خذل الفريق”.

ـ جواو فيليكس: “لقد تخليت عن مبلغ ضخم من المال من أجل برشلونة… لكنني كنت بحاجة إلى الشعور بالسعادة. حاولت في تشيلسي والآن في برشلونة. صفقة دائمة في عام 2024؟ هذا يعتمد على هذا الموسم. يمكن لبرشلونة التفاوض مع أتليتي، دعنا نرى ما إذا كانوا سيجعلون الأمر سهلاً… سأبذل قصارى جهدي”.

ـ مدير بايرن فرويند: “شرط إعادة شراء توتنهام لهاري كين؟ نحن لا نكشف أبداً عن أي شيء عن تفاصيل العقد. لدينا عقد مدته 4 سنوات معه. نحن سعداء جداً ونخطط معه على المدى الطويل . سيشكل عصراً جديداً مع هذا الفريق”.

Advertisements

ـ رئيس توتنهام دانيال ليفي: “إذا أراد هاري كين، في يوم من الأيام، العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويريد المجيء إلى توتنهام. سيكون لدينا القدرة على إعادة التوقيع معه. لا يمكن توقع المستقبل. من يدري…”.

ـ إريك تن هاج: “لم أتمكن أبداً من اختيار أفضل 11 لاعباً أساسياً منذ قدومي لمانشستر يونايتد. كان هناك دائماً إصابات”.

ـ جوزيه مورينيو يحمل التحكيم خسارة نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي: “سأظل أقول ذلك حتى يومي الأخير كمدير فني. لم نخسر نهائي الدوري الأوروبي ضد إشبيلية. لم نخسر ذلك النهائي في بودابست ولن أغير رأيي”.

ـ مانشستر يونايتد تلقى أكثر من 3 أهداف في 3 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ عام 1978.

Advertisements

ـ هاري كين يسجل في مرمى مان يونايتد بدوري الأبطال. إنه هدفه الخامس لبايرن منذ انضمامه.

ـ راسموس هوجلوند يسجل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد!

ـ ريال مدريد هذا الموسم: 6 مباريات، 6 انتصارات، سجل 100% من الانتصارات، تم تسجيل 11 هدفاً، تم استقبال 3 أهداف، صدارة الدوري الإسباني.

ـ ساكا يسجل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

ـ سجل اثنان فقط من الإنجليز في أول ظهور لهما مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: لوري كانينجهام، وجود بيلينجهام. (سكواكا)

ـ سيبدأ فاكوندو بيليستري البالغ من العمر 21 عاماً أول مباراة له على الإطلاق مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023

ـ سيبدأ فاكوندو بيليستري البالغ من العمر 21 عاماً أول مباراة له على الإطلاق مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ.

ـ المفاوضات بين جوليان ناجلسمان و الاتحاد الألماني في المراحل النهائية. من المقرر أن يتولي ناجلسمان منصب مدرب ألمانيا حتى نهاية بطولة أمم أوروبا 2024. المدرب متحمس للغاية لمهمته الجديدة. الإعلان الرسمي في الأيام القليلة القادمة. (سكاي)

Advertisements

ـ لوكا مودريتش هو الفائز الوحيد بالكرة الذهبية الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ـ لويس إنريكي: “لو كنت من محبي أي فريق، كنت سأدفع ثمن تذكرة لرؤية ديمبيلي يلعب. لديه صفات مختلفة. يمكنه أن يضيع 3 مرات لكنه ساحر. إنه لاعب رائع. سوف يسجل قريباً. لم يسجل ديمبلي أو يصنع أي هدف في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان حتى الآن. (رومانو)

ـ يورغن كلوب عن ارتباطه بتدريب منتخب ألمانيا: “أنا ملتزم مع ليفربول. قلبي هنا في ليفربول. لقد وقعت عقداً هنا، وبقدر ما أتذكر، لم أكن مخدراً أو مقيداً عندما وقعت عليه… قراري واضح”.

ـ لاوتارو مارتينيز: “كان هناك العديد من الأندية حريصة على التوقيع معي هذا الصيف لكنني سعيد لوجودي في إنتر. أنا القائد، أنا سعيد وأشعر أن النادي سيعمل مع وكيل أعمالي للاتفاق على صفقة جديدة ء لمواصلة العمل معاً”.

Advertisements

ـ فرينكي: “تجديد عقدي؟ وكيلي يعتني بذلك، لكنني سعيد هنا”.

ـ ساندرو تونالي: “العودة إلى إيه سي ميلان يوما ما؟ لا أعرف. سأدفع مقابل معرفة مستقبلي. ربما نعم، ربما لا. كرة القدم غريبة. لن أغلق الباب أمام إيه سي ميلان. لا أستطيع ولن أخفي حبي وشغفي لميلان”.

ـ أولي جنار سولساير : “أردنا جود بيلنغهام في مانشستر يونايتد بشدة ء كان أحد أهم أهدافي في النادي. اختار جود دورتموند وأنا أحترم ذلك”.

ـ سولساير: “أردت جادون سانشو، نعم. لسوء الحظ، لم ينجح الأمر. إنه موهوب للغاية وأنا متأكد من أننا لم نر أفضل ما لديه. آمل أن نفعل ذلك، لكنه يفضل اللهب في الجناح الأيسر … حيث يلعب ماركوس راشفورد”.

Advertisements

ـ سولساير: “كنت عارماً علو التوقيع مع هاري كين، وكان يريد المجيء إلى مان يونايتد. لكن النادي لم يكن لديه الميزانية مع القيود المالية لكوفيد”.

ـ سولساير: “كانت إعادة كريستيانو رونالدو قراراً كان من الصعب رفضه وشعرت أنه يتعين علينا اتخاذه، ولكن اتضح أنه خاطئ”.

ـ يكشف سولساير عن بعض اللاعبين الذين كانوا قريبين من الانضمام إلى مان يونايتد: إرلينج هالاند، قبل أن يظهر لأول مرة في سالزبورج. ديكلان رايس، الذي لم يكن ليكلف ما دفع فيه هذا الصيف. ناقشنا موسيس كايسيدو لكننا شعرنا أننا بحاجة إلى لاعبين جاهزين”.

ـ تجديدات برشلونة التالية بعد تمديد عقد أليخاندرو بالدي حتى يونيو 2028: لامين يامال، حتى يونيو 2026، وتشافي هيرنانديز، حتى يونيو 2025.

Advertisements

ـ أصبح فينتشنزو مونتيلا مدرباً جديداً للمنتخب الوطني التركي بعقد مدته 3 سنوات. تم التوصل إلى اتفاق يوم الثلاثاء. (رومانو)

ـ رسمياً.. برشلونة يعلن تمديد عقد أليخاندرو بالدي حتى يونيو 2028، بشرط جزائي قيمته مليار يورو. التالي: لامين يامال، 2026.

ـ إيفان بيريسيتش يتعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ء سيغيب 5/6 أشهر كما يؤكد توتنهام.

ـ لم يسجل عثمان ديمبلي أو يصنع أي هدف في أول 5 مباريات له مع باريس سان جيرمان.

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

ـ تشافي: “بالطبع سأقوم بتمديد عقد فرينكي دي يونج وعيني مغمضة. أعتقد أنه يعيش أفضل لحظة في مسيرته.”

ـ لاوتارو مارتينيز: “أنا منفتح على تمديد العقد. سيتم مناقشته مع النادي، أنا سعيد جداً في إنتر. نعم، أنا مهتم بتوقيع صفقة جديدة هنا في إنتر”.

ـ إريك تين هاج: “هل ندمت على عدم التوقيع مع كين؟ لا. أنا سعيد بوجود راسموس هوجلوند، لدينا الكثير من الثقة به.”

ـ برشلونة في آخر مباراتين: تم تسجيل 10 أهداف، 0 أهداف تم استقبالها.

Advertisements

ـ رئيس مجلس إدارة توتنهام دانيال ليفي: “لدينا شرط إعادة شراء هاري كين. أود أن أشكر هاري على كل ما فعله من أجلنا. إنه مرحب به دائماً مرة أخرى ء هاري عضو محبوب وقيم للغاية في عائلة توتنهام وإلى الأبد في تاريخنا”.

ـ 41 هدفاً في دوري أبطال أوروبا في 62 مباراة. لا يزال كيليان مبابي يبلغ 24 عاماً.

ـ جواو فيليكس يفوز بجائرة أفضل لاعب للمباراة الثانية توالياً.

ـ لامين يامال هو ثاني أصغر لاعب يظهر في دوري أبطال أوروبا، بعد يوسوفا موكوكو.

Advertisements

ـ مباراتان كأساسي لجواو فيليكس كلاعب لبرشلونة… 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

ـ تشافي سيمونز البالغ من العمر 20 عاماً يفوز بجائزة رجل المباراة في أول مباراة له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

ـ ينضم روبرت ليفاندوفسكي إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كالثلاثي الوحيد الذي سجل 100 هدف في مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي.

ـ دوري الأبطال ينطلق الليلة بدون ميسي أو رونالدو لأول مرة منذ 20 عاماً.

Advertisements

ـ جون تيري مهتم بشراء حصة 10٪ في تشيلسي إلى جانب رجل الأعمال هارلي كيسبرغ. (ماتو لو ـ تليجراف)

ـ سيقدم رئيس مارسيليا بابلو لونجوريا استقالته بعد تلقيه تهديدات بالقتل من أولتراس مارسيليا. كما سيغادر المدرب مارسيلينو النادي تضامناً مع الرجل الذي وظفه. (كوبي)

ـ هاري كين: “خيار مانشستر يونايتد في الصيف الماضي؟ كانت هناك محادثات مع أندية مختلفة. بايرن ميونخ كان الأكثر جدية. بمجرد مجيئهم لم يكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى. مانشستر نادٍ كبير لكنني سعيد جداً هنا”.

ـ فرانشيسكو كاماردا سجل ثنائية في مرمى نيوكاسل تحت 19 سنة. 15 سنة و6 أشهر و9 أيام. موهبة ميلان المولودة عام 2008 هو أصغر هداف إيطالي في تاريخ دوري الشباب الأوروبي.

Advertisements

ـ توماس توخيل: “في مان يونايتد، من الشائع أن تصبح الأشياء الصغيرة أكثر أهمية من الأندية الأخرى. أشعر أن هناك دائماً الكثير من الضجيج في اليونايتد، والكثير من المستشارين في المملكة المتحدة هم لاعبون سابقون. إرث السير أليكس يخلق الكثير من الضغوط والتوقعات”.

ـ إذا قرر ريال مدريد التوقيع مع تاكي كوبو، فسيكلفهم ذلك 30 مليون يورو على الأكثر، حيث أن لديهم 50٪ من قيمة بيعه مستقبلاً، والشرط الجزائي هو 60 مليون يورو. لريال مدريد أيضاً الكلمة الأخيرة بشأن مستقبل كوبو بسبب حق الرفض الأول، مما يعني أنه إذا قبل سوسيداد عرضاً، فعليهم إخطار ريال مدريد أولاً، والذي سيقرر بعد ذلك ما إذا كانوا يريدون إعادته أم لا. (كوبي)

ـ فابريزيو رومانو: “مما سمعته، أعتقد أن وجهة كيليان مبابي في الصيف المقبل ستكون ريال مدريد، ربما عن طريق بند أو مجاناً. وافق كيليان مبابي على عدم الحصول على مكافأة الولاء السنوية للعودة للعب مرة أخرى مع باريس سان جيرمان”.

ـ سجل خوسيلو في كل مباراة لعبها في سانتياجو برنابيو، 4 أهداف في 4 مباريات.

Advertisements

ـ عاد سفيان أمرابط للتدرب على العشب للاستعداد لعودته من الإصابة وظهوره الأول في مانشستر يونايتد.

ـ توماس فرانك مدرب برينتفورد: “إيفان توني، أحد أفضل المهاجمين. لا أرى الكثير ممن هم أفضل منه في العالم. كين، ليفاندوفسكي، هالاند… ليس الكثير من الآخرين على مستواه. في فريق كبير، كان يسجل بسهولة 20/25 هدفا. أنا أفهم لماذا تنظر الأندية إليه”.

ـ يقترب الاتخاد الألماني الآن من الاتفاق مع جوليان ناجلسمان مدرباً جديداً للمنتخب الوطني. تتم مناقشة الراتب، الذي سيكون مخفضاً، وبايرن مستعد لإنهاء عقده. (سكاي)

ـ كارلو أنشيلوتي: “سيعود أردا جولر إلى التدريب مع الفريق يوم الاثنين. مودريتش؟ إنه بخير، علاقتنا ممتازة. سيبدأ غداً”. سيغيب داني كارفاخال عن مباراة دوري الأبطال ضد يونيون برلين.

Advertisements

ـ ينضم سلفاتوري سيريغو إلى نيس بعقد لمدة عام واحد. كان متاحاً كوكيل حر.

ـ سيبدأ فاكوندو بيليستري البالغ من العمر 21 عاماً أول مباراة له على الإطلاق مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ.

ـ لوكا مودريتش هو الفائز الوحيد بالكرة الذهبية الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ـ المفاوضات بين جوليان ناجلسمان و الاتحاد الألماني في المراحل النهائية. من المقرر أن يتولي ناجلسمان منصب مدرب ألمانيا حتى نهاية بطولة أمم أوروبا 2024. المدرب متحمس للغاية لمهمته الجديدة. الإعلان الرسمي في الأيام القليلة القادمة. (سكاي)

Advertisements

ـ لويس إنريكي: “لو كنت من محبي أي فريق، كنت سأدفع ثمن تذكرة لرؤية ديمبيلي يلعب. لديه صفات مختلفة. يمكنه أن يضيع 3 مرات لكنه ساحر. إنه لاعب رائع. سوف يسجل قريباً. لم يسجل ديمبلي أو يصنع أي هدف في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان حتى الآن. (رومانو)

ـ يورغن كلوب عن ارتباطه بتدريب منتخب ألمانيا: “أنا ملتزم مع ليفربول. قلبي هنا في ليفربول. لقد وقعت عقداً هنا، وبقدر ما أتذكر، لم أكن مخدراً أو مقيداً عندما وقعت عليه… قراري واضح”.

ـ لاوتارو مارتينيز: “كان هناك العديد من الأندية حريصة على التوقيع معي هذا الصيف لكنني سعيد لوجودي في إنتر. أنا القائد، أنا سعيد وأشعر أن النادي سيعمل مع وكيل أعمالي للاتفاق على صفقة جديدة ء لمواصلة العمل معاً”.

ـ فرينكي: “تجديد عقدي؟ وكيلي يعتني بذلك، لكنني سعيد هنا”.

Advertisements

ـ ساندرو تونالي: “العودة إلى إيه سي ميلان يوما ما؟ لا أعرف. سأدفع مقابل معرفة مستقبلي. ربما نعم، ربما لا. كرة القدم غريبة. لن أغلق الباب أمام إيه سي ميلان. لا أستطيع ولن أخفي حبي وشغفي لميلان”.

ـ أولي جنار سولساير : “أردنا جود بيلنغهام في مانشستر يونايتد بشدة ء كان أحد أهم أهدافي في النادي. اختار جود دورتموند وأنا أحترم ذلك”.

ـ سولساير: “أردت جادون سانشو، نعم. لسوء الحظ، لم ينجح الأمر. إنه موهوب للغاية وأنا متأكد من أننا لم نر أفضل ما لديه. آمل أن نفعل ذلك، لكنه يفضل اللهب في الجناح الأيسر … حيث يلعب ماركوس راشفورد”.

ـ سولساير: “كنت عارماً علو التوقيع مع هاري كين، وكان يريد المجيء إلى مان يونايتد. لكن النادي لم يكن لديه الميزانية مع القيود المالية لكوفيد”.

Advertisements

ـ سولساير: “كانت إعادة كريستيانو رونالدو قراراً كان من الصعب رفضه وشعرت أنه يتعين علينا اتخاذه، ولكن اتضح أنه خاطئ”.

ـ يكشف سولساير عن بعض اللاعبين الذين كانوا قريبين من الانضمام إلى مان يونايتد: إرلينج هالاند، قبل أن يظهر لأول مرة في سالزبورج. ديكلان رايس، الذي لم يكن ليكلف ما دفع فيه هذا الصيف. ناقشنا موسيس كايسيدو لكننا شعرنا أننا بحاجة إلى لاعبين جاهزين”.

ـ تجديدات برشلونة التالية بعد تمديد عقد أليخاندرو بالدي حتى يونيو 2028: لامين يامال، حتى يونيو 2026، وتشافي هيرنانديز، حتى يونيو 2025.

ـ أصبح فينتشنزو مونتيلا مدرباً جديداً للمنتخب الوطني التركي بعقد مدته 3 سنوات. تم التوصل إلى اتفاق يوم الثلاثاء. (رومانو)

Advertisements

ـ رسمياً.. برشلونة يعلن تمديد عقد أليخاندرو بالدي حتى يونيو 2028، بشرط جزائي قيمته مليار يورو. التالي: لامين يامال، 2026.

ـ إيفان بيريسيتش يتعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ء سيغيب 5/6 أشهر كما يؤكد توتنهام.

ـ لم يسجل عثمان ديمبلي أو يصنع أي هدف في أول 5 مباريات له مع باريس سان جيرمان.

ـ برشلونة في آخر مباراتين: تم تسجيل 10 أهداف، 0 أهداف تم استقبالها.

Advertisements

ـ لاوتارو مارتينيز: “أنا منفتح على تمديد العقد. سيتم مناقشته مع النادي، أنا سعيد جداً في إنتر. نعم، أنا مهتم بتوقيع صفقة جديدة هنا في إنتر”.

ـ هل ندمت على عدم التوقيع مع كين؟ إريك تن هاغ: “لا. أنا سعيد بوجود راسموس هوجلوند، لدينا الكثير من الثقة به.”

ـ رئيس مجلس إدارة توتنهام دانيال ليفي: “لدينا شرط إعادة شراء هاري كين. أود أن أشكر هاري على كل ما فعله من أجلنا. إنه مرحب به دائماً مرة أخرى ء هاري عضو محبوب وقيم للغاية في عائلة توتنهام وإلى الأبد في تاريخنا.”

ـ سجل حارس مرمى لاتسيو إيفان بروفيدل في الدقيقة 95 ليمنح فريقه التعادل 1ء1 ضد أتلتيكو مدريد.

Advertisements

ـ 41 هدفاً في دوري أبطال أوروبا في 62 مباراة ء لا يزال كيليان مبابي يبلغ 24 عاماً.

ـ جواو فيليكس يفوز بجائرة أفضل لاعب للمباراة الثانية توالياً.

ـ لامين يامال هو ثاني أصغر لاعب يظهر في دوري أبطال أوروبا، بعد يوسوفا موكوكو.

ـ مباراتان كأساسي لجواو فيليكس كلاعب لبرشلونة… 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

Advertisements

ـ تشافي سيمونز البالغ من العمر 20 عاماً يفوز بجائزة رجل المباراة في أول مباراة له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

ـ دوري الأبطال ينطلق الليلة بدون ميسي أو رونالدو لأول مرة منذ 20 عاماً.

ـ جون تيري مهتم بشراء حصة 10٪ في تشيلسي إلى جانب رجل الأعمال هارلي كيسبرغ. (ماتو لو ـ تليجراف)

ـ سيقدم رئيس مارسيليا بابلو لونجوريا استقالته بعد تلقيه تهديدات بالقتل من أولتراس مارسيليا. كما سيغادر المدرب مارسيلينو النادي تضامناً مع الرجل الذي وظفه. (كوبي)

Advertisements

ـ هاري كين: “خيار مانشستر يونايتد في الصيف الماضي؟ كانت هناك محادثات مع أندية مختلفة: “بايرن ميونخ كان الأكثر جدية. بمجرد مجيئهم لم يكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى. مانشستر نادٍ كبير لكنني سعيد جداً هنا”.

ـ توماس توخيل: “في مان يونايتد، من الشائع أن تصبح الأشياء الصغيرة أكثر أهمية من الأندية الأخرى. أشعر أن هناك دائماً الكثير من الضجيج في اليونايتد، والكثير من المستشارين في المملكة المتحدة هم لاعبون سابقون. إرث السير أليكس يخلق الكثير من الضغوط والتوقعات”.

ـ إذا قرر ريال مدريد التوقيع مع تاكي كوبو، فسيكلفهم ذلك 30 مليون يورو على الأكثر، حيث أن لديهم 50٪ من قيمة بيعه مستقبلاً، والشرط الجزائي هو 60 مليون يورو. لريال مدريد أيضاً الكلمة الأخيرة بشأن مستقبل كوبو بسبب حق الرفض الأول، مما يعني أنه إذا قبل سوسيداد عرضاً، فعليهم إخطار ريال مدريد أولاً، والذي سيقرر بعد ذلك ما إذا كانوا يريدون إعادته أم لا. (كوبي)

ـ فابريزيو رومانو: “مما سمعته، أعتقد أن وجهة كيليان مبابي في الصيف المقبل ستكون ريال مدريد، ربما عن طريق بند أو مجاناً. وافق كيليان مبابي على عدم الحصول على مكافأة الولاء السنوية للعودة للعب مرة أخرى مع باريس سان جيرمان”.

Advertisements

ـ سجل خوسيلو في كل مباراة لعبها في سانتياجو برنابيو، 4 أهداف في 4 مباريات.

ـ عاد سفيان أمرابط للتدرب على العشب للاستعداد لعودته من الإصابة وظهوره الأول في مانشستر يونايتد.

ـ توماس فرانك مدرب برينتفورد: “إيفان توني، أحد أفضل المهاجمين. لا أرى الكثير ممن هم أفضل منه في العالم. كين، ليفاندوفسكي، هالاند… ليس الكثير من الآخرين على مستواه. في فريق كبير، كان يسجل بسهولة 20/25 هدفا. أنا أفهم لماذا تنظر الأندية إليه”.

ـ يقترب الاتحاد الألماني الآن من الاتفاق مع جوليان ناجلسمان مدرباً جديداً للمنتخب الوطني. تتم مناقشة الراتب، الذي سيكون مخفضاً، وبايرن مستعد لإنهاء عقده. (سكاي)

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الإثنين 18 سبتمبر 2023

ـ كارلو أنشيلوتي: “سيعود أردا جولر إلى التدريب مع الفريق يوم الاثنين. مودريتش؟ إنه بخير، علاقتنا ممتازة. سيبدأ غداً. سيغيب داني كارفاخال عن مباراة دوري الأبطال ضد يونيون برلين”.

ـ ينضم سلفاتوري سيريغو إلى نيس بعقد لمدة عام واحد ء كان متاحاً كوكيل حر.

ـ رسمياً.. ينضم إلياس حسني إلى نادي السد القطري من باريس سان جيرمان في صفقة إعارة لمدة عام واحد.

ـ وليد الركراكي كان في البرنابيو الليلة الماضية في مواجهة ريال مدريد وسوسيداد. المغرب يضغط لمحاولة إقناع إبراهيم دياز باللعب لأسود الأطلس.

Advertisements

ـ سيعلن برشلونة يوم الخميس تجديد عقد أليخاندرو بالدي رسمياً يوم الخميس. (موندو ديبورتيفو)

ـ رسمياً.. الجوهرة الأوروجوايانية فابريسيو دياز (19 عاماً) يوقع للغرافة القطري لمدة 5 مواسم حتى صيف 2028، قادماً من نادي ليفربول مونتفيديو (الأوروغواي)، مقابل 6 ملايين دولار (5.6 مليون يورو)

ـ استقبلت شباك ريال مدريد 3 أهداف في الدوري الأسباني وكان لاعبوه السابقون مشاركين بشكل مباشر أو غير مباشر في جميع هذه الأهداف. سيواجهون ألفارو موراتا، وماركوس يورينتي، وماريو هيرموسو، وساؤول بعد ذلك.

ـ تباطأ اهتمام جوليان ناجلسمان بتدريب منتخب ألمانيا، بسبب الراتب المعروض. في بايرن، حصل على 7 ملايين يورو في السنة ولم تقدم له ألمانيا سوى 4 ملايين يورو في السنة. (سكاي)

Advertisements

ـ رسمياً: الأهلي القطري يعلن ضم جوليان دراكسلر من باريس سان جيرمان. عقد لمدة عامين. تبلغ الرسوم حوالي 20 مليون يورو.

ـ الشهر الأول لجود بيلينجهام في إسبانيا: لاعب الشهر في ريال مدريد، لاعب الشهر في الدوري الإسباني.

ـ برشلونة هو الفريق الأقل إنفاقاً على التعاقدات هذا الصيف من بين جميع فرق دوري الأبطال (3.4 مليون يورو). (موندو ديبورتيفو)

ـ تؤكد شركة “نايكي” أنه لا يوجد أي ارتباط على الإطلاق مع ماسون جرينوود على الرغم من أن اللاعب ارتداء حذاء الشركة ضد أوساسونا في نهاية الأسبوع الماضي. لم يعد ماسون جرينوود رياضي “نايكي”. (جي بي)

Advertisements

ـ فابريسيو دياز وقع للتو كلاعب جديد للغرافة القطري. كان مرتبطاً ببرشلونة وبرايتون في الأشهر الأخيرة.(رومانو)

ـ رفض فيدي فالفيردي عدة عروض من أندية الدوري الإنجليزي هذا الصيف لأنه يريد ريال مدريد فقط. قال فالفيردي عقب مباراة ريال سوسيداد: “عروض الدوري الممتاز؟ لدي القدرة على اللعب من أجل ريال مدريد. في اليوم الذي لا أشعر فيه بذلك، ربما سأبحث عن حل آخر أو سيبحث الريال نفسه عن حل لي”.

أنشيلوتي: “أحب خوسيلو حقاً. لا نملك لاعب آخر في الهجوم يتمتع بصفاته. لقد افتقدنا شخصاً مثله في المواسم الماضية”.

ـ أسقطت إحدى النساء الثلاث اللواتي اتهمن أنتوني بالسلوك العنيف دعوتها ضد جناح مانشستر يونايتد. (ديلي ميل)

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023

ـ اختيار فران جارسيا رجل المباراة ضد ريال سوسيداد (2ـ1): صنع كلا هدفي الفوز.

ـ انتهت سلسلة جود بيلينجهام، لكنه حقق رقماً قياسياً باعتباره اللاعب الوحيد الذي سجل في أول 4 مباريات له في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، متعادلاً مع كريستيانو رونالدو.

ـ كريم بنزيمة: “الدوري السعودي في طريقه لأن يكون الدوري الأفضل في العالم. سيحدث هذا إذا زاد عدد اللاعبين المحترفين في الفريق. وهذا سيزيد من تطور الدوري أكثر فأكثر”.

ـ فاز تشيلسي بمباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويحتل المركز 14 في جدول الدوري.

Advertisements

ـ بنجامين ميندي يعود للملاعب بعد 763 يوماً من الغياب!

ـ أنخيل دي ماريا منذ عودته إلى بنفيكا: 6 مباريات، 5 أهداف، تمريرتان حاسمتان.

ـ لم يتم مراوغة جويل كوندي بعد من قبل أي لاعب في الدوري الإسباني بعد 5 مباريات.

ـ استبعد مستشار باريس سان جيرمان لويس كامبوس فكرة التوقيع مع جود بيلينجهام في وقت سابق من هذا الصيف. اعتقد المدير الرياضي أن وارن زائيرءإيمري كان بالفعل من نفس مستوى لاعب خط الوسط الإنجليزي.(لو باريزيان)

Advertisements

ـ نيوكاسل يجهز 52 مليون جنيه إسترليني في يناير لضم لاعب خط وسط وست هام لوكاس باكيتا، بعد أن انهار انتقاله إلى مان سيتي في الصيف. (ديلي ميل)

ـ روبرت ليفاندوفسكي هذا الموسم حتى الآن مع برشلونة وبولندا: 7 مباريات، 5 أهداف، 3 تمريرات حاسم ساهم في 8 أهداف في 7 مباريات.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 16 سبتمبر 2023

ـ الغرافة يعلن وصول الدولي الأورجواياني الشاب فابريسيو دياز للدوحة تمهيداً لانضمامه للفريق.

ـ جواو فيليكس بعد أول أهدافه بقميص ضد ريال بيتيس (5ـ0): “الانضمام إلى برشلونة، جيد لي ولعائلتي. أنا سعيد جداً هنا. من السهل اللعب في هذا الفريق. عندما يكون لديك هيكل جيد، مع وجود جميع اللاعبين في مكانهم والكرة تدور بسرعة، يكون من الأسهل تسجيل الأهداف”.

Advertisements

ـ سجل برشلونة هدفين من لاعبين برتغاليين مختلفين (جواو فيليكس وجواو كانسيلو) في نفس مباراة بالدوري الإسباني لأول مرة في القرن الحادي والعشرين بأكمله. (أوبتا)

ـ جواو فيليكس هو ثامن لاعب يسجل لكل من برشلونة (1)، وأتلتيكو مدريد (25) في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين، بعد لويس جارسيا، ديفيد فيا، سيرجيو أجويرو، لويس سواريز، أردا توران، أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي. (أوبتا)

ـ تشافي سيمونز لديه 3 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في آخر 3 مباريات في الدوري الألماني مع لايبزيج. باريس سان جيرمان، أكثر من سعيد بخطتهم حيث تم إرساله إلى لايبزيج على سبيل الإعارة بعد تنشيط شرط إعادة الشراء من آيندهوفن مقابل 6 ملايين يورو فقط (!).

ـ جوليان دراكسلر يصل إلى الدوحة لإكمال تعاقده مع العربي القطري. عقد لمدة 3 سنوات حتى 2025، مقابل رسوم أكثر من 20 مليون يورو لباريس سان جيرمان.

Advertisements

ـ أنسو فاتي يسجل ظهوره الأول مع برايتون ضد مان يونايتد.

ـ جون أوريارت (رئيس بيلباو) عن اهتمام برشلونة بنيكو ويليامز الذي ينتهي عقده الصيف المقبل: “كل من نيكو ويليامز وعائلته سعداء في بلباو. يعمل كلا الجانبين حتى يتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة أخرى.”

ـ يسجل جيريمي دوكو هدفه الأول مع مانشستر سيتي أمام وست هام.

ـ عندما يحتاج بايرن إلى مدرب جديد في مرحلة ما بعد توخيل. تشابي ألونسو على رأس قائمتهم. بايرن معجب به بشدة. يبدو أن تدريب تشابي ألونسو لنادي بايرن ميونخ يوماً ما سيكون مسألة وقت. رومينيجه يقيّم ألونسو بدرجة عالية جداً، ويان كريستيان دريسن معجب بشخصيته وتطوره. (بيلد)

Advertisements

ـ سفيان أمرابط المصاب حاضر لأول مرك في مدرجات أولد ترافورد لمشاهدة مواجهة مان يونايتد ضد برايتون.

ـ ألكسندر ميتروفيتش لصحيفة لاجازيتا: “ليس لدي أي حنين إلى إنجلترا، لقد لعبت هناك لسنوات عديدة. أنا سعيد بوصولي أخيراً إلى نادٍ كبير. الهلال يشبه إلى حدٍ ما ريال مدريد في أوروبا. أريد القيام بأشياء عظيمة هنا والفوز بالألقاب”.

ـ يظهر ريان جرافنبيرش لأول مرة رسمياً مع ليفربول في الدقيقة 94، من الفوز على وولفرهامبتون (3ـ1).

ـ مدير يوفنتوس جيونتولي عن قضية المنشطات لبول بوجبا: “ننتظر النتيجة النهائية لهذه القصة وبعد ذلك سنقرر مع وكيل اللاعب”. إنهاء العقد، أحد الاحتمالات التي يتم النظر فيها، لكنه يعتمد على نتائج التحقيق. (رومانو)

Advertisements

ـ رسمياً: ماسون جرينوود حاضر في قائمة خيتافي لمواجهة أوساسونا غداً الأحد.

ـ وقع كل من لامين يامال وأليخاندرو بالدي بالفعل تمديد عقديهما في برشلونة، في يوليو قبل جولة ما قبل الموسم. وقع لامين حتى يونيو 2026 لأنه الحد الأقصى للاعبين في سن 16 عاماً ء ووقع بالدي حتى يونيو 2028، عقداً لمدة 5 سنوات. الإعلان مسألة الوقت. (رومانو)

ـ سيصل جوليان دراكسلر إلى الدوحة اليوم السبت. سيتم الانتهاء من الفحص الطبي يوم الأحد. العقد حتى عام 2025. ربما تزيد رسوم التحويل عن 20 مليون يورو! دراكسلر لاعباً جديداً في الأهلي قريباً. (سكاي)

ـ برشلونة منتبه لوضع جادون سانشو في مانشستر يونايتد، ويمكنه اتخاذ خطوة على سبيل الإعارة في يناير.(سبورت)

Advertisements

ـ جوشوا كيميتش ليس سعيداً في بايرن ميونيخ. إذا لم يجدد عقده، فإن برشلونة سيتخذ خطوة له في عام 2024. يقيمه تشافي بدرجة عالية. (سبورت)

ـ بيب جوارديولا: “قرر كلفن فيليبس البقاء بعد أن ناقشناً وضعه داخلياً ء أيضاً ناقشنا إعارته. كرجل جيد يقبل كل شيء ويبقى، فهو مرحب به. يجب أن يكون مستعداً ء سيكون كالفين مهماً”.

ـ هل سيلعب سانشو مع يونايتد مرة أخرى؟ إريك تن هاج: ” مع اللاعبين نريد أداءً وليس كلاماً. بالنسبة للاعبين الذين لم يكن لديهم الكثير من الفرص، إنها فرصتهم الآن”.

ـ أنشيلوتي عن وضع لوكا مودريتش: “كنا جميعاً متفقين على تجديده. صحيح أنه لم يلعب كثيراً، وقد تغير وضعه قليلاً ولكن الآن سيلعب أكثر ء وكان دائماً مهماً”.

Advertisements

ـ مدير بايرن فرويند: “صفقة بالينيا؟ نحن لا نفكر في ذلك الآن لأن لدينا فريقاً جيدًا حقاً. سنرى ما سيحدث في يناير”.

ـ رسمياً.. فابيو جروسو مدرباً لليون خلفاً للوران بلان. سيحضر جروسو 4 من طاقمه التدريبي.

أنشيلوتي عن عدم اختيار فينيسيوس ضمن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل من الفيفا: “أوه… كان حزيناً جداً جداً. بكى لمدة 3ء4 ساعات!” (يضحك)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023

ـ نيمار يدشن مشاركته الأولى مع الهلال ضد الرياض (6ء1) بالدوري السعودي: صنع هدفاً وتسبب في ركلة جزاء.

Advertisements

ـ هاري كين هو أول لاعب جديد لبايرن منذ ميروسلاف كلوزه في عام 2007 يسجل 4 أهداف في أول 4 مباريات له في الدوري الألماني. (أوبتا)

ـ اتصل بيب جوارديولا بلامين يامال هذا الصيف لإقناعه بالانضمام إلى مان سيتي، ومع ذلك، رفض يامال العرض دون التفكير فيه. رغبته هي النجاح في برشلونة. (ماركا)

ـ أولوية ريال مدريد في الصيف المقبل هي التوقيع مع ظهير أيسر، والهدف واضح جداً: ألفونسو ديفيز. ريال مدريد ليس قلقاً بشأن مركز الظهير الأيمن. إنهم راضون عن كارفاخال وفاسكيز ومواهب الأكاديمية. (ماركا)

ـ إريك تين هاج يؤكد عدم جاهزية سفيان أمرابط لمباراة برايتون هذا الأسبوع. أمرابط يتعافى من إصابة في الظهر لحقت به في فيورنتينا.

Advertisements

ـ تشافي: “أنا سعيد في برشلونة، المشروع مستمر. سيتم الإعلان عن تجديد عقدي في غضون أيام قليلة”.

ـ تشافي عن عبد الصمد الزلزولي: “لدينا شرط خيار الشراء، لم يذهب بشكل نهائي. لقد أراد دائماً أن يلعب كأساسي، لكنني لا أستطيع أن أعده بذلك في ضوء القدرة التنافسية الحالية”.

ـ تشافي: “أخبرني ديكو أن فيتور روكي سيصل في يناير. لا أرى أي مشكلة في انتقاله. سنرى ما سيحدث في يناير”.

ـ تم ربط تياغو الكانتارا بالأندية التركية فنرباخشته وطرابزون سبور، لكن لا توجد فرصة على الإطلاق لمغادرته ليفربول. لطالما أراد تياغو البقاء في ليفربول هذا الصيف ولن ينتقل إلى تركيا. (رومانو)

Advertisements

ـ تين هاغ عن الانتقادات الموجهة لماغواير: “لقد قلت عدة مرات ء إنها غير محترمة. إنه لا يستحق ذلك، إنه لاعب رائع، يقدم عروضاً رائعة.” إنه أمر جنوني ولكن كيف يعمل… يجب على هاري إيقاف هذا”.

ـ رسمياً.. وقع ماريو بالوتيلي للتو كلاعب جديد في أضنة ديميرسبور التركي في صفقة مجانية ء تم إنهاء العقد مع سيون. يعود بالوتيلي إلى ناديه التركي السابق.

ـ مارتن أوديغارد عن مفاوضات تمديد عقده مع أرسنال: “ليس لدي الكثير لأقوله، إلا أنني سعيد جداً في آرسنال وآمل أن أتمكن من التواجد هناك لفترة طويلة”.

ـ دي زربي: “أنسو فاتي مستعد للعب. لكنني أريد أن أستمتع بمشاهدة قدراته ولا أريد أن أضع أي ضغط على أنسو”.

Advertisements

ـ حصل جيمس ماديسون على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهره الأول في توتنهام. صفقة بقيمة 40 مليون جنيه استرليني.

ـ إريك تن هاج عن عودة أنتوني: “ليس لدي أي فكرة. بالطبع يشعر بخيبة أمل، لكنه بخير”.

ـ بوتشيتينو عن تريفوه تشالوبا: “بالطبع هو جزء من خططي، نعم. أنا المدرب ومستقبله سيكون ضمن خطتي. لا أحد سيقرر بالنيابة عني”

ـ بوتشيتينو يؤكد إصابة روميو لافيا: “نشعر بخيبة أمل حقاً لأنه كان يتدرب بشكل جيد حقاً. لقد التوى كاحله، ننتظر المزيد من الأخبار في أسرع وقت ممكن”.

Advertisements

ـ يورجن كلوب غير سعيد بالأسئلة حول محمد صلاح والدوري السعودي في فترة الانتقالات لشهر يناير: “أنت تمزح معي، أليس كذلك؟ لا يمكنك الانتظار حتى ديسمبر لطرح هذا السؤال؟”.

ـ كلوب عن انتقال هندرسون للدوري السعودي: “هندرسون قال الحقيقة. هكذا كان الأمر. أخبرته أنني أريد بقاءه لكننا تحدثنا عن عدم اللعب بانتظام… لو قلت له: إذا بقيت فستكون اللاعب الأساسي في خط الوسط، لكان قد بقي”.

ـ مدرب يوفنتوس أليجري: “أشعر بالحزن من أجل بول بوجبا [بشأن قصة المنشطات] ولكن علينا الانتظار لأن هناك تحقيقًا مستمراً حول هذا الأمر”.

ـ إيريك تن هاج عن قضيتي أنتوني وسانشو: “القواعد الصارمة هي ما طلبه مني النادي لأنه لم تكن هناك ثقافة جيدة قبل الموسم الماضي. لذا من المهم وضع معايير جيدة، وهذا ما فعلته ومن وظيفتي التحكم في المعايير. الفريق فوق كل شيء”.

Advertisements

ـ إريك تن هاج لا يريد التعليق على قضية جادون سانشو: “أعتقد أن كل شيء قيل في هذه القضية. لذا فإن الفريق قوي، ويتمتع بروح معنوية جيدة ومزاج جيد قبل المباراة”.

ـ حصل مانشستر سيتي على حوالي 150 مليون جنيه إسترليني خلال آخر 3 فترات انتقالات بفضل بيع لاعبي الأكاديمية. (ذا أتلتيك)

ـ رسمياً.. وقع كالوم ويلسون تمديداً جديداً لعقده لمدة عام واحد مع نيوكاسل. عقده الأن يمتد حتى عام 2025!

ـ بنجامين ميندي مستعد للعودة إلى كرة القدم في نهاية هذا الأسبوع مع لوريان ضد موناكو. تلقى الظهير الفرنسي رسائل دعم وتشجيع من ممفيس ديباي، وبيب غوارديولا، وفيني جونيور، وكيليان مبابي، وريو فرديناند، وبول بوجبا، وحتى إلكاي غوندوغان لعودته إلى كرة القدم. (ليكيب)

Advertisements

ـ أكملت شركة الاستثمار الأمريكية 777 استحواذها على إيفرتون. الشركة الأمريكية تمتلك جنوى، وفاسكو دا غاما، وستاندرد لييج، وريد ستار إف سي، وهيرثا بي إس سي، وحتى لديهم حصص أقلية في ملبورن فيكتوري إف سي.

ـ يريد نادي بايرن أن يحاول مرة أخرى لضم جواو بالينيا في يناير على الرغم من تمديد عقده مع فولهام بالأمس. تعتقد المصادر أن العقد الجديد كان مفتاحاً لإعطاء جواو راتباً محسناً بعد فشل انتقاله لبايرن، لكنها لن تغير خطة بيعه مقابل رسوم ضخمة في عام 2024. (رومانو)

ـ حاول مانشستر سيتي التوقيع مع لامين يامال هذا الصيف! تدهورت العلاقات بين برشلونة والسيتي لأن النادي الإنجليزي حاول جاهداً للتوقيع مع الشاب. رفض اللاعب العرض. (راديو ماركا)

ـ تلقى آرسنال ردود فعل إيجابية من مارتن أوديغارد ومعسكره بشأن تمديد العقد. المفاوضات تتقدم كما تم الإبلاغ عنها الأسبوع الماضي ء تعتبر الآن مسألة وقت للتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة. لطالما أراد أوديغار البقاء.(رومانو)

Advertisements

ـ أفضل المواهب في أوروغواي فابريسيو دياز على وشك الانضمام إلى الغرافة القطري. تم الاتفاق على الصفقة مع ناديه ليفربول مونتيفيديو مقابل إجمالي 6 ملايين دولار وعقد لمدة 5 سنوات. اللاعب المولود في عام 2003، كان هدفاً لبرشلونة. (رومانو)

ـ ريال مدريد يحدد ريس جيمس كبديل طويل الأجل لداني كارفاخال. وقع جيمس، الذي تم تعيينه مؤخراً قائداً لتشيلسي، عقداً مدته 6 سنوات في عام 2022. (آس)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023

ـ جواو بالينيا يوقع عقداً جديداً طويل الأجل في فولهام صالح حتى يونيو 2028 مع خيار لعام آخر. الدولي البرتغالي انهار انتقاله لبايرن ميونيخ هذا الصيف في آخر لحظة بعدما اجتاز الفحص الطبي والتقط الصور.

ـ جواو بالينيا مدد عقده مع فولهام حتى 2028+1، وتم زيادة راتبه بشكل كبير. بالينيا كان يريد تأمين مستقبله لأن الانتقال إلى بايرن ميونيخ في الشتاء ليس مضموناً على الإطلاق. بالينيا يركز بشكل كامل على فولهام الآن لكنه لا يزال منفتحاً على الانتقال لنادٍ كبير. (سكاي)

Advertisements

ـ تم استبعاد جادون سانشو من الفريق الأول لمانشستر يونايتد، بعد أن رفض الاعتذار للمدير الفني إريك تين هاج. (ذا أتلتيك)

ـ رسمياً.. مانشستر سيتي يمدد عقد كايل ووكر حتى عام 2026.

ـ أعلن الفيفا أن الفترة الزمنية لاختيار المرشحين لأفضل لاعب بدأت في 19 ديسمبر، في اليوم التالي مباشرة لنهائي كأس العالم.

ـ لم يعد كيليان مبابي ونيمار يتبعان بعضهما البعض على إنستجرام.

Advertisements

ـ يؤكد مانشستر يونايتد أن جادون سانشو “سيبقى في برنامج تدريب شخصي بعيداً عن مجموعة الفريق الأول، في انتظار حل مشكلة انضباط مع الفريق”.

ـ خافيير تيباس: “الحد الأقصى الجديد للرواتب في ريال مدريد، يمكنهم التوقيع مع كيليان مبابي”.

ـ أعطى الدوري الإسباني ريال مدريد حداً للرواتب قدره 727 مليون يورو. تبلغ فاتورة الأجور الحالية 485 مليون يورو، لذلك لديهم حوالي 240 مليون يورو أخرى يمكن صرفها على الرواتب. (كوبي)

ـ سيجتمع ديكو اليوم أو غداً مع وكيل تشافي لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة تمديد العقد حتى عام 2025.(موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ برشلونة على اتصال بوكلاء نيكو ويليامز. عقد اللاعب في أتلتيك بلباو حتى يونيو 2024. (موندو ديبورتيفو)

ـ يرى برشلونة أن وصول فيتور روكي في يناير “معقد للغاية” ما لم يكن هناك دخل زائد أو بيع غير متوقع.(كوبي)

ـ جوليان دراكسلر إلى الأهلي القطري! أعطى صاحب 29 عاماً موافقته النهائية. سيصل إلى الدوحة يوم الجمعة أو السبت. سيتم إجراء الفحص الطبي في قطر. عقد لمدة عامين! سيحصل سان جيرمان على 20 مليون يورو. (سكاي)

ـ ريال بيتيس يقدم لاعبه الجديد عبد الصمد الزلزولي. صفقة دائمة مقابل 7.5 مليون يورو بالإضافة إلى 50٪ لبرشلونة من قيمة البيع المستقبلي. لدى برشلونة بنود إعادة الشراء: 20 مليون يورو لصيف 2024، و25 مليون يورو لعام 2025.

Advertisements

ـ غادر أنتوني مارسيال المدينة الرياضية لمان يونايتد كارينغتون بعد 5 دقائق فقط هذا الصباح لأن التدريبات لن تبدأ حتى بعد ظهر هذا اليوم. (ديلي ميل)

ـ رسمياً.. وقع دومينيك سولانكي صفقة جديدة طويلة الأجل حتى يونيو 2027 كلاعب في بورنموث.

ـ ليوناردو بونوتشي: “أبلغ مدرب يوفنتوس (أليغري) عن بعض القصص المزيفة. ليس صحيحاً أن يوفنتوس أخبرني قبل أشهر عن نيتهم الانفصال عني. في مايو، أخبرت يوفنتوس أنني منفتح على البقاء كخيار 5/6 لمساعدة اللاعبين الشباب”.

ـ بونوتشي: “أخبرني مديرو يوفنتوس في 13 يوليو أنني خرجت من مشروعهم بعد العديد من الشائعات في الصحف. كان هذا أكبر إذلال عانيت منه في يوفنتوس. حدث هذا بعد أكثر من 500 مباراة كلاعب يوفنتوس”.

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023

ـ ليون يقترب من تعيين ظهيره الأيسر الإيطالي سابقاً فابيو جروسو مدرباً جديداً للفريق خلفاً للوران بلان! تم التوصل إلى اتفاق تقريباً، لم يتبقى سوى التفاصيل النهائية للعقد، ثم التوقيع. قام جروسو بعمل ممتاز مع فروزينوني الموسم الماضي. لم يتم الاتفاق مطلقاً مع جاتوزو. (رومانو)

ـ رسمياً.. العربي القطري يعلن ضم ماركو فيراتي لمدة 3 سنوات حتى 2026، قادماً من باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون دولار

ـ سمير هاندانوفيتش يستعد للاعتزال، بعد أن كان وكيلاً حراً هذا الصيف. يمكن لحارس المرمى السلوفيني البقاء في إنتر مع دور مختلف. (رومانو)

ـ رسمياً: إقالة فرناندو سانتوس من تدريب بولندا بعد 6 مباريات فقط (3 انتصارات، 3 هزائم)

Advertisements

في سن السادسة والثلاثين، أعلن الدولي الإسباني نوليتو اعتزاله كرة القدم.

ـ يتدرب جيسي لينغارد مع وست هام. لا يزال لاعب نوتنغهام فورست السابق وكيلا حراً.

ـ بولندا تقرر إقالة فرناندو سانتوس من منصبه كمدرب للمنتخب. أشرف البرتغالي على إدارة 6 مباريات فقط لبولندا ( 3 انتصارات، 3 هزائم).

ـ رسمياً.. الريان القطري يعلن ضم المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.

Advertisements

ـ مهاجم ريال مدريد المستقبلي إندريك: “أكره الخروج، أكره الذهاب إلى الحفلات. أكره الذهاب إلى النوادي. أريد فقط أن ألعب كرة القدم وأن أكون مع عائلتي. مبابي؟ أنا من مشجعي مدريد، لذا كلما زاد عدد اللاعبين الجيدين، كان ذلك أفضل. سيكون الأمر رائعاً!”.

ـ ديكو: “لا يوجد خيار شراء في عقدي كل من جواو فيليكس وكونسيلو ء إعا لمدة عام واحد. إذا أدوا بمستوى جيد، فسنحاول إبقائهم في النادي”.

ـ ديكو عن فيتور روكي: “نريد إحضاره في أقرب وقت ممكن ولكن الصفقة واضحة: خطة روكي هي أنه لا يمكن أن يأتي إلا في يناير أو العام المقبل. لم يأتي عاجلاً بسبب مشكلة تفاوضية مع أتلتيكو بارانانسي وكان علينا أن نقبل”.

ـ يؤكد مدير برشلونة ديكو: ” التجديد لأليخاندرو بالدي ولامين يامال يسير بالفعل على الطريق الصحيح، سيوقع كلاهما عقوداً جديدة. ستحصل بالتأكيد على أخبار في الأيام القادمة”.

Advertisements

ـ يؤكد مدير برشلونة ديكو: “سيوقع تشافي صفقة جديدة، إنه يستحق تمديد العقد. كم سنة؟” سترى قريباً، لكننا نثق حقاً في تشافي للمستقبل”.

ـ وكيل يورجن كلوب مارك كوسيكي: “لديه عقد طويل الأجل مع ليفربول. إنه غير متاح لمنصب التدريب المنتخب الوطني”. لطالما كان تركيز كلوب على مشروع ليفربول.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

ـ ماركو فيراتي سيحمل الرقم 7 مع العربي القطري.

ـ محادثات العقد مع بين بايرن وألفونسو ديفيز متوقفة حالياً. أجلت إدارة اللاعب المحادثات حتى العام المقبل بعد إقالة حسن صالحميدزيتش. بايرن لا يزال مصمماً على تمديد عقد ديفيز، ليس فقط لأنه الأفضل في العالم في منصبه، ولكن أيضا لأسباب تسويقية. (بيلد)

ـ يؤكد أولي هونيس من بايرن أن النادي منفتح على السماح لجوليان ناجلسمان بتدريب منتخب ألمانيا. قال هونيس: “لن تنهار الصفقة بالتأكيد بسبب نادي بايرن ميونيخ”.

ـ بوادر مصالحة.. قام جادون سانشو بحذف بيانه الذي كذب فيه إريك تن هاج.

ـ جواو كانسيلو: “لطالما أردت أن ألعب بقميص برشلونة وأظهر للأشخاص الذين آمنوا بي كم كان من الصعب القدوم إلى برشلونة. إنه المكان الذي لطالما حلمت باللعب فيه. نادي الأحلام، كل أصدقائي يعرفون أن جميع لاعبي المفضلين لعبوا لصالح برشلونة”.

Advertisements

ـ مانشستر يونايتد غير مهتم بأنور الغازي. النادي لديه ثقة في غارناتشو وبيليستري وماونت وفيرنانديز، الذين يمكنهم جميعاً اللعب على الجناح الأيسر في غياب أنتوني وسانشو. (ذا أتلتيك)

ـ داني كارفاخال: “أحب ريال مدريد. أعتقد أنه عندما يحين وقت المغادرة، يجب أن تكون واحدة من أصعب الأشياء على الإطلاق”.

ـ مانشستر يونايتد الآن يعتبر صفقة فاكوندو بيليستري الجديدة واحدة من الأولويات حيث أجريت المحادثات بالفعل في أبريل وخلال الصيف. بيليستري، بموجب عقد حتى يونيو 2025؛ من المقرر إجراء محادثات حول صفقة جديدة طويلة الأجل قريباً. (رومانو)

ـ سيبدأ ليوناردو بونوتشي دعوى قانونية ضد يوفنتوس. “الافتقار إلى ظروف التدريب الكافية المتوفرة، والإضرار بالصورة والمسيرة المهنية”. سيتم التبرع بأي مكاسب من قبل بونوتشي إلى مؤسسة نيورولاند الخيرية، ودعم عائلات الأطفال الذين يدخلون المستشفى في تورينو.

Advertisements

ـ جواو فيليكس: “أنا مندهش لأن مشجعي برشلونة رحبوا بي بطريقة رائعة، ربما لأنهم يعرفون أن برشلونة كان حلمي منذ أن كنت طفلاً. أنا مستعد للعب على اليسار، أشعر أنه المكان الذي يريد تشافي استخدامي فيه. دوري الأبطال؟ إنه هدف حقيقي بالنسبة لنا”.

ـ برناردو سيلفا لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه في عقده الجديد. (ريليفو)

ـ ماركو فيراتي يصل قطر تمهيداً للتوقيع للعربي حتى 2026 قادماً من باريس سان جيرمان مقابل نحو 50 مليون دولار.

ـ وكيلة بول بوجبا رافائيلا بيمنتا: “نحن ننتظر التحليل المضاد ولا يمكننا قول أي شيء الآن. بالتأكيد، لم يرغب بوجبا أبداً في خرق القواعد ء يمكنني ضمان ذلك”.

Advertisements

ـ النادي الأهلي المصري يعلن رسمياً تعاقده مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق أنتوني موديست، بعقد لمدة عام واحد + سنة إضافية اختيارية.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023

ـ يفكر مانشستر يونايتد في خطوة مفاجئة لأنور الغازي وسط عدم اليقين بشأن أنتوني وجادون سانشو. جناح أستون فيلا السابق هو حالياً وكيل حر. (ديلي ميل)
ـ فاز كل من جوبي وجود بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بسندرلاند وريال مدريد.
ـ نادي البدع القطري يحسم التعاقد مع تيم أكينولا من أرسنال في صفقة دائمة. وقع أكينولا بالفعل عقداً لمدة 3 سنوات، وأعطى آرسنال الضوء الأخضر في وقت سابق من هذا الأسبوع. (رومانو)
ـ رسمياً: تم الآن إيقاف بول بوجبا مؤقتاً بسبب المنشطات. أكدت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا التعليق.
ـ جينارو جاتوزو على وشك أن يصبح مدرب ليون الجديد خلفاً للمقال لوران بلان! لم يتبق سوى عدد قليل من التفاصيل لفرزها. (دي مارزيو)
ـ ماركو فيراتي إلى العربي القطري. من المقرر وصوله إلى الدوحة في وقت لاحق اليوم الاثنين قبل منتصف الليل. سيتم الانتهاء من الفحوصات الطبية بعد ظهر يوم الثلاثاء. توقيع العقد مباشرة بعد الفحوصات الطبية. ـ سيحصل باريس سان جيرمان على رسوم بقيمة 45 مليون يورو. (رومانو)

ـ يقول ديكلان رايس: “كان أرتيتا هو المفتاح بالنسبة لي لاختيار آرسنال. في اللحظة التي قابلته فيها عرفت أنه الشخص الذي أيريد العمل معه في الجزء التالي من مسيرتي المهنية. أنا سعيد جداً بقراري، أشعر أنني في المنزل”.

ـ بولندا تريد بالفعل الانفصال عن فرناندو سانتوس! لم يقنع المدرب البرتغالي منذ وصوله في يناير الماضي. (تي في بي سبورت)

Advertisements

ـ جوليان ألفاريز على رادار ريال مدريد. إنه خطتهم الاحتياطية، إذا فشلوا في التوقيع مع كيليان مبابي. كان لدى اللاعب بالفعل تجارب في ريال مدريد عندما كان في الحادية عشرة من عمره، لكنه لم يوقع بسبب سياستهم في التوقيع مع اللاعبين فقط بعد سن 13 عاماً. (سكاي)

ـ رسمياً.. ليون ينفصل عن مدربه لوران بلان

ـ ليفربول ومانشستر سيتي مهتمان جداً بنايف أكرد، وإمكانية ضمه الصيف المقبل. (سكاي)

ـ أنسو فاتي: “أريد أن أحظى بموسم رائع حقاً في برايتون ء أقاتل من أجل الفريق، وأحاول التأهل لأوروبا مرة أخرى كما فعلوا العام الماضي. إذا استطعنا التأهل لدوري أبطال أوروبا، فسيكون ذلك أفضل…”.

Advertisements

ـ لم يكن تشيلسي أبداً في محادثات متقدمة أو ملموسة للتوقيع مع ريان شرقي هذا الصيف. يتتبعه النادي لكن لم يكن قريباً أبداً. كان هناك ناديان إنجليزيان حريصان على التوقيع مع شرقط لكن ليون قال لا. (رومانو)

ـ ليزلي أوجوتشوكو عن الانضمام إلى تشيلسي: “لا يزال الناس يخبرونني ء أنت شاب، لماذا ذهبت إلى تشيلسي؟”. أجيب هناك قطارات لا تمر مرتين”.

ـ يصل لويز فيليبي لإكمال انتقاله إلى الاتحاد. صفقة بقيمة 25 مليون يورو مع بيتيس.

ـ لن يكون رالف رانجنيك مدرباً لألمانيا: “لا توجد فرصة. قررت قبل 14 شهراً العمل كمدرب للنمسا، وإعداد الفريق للتأهل لليورو ولعب دور جيد هناك. كل شيء آخر ليس موضوعاً بالنسبة لي”.

Advertisements

ـ قرر ليون إقالة لوران بلان، حيث أن مجلس الإدارة بالفعل في محادثات مع المرشحين لخلافته. (كنال بلاس)

ـ رودري عن السعودية: “يجب التحكم بطريقة ما في هذا استنزاف المواهب. ليس فقط قدامى المحاربين في نهاية حياتهم المهنية، حيث أن هناك شباباً يغادرون الآن. أحترم جميع قراراتهم، ولكن يجب على الأشخاص الذين يتخذون إجراأت السيطرة على هذا الوضع”.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023

ـ رسمياً: استقالة لويس روبياليس من منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ـ تم منح جواو فيليكس خيار ارتداء الرقم 10 في برشلونة، لكنه رفض ذلك لعدة أسباب. (خوانمارتي)

Advertisements

– هانسي فليك هو أول مدرب يتم إقالته في تاريخ الاتحاد الألماني لكرة القدم الممتد منذ 123 عاماً. جميع المدربين العشرة السابقين تركوا الوظيفة طوعاً. (سكاي)

ـ يخطط باريس سان جيرمان لتكريم ماركو فيراتي في حديقة الأمراء، بمجرد إكمال انتقاله للعربي القطري.
رسمياً.. إقالة هانسي فليك من تدريب منتخب ألمانيا.

ـ خضع أنطوني موديست للفحص الطبي في سويسرا في زيوريخ هذا الأحد. سيكون رسمياً لاعباً في الأهلي في الساعات القادمة بعقد لمدة عام واحد + سنة إضافية اختيارية. من المحتمل أن يكون في القاهرة يوم الاثنين من أجل تقديمه. (فوت ميركاتو)

ـ إنريك ماسيب (مستشار لابورتا) عن رحيل ديمبلي: “لقد أظهر بالفعل افتقاره إلى الالتزام عندما لم يجدد. أفضل اللعب مع صبي من لا ماسيا أو مع رافينيا، بدلاً من اللعب مع شخص يمنحك يوماً ما أداءً 9 من 10 ويوماً آخر يمنحك 3 من 10.”

Advertisements

ـ سيوقع لامين يامال عقداً لمدة 3 سنوات، ولكن برشلونة لديه اتفاق مع خورخي مينديز أنه عندما يبلغ اللاعب 18 عاماً، سيوقع تمديداً لمدة 5 سنوات أخرى، حتى عام 2030. (موندو ديبورتيفو)

ـ اتفاق كامل بين برشلونة وتشافي لتمديد العقد حتى عام 2025. (موندو ديبورتيفو)

ـ مان يونايتد لم يوقف أنتوني. تم منحه إجازة مدفوعة الأجر حتى انتهاء القضية. (ديلي ميل)

ـ يفكر هارفي بارنز في تغيير ولائه الدولي من إنجلترا إلى اسكتلندا قبل يورو 2024. (ذا صن)

Advertisements

ـ بيان أنتوني: “لقد اتفقت مع مانشستر يونايتد على أخذ فترة من الغياب أثناء معالجة الادعاأت الموجهة ضدي. أريد أن أكرر براءتي من الأشياء التي اتهمت بها، وسأتعاون بشكل كامل مع الشرطة”.

ـ بيان مان يونايتد: “يعترف مان يونايتد بالادعاأت الموجهة ضد أنتوني. سيؤجل عودته حتى إشعار آخر من أجل معالجة الادعاءآت. كنادي ندين أعمال العنف وسوء المعاملة”.

ـ ستحاول الأندية السعودية التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي في يناير. (إسبورتي3)

ـ بداية كوبو للموسم: 3 أهداف، تمريرة حاسمة، رجل المباراة 4 مرات في 4 مباريات بالدوري الإسباني. قدم تمريرتين حاسمتين في فوز اليابان الودي 4ـ1 على ألمانيا السبت. لا يزال ريال مدريد يمتلك 50٪ من حقوقه. يمكن استعادته من سوسيداد مقابل 30 مليون يورو.

Advertisements

ـ لم يتوقف ريال مدريد عن العمل على تحسين الفريق ويفكر بالفعل في تعزيزات جديدة. يعتبر ألفونسو ديفيز التوقيع الأكثر ضرورة ورغبة من قبل النادي. (ماركا)

ـ استقر ديفيد ألابا بشكل جيد للغاية في ريال مدريد وفي مدريد كمدينة. لم تكن الخطوة السعودية أبداً خياراً للمدافع النمساوي هذا الصيف. يحب ألابا النادي ولم يفكر ريال مدريد أبداً في خروج ديفيد. إنها مجرد البداية بين ألابا ومدريد. (رومانو)

ـ ليفربول في محادثات متقدمة لتمديد عقد كوستاس تسيميكاس. (رومانو)

ـ ماركو فيراتي إلى العربي القطري! تم إبرام الاتفاق اللفظي أخيراً مع لاعب خط الوسط الإيطالي الذي من المقرر أن يوقع على صفقة دائمة مع النادي القطري. فيراتي سيسافر إلى الدوحة في غضون 24 ساعة القادمة. وافق باريس سان جيرمان على رسوم بقيمة 45 مليون يورو قبل 10 أيام. (رومانو)

Advertisements

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023

  • تلقى روبرت ليفاندوفسكي وكيفن دي بروين عدة عروض من الأندية السعودية للانضمام هذا الصيف. كلاهما رفض العروض. استبعد دافيد ألابا أيضاً هذا الخيار. (رومانو)
  • هانسي فليك عقب الخسارة الودية ضد اليابان (4ـ1): “ما زلت أشعر أنني الرجل المناسب لتدريب ألمانيا. لكنني أعلم أيضاً أنه في كرة القدم لا يمكن التنبؤ بما سيحدث. أنا وموظفيي نبذل قصارى جهدنا لإعداد الفريق بطريقة مثالية”.
  • خسر هانسي فليك 7 مباريات فقط من أصل 86 مباراة له مسؤولاً عن بايرن، وفاز ب 70. لقد خسر الآن 6 مباريات من أصل 25 مباراة كمدرب لألمانيا، بما في ذلك كل مباراة من المباريات الثلاث الأخيرة. 48٪ معدل عندك فوزه مع منتخب ألمانيا.
  • سيبقى جوليان دراكسلر في باريس سان جيرمان! لقد رفض الانضمام إلى الأهلي في قطر، لقد انتهى الأمر! (سكاي)
  • رسمياً: نيكولاس بيبي يغادر آرسنال في نقل مجاني. أكد النادي إنهاء العقد الآن. انضم الجناح الإيفواري إلى طرابزون سبور في صفقة قصيرة الأجل، تم إنجازها وختمها منذ يومين.
  • اللاعبون الذين لا يمكن المساس بهم الآن في تشكيلة تشافي هم: تير شتيغن، كوندي، فرينكي دي يونج وليفاندوفسكي. (آس)
  • نادي فياريال يعلن رسمياً تعيين مدرب ريال بلد الوليد السابق خوسيه روخو باتشيتا مدرباً جديداً للفريق، خلفاً لكيكي سيتين.
  • ماركو فيراتي سينضم إلى العربي القطري، كل ما تبقى الآن هو الفحوصات الطبية والإيطالي سيوقع العقد. سينضم جوليان دراكسلر أيضاً إلى الأهلي القطري، وقد تم التوصل إلى اتفاق كامل. (إر إم سي)
  • مهاجم بوروسيا دورتموند السابق أنتوني موديست (35 عاماً)، يتوصل إلى اتفاق مع الأهلي المصري لتوقيع عقد حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لموسم آخر، في صفقة انتقال حر. الفحص الطبي خلال الساعات القادمة. (فوت ميركاتو)
  • يخطط أرسنال لمواصلة المحادثات مع مارتن أوديجارد بشأن صفقة جديدة طويلة الأجل في الأسابيع / الأشهر المقبلة ء المناقشات مستمرة. قد يكون أوديغارد هو اللاعب التالي الذي سيوقع عقداً جديداً بعد ساليبا، غابرييل، ساكا، رامسديل، مارتينيلي ونيلسون. (رومانو)
  • يريد جولين لوبيتيغي انتظار فرصة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من ارتباطات فياريال (باتشيتا سيكون المدرب الجديد) وروابط ليون. لوبيتيغي، ليس حريصاً حالياً على التدريب بالدوري الإسباني أو الدوري الفرنسي لأنه يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربة ولفرهامبتون. (رومانو)
  • يخطط أرسنال لمواصلة المحادثات مع مارتن أوديجارد بشأن صفقة جديدة طويلة الأجل في الأسابيع / الأشهر المقبلة. المناقشات مستمرة. قد يكون أوديغارد هو اللاعب التالي الذي سيوقع عقداً جديداً بعد ساليبا، غابرييل، ساكا، رامسديل، مارتينيلي ونيلسون. (رومانو)
  • إيرلينج هالاند: “أشاهد الكثير من كرة القدم على التلفاز. بالمناسبة، رأيت الظهور الأول المذهل لجود (بيلينغهام) في ريال مدريد، إنه يجعلني سعيداً حقاً من أجله”.
  • يخطط يوفنتوس لمناقشة العقد الجديد مع أدريان رابيو في الأشهر المقبلة. تنتهي الصفقة الحالية في أقل من عام واحد، يونيو 2024. وافق رابيو على البقاء على الرغم من العديد من العروض ولكن يوفي يخطط لمناقشة العقد الجديد في أقرب وقت ممكن. (رومانو)
  • كين: “أردنا الفوز في توتنهام … ولكن إذا لم نفز في مباراتين توالياً، فلم تكون كارثة. في بايرن، عليك الفوز بكل مباراة. بعد الفوز بالمباراتين الأوليين 3ـ1 و4ـ0… كان هناك حديث عن عدم السعادة بشأن الطريقة التي لعبنا بها! عقلية النادي عالية”.
  • سيوقع ماركو فيراتي لصالح العربي القطري! توصل الإيطالي إلى اتفاق مع النادي القطري. إنه يحتاج فقط إلى اجتياز الفحص الطبي. (ليكيب)
  • يأمل العربي القطري في إبرام صفقة ماركو فيراتي بحلول الأسبوع المقبل. لم يسافر فيراتي للدوحة بعد. تم التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان قبل 10 أيام مقابل رسوم تقترب من 45/50 مليون يورو، وسيتم توضيح التفاصيل النهائية من جانب اللاعب. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023

  • تقارير صحفية.. راؤول سيبقى في ريال مدريد. باتشيتا المرشح الأوفر حظاً لخلافة كيكي سيتين في تدريب فياريال.
  • أنتوني عن استبعاده من قائمة البرازيل بسبب اتهامات الاعتداء على صديقته السابقة: “كان الأمر صعباً. شعرت بالسوء حقاً لأنه كان لشيء غير صحيح”. حول ما إذا كان خائفاً من إنهاء مانشستر يونايتد لعقده: “هذا شيء لم يحدث لي أبداً. أعلم أن الحقيقة ستخرج.”
  • كان مانشستر سيتي مهتما بأليخاندرو بالدي لكن برشلونة رفض التفاوض. (رومانو)
  • لامين يامال عقب أول مباراة له مع إسبانيا ضد جورجيا: “أنا سعيد جداً بقرار اختيار إسبانيا على المغرب.”
  • لامين يامال يسجل في ظهوره الأول مع إسبانيا ضد جورجيا. أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ إسبانيا (16 عاماً و57 يوماً). تفوق على بابلو جافي (17 عاماً و304 يوماً) وأنسو فاتي (17 عاماً و311 يوماً).
  • تيليمانس: “أخبرت إيمري أنني جئت إلى أستون فيلا للعب. إنه يفهمني، ولكن في الوقت الحالي، يفضل اللعب بلاعبي خط وسط من الموسم الماضي. أخبرني أنه قريباً، ستكون هناك سلسلة من المباريات وسأحصل على المزيد من وقت اللعب”.
  • في عمر 16 عاماً و57 يوماً، أصبح لامين يامال الآن رسمياً أصغر لاعب يلعب مع الفريق لإسبانيا.
  • رسمياً.. وقع فيليب كوتينيو للدحيل القطري على سبيل الإعارة من أستون فيلا. انضم إلى برشلونة مقابل 135 مليون يورو قبل 5 سنوات فقط!
  • أعطى ريال مدريد راؤول الضوء الأخضر للانضمام إلى فياريال إذا أراد ذلك. الأمر متروك له الآن. (ماركا)
  • أنفق الدوري السعودي للمحترفين أكثر من 900 مليون دولار في الانتقالات هذا الصيف. رقم لا يتجاوزه سوى الدوري الإنجليزي الممتاز!
  • الفيفا يعلن أن نفقات الأندية على التعاقدت هذا الصيف، هي الأعلى على الإطلاق في نوافذ الانتقالات. 7.4 مليار دولار.
  • لم يرغب آرسنال أبداً في بيع غابرييل هذا الصيف رغم الاهتمام السعودي.”ولا حتى مقابل 200 مليون يورو!”، كان هذا تعليق مصادر قريبة من المفاوضات رداً على ارتباط غابرييل بالسعودية. (رومانو)
  • نيكولاس بيبي يوقع لنادي طرابزون سبور التركي من أرسنال بشكل دائم حتى 2024 في صفقة انتقال مجانية.
  • نيوكاسل يحقق تقدماً كبيراً في المفاوضات لتمديد عقد برونو غيمارايش، الاتفاق الآن على وشك الانتهاء. جرت محادثات سرية إيجابية في الأيام العشرة الماضية، ولا تزال هناك تفاصيل نهائية يجب تحديدها ثم وقت التوقيع.(رومانو)
  • جوتا لن يكون ضمن قائمة فريق الاتحاد لمباريات الدوري، ومن المقرر أن يتم تسجيل الوافد الجديد لويز فيليبي أمامه. لقد لعب 133 دقيقة فقط منذ انضمامه مقابل 30 مليون يورو في يوليو الماضي ويريدون بالفعل رحيله. (هتان النجار)
  • الفيحاء يعلن التعاقد رسمياً مع عبدالحميد صابيري لاعب فيورنتينا الإيطالي.
  • التعاون يعلن رسمياً التعاقد مع المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لاعب الوحدة الإماراتي.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 (آخر أيام سوق الانتقالات بالدوري السعودي)

  • أخبار انتقال جادون سانشو إلى الاتفاق غير صحيحة، القصة نفاها اللاعب النادي. لا مفاوضات جارية. (رومانو)
  • رسمياً.. الاتحاد يعلن ضم لويز فيليبي من ريال بيتيس. رسوم بقيمة 25 مليون يورو إلى ريال بيتيس، و راتب 7 ملايين يورو صافية للمدافع الإيطالي.
  • إيدن هازارد ملمحاً لاعتزاله: “شيئاً فشيئاً، حان الوقت للاستمتاع بالحياة مع عائلتي وأصدقائي”.
  • لوكا مودريتش عن العرض السعودي: “أنا سعيد جداً في ريال مدريد، ولا أفكر في خيارات أخرى. لست بحاجة حتى إلى تعزيز غروري بهذه القصص حول العروض الكبيرة. أريد فقط الاستمتاع بكل لحظة في كرة القدم وريال مدريد”.
  • لوكا مودريتش عن العرض السعودي: “أنا سعيد جداً في ريال مدريد، ولا أفكر في خيارات أخرى. لست بحاجة حتى إلى تعزيز غروري بهذه القصص حول العروض الكبيرة. أريد فقط الاستمتاع بكل لحظة في كرة القدم وريال مدريد”.
  • وافق جون تيري شفهياً على أن يصبح مدرباً لنادي الشباب السعودي. (سكاي)
  • لوكا مودريتش: “أجريت أنا وكارلو أنشيلوتي مناقشات واتفاقات واضحة. كان شرطي الوحيد للبقاء هو أن أعامل كلاعب تنافسي، وألا أبقى في الفريق بسبب مزاياي السابقة”.
  • راؤول مرشح لخلافة كيكي سيتين في فياريال. (ماركا)
  • برشلونة قد يبدأ مفاوضات لتجديد عقد بيدري الصيف المقبل. (سبورت)
  • رئيس فلومينينسي بيتينكورت: “اتصل بي ليفربول مباشرة من أجل أندريه. أخبرت مديرهم: يا صديقي، أنا لن أبيع أندريه الآن. إذا كنت ترغب في الشراء الآن لإحضاره في يناير، يمكننا البدء في التحدث. أو إذا كنت تريد الانتظار حتى ديسمبر، فيمكننا القيام بذلك”.
  • رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس: “لم ينهي ليو ميسي حياته المهنية في برشلونة لأنهم لم يتمكنوا من العثور على اتفاق. أتمنى لو كان قد أنهى مسيرته في الدوري الإسباني. كان من الممكن أن يكون الأفضل له، ولي، وبرشلونة”.
  • أنطوان جريزمان رفض مناقشة عروض سعودية ضخمة هذا الصيف. ولم تكن هناك مفاوضات أيضاً مع باريس سان جيرمان حيث لم يفكر أنطوان أبداً في مغادرة أتلتيكو. (رومانو)
  • يريد بايرن العودة إلى جواو بالينها في يناير. كان النادي الألماني سعيداً جداً بموقف اللاعب على الرغم من ملحمة اليوم الأخير من الانتقالات. ستكون هناك محادثات في الأشهر المقبلة. وافق كل من توخيل والنادي على اللاعب كأولوية. سيوقع بايرن معه في يناير. (رومانو)
  • جراهام بوتر لن يتولى تدريب ليون. مدرب تشيلسي السابق غير مستعد للعودة إلى التدريب، تم رفض العرض. سيأخذ بوتر وقته قبل اختيار أفضل مشروع لمستقبله. (رومانو)
  • رسمياً.. ديمراي غراي ينضم إلى الاتفاق السعودي في صفقة بقيمة 10 ملايين دولار من إيفرتون.
  • الاتحاد يناقش التفاصيل النهائية لضم لويز فيليبي مع ريال بيتيس. لكن الصفقة مغلقة. تشير المصادر إلى أن لويس فيليبي أكمل بالفعل الجزء الأول من الفحص الطبي يوم الأربعاء قبل آخر 24 ساعة من المفاوضات اليوم. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023

  • أكمل ثورغان هازارد الاختبارات الطبية كلاعب جديد في أندرلخت قادماً من بوروسيا دورتموند. تم الاتفاق بين الناديين على رسوم بقيمة 4 ملايين يورو. (رومانو)
  • لن يوقع محمد صلاح مع الاتحاد السعودي هذا الصيف! سيبقى المصري في ليفربول. (فوت ميركاتو)
  • تم استبعاد ماركو فيراتي من قائمة باريس سان جيرمان الرسمية لدوري أبطال أوروبا. يتم وضع اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى العربي القطري. (رومانو)
  • كريستيانو رونالدو: “إذا كنت تحب كريستيانو، فليس عليك أن تكره ميسي. لقد غير كلانا تاريخ اللعبة ونتبادل الاحترام. انتهى التنافس.”.
  • كيبا: “أرادني بوتشيتينو أن أبقى. أخبرني أنني سألعب، وأنه يثق بي، لكنني أردت التغيير. اتصل بي توخيل أيضاً للانضمام إلى بايرن وكان قريباً، ولكن عندما يأتي ريال مدريد، إنه ريال مدريد”.
  • أكمل إريك بايلي رسمياً انتقاله لبشيكتاش اليوم ء انتقال دائم من مان يونايتد. عقد لمدة عام واحد، حتى يونيو 2024.
  • جوندوجان عن سبب مغادرته مان سيتي: “انتظرت السبتي وقتاً طويلاً نسبيا ًحتى تكثيف المحادثات حقاً. في النهاية كانت النهاية المثالية، لم يكن من الممكن أن تكون أفضل. كان أيضاً حلم طفولتي أن ألعب لنادي برشلونة”.
  • وقع داميان فان دير فارت، ابن رافائيل، للتو صفقة لمدة عام واحد في أياكس، صالحة حتى يونيو 2024.
  • العربي القطري يضع اللمسات الأخيرة على صفقة ماركو فيراتي. (رومانو)
  • بيان مانشستر يونايتد بشأن أنتوني: “يقر مان يونايتد بالادعاأت الموجهة ضد أنتوني ويشير إلى أن الشرطة تجري تحقيقات. وفي انتظار مزيد من المعلومات، لن يقوم النادي بالإدلاء بأي تعليقات أخرى. نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذه الادعاأت وموقف الضحايا”.
  • انتقال نايف أكرد للدوري السعودي لن يحدث الآن — نايف، سعيد جداً في وست هام، ووست هام سعيد جداً به أيضا. لقد رفض وست هام بالفعل العديد من العروض هذا الصيف، ويعتبره من بين أفضل قلوب الدفاع. (رومانو)
  • ناصر الخليفي: “كيليان مبابي لاعب لا يصدق وشخص رائع. ولم يكن فريق باريس سان جيرمان، داخل وخارج الملعب، متحداً إلى هذا الحد من قبل”.
  • لم يتم إدراج ماركو فيراتي وهوغو إيكيتكي في قائمة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
  • خورخي فالدانو: “يجب على أوروبا أن تتذكر أنها كانت المملكة العربية السعودية في السنوات العشرين الماضية، واستنزفت أهم القارات من جميع مواهبها”.
  • روي كوستا: “راتب دي ماريا لا يتجاوز الحد الأقصى للرواتب، لقد جاء دون أي مكافأة توقيع. لم يكن يريد أن يعرف ما سيكون راتبه، ولم يطلب حتى يورو آخر. قال لي: أريد حقاً ًأن ألعب لصالح بنفيكا مقابل أي يورو ستعطيني إياه”.
  • ديماراي جراي إلى الاتفاق! تم التوصل إلى اتفاق مع إيفرتون مقابل رسوم 10 ملايين دولار. وسيوقع غراي عقداً لمدة 4 سنوات حتى عام 2027 وأكمل بالفعل الفحوصات الطبية. (رومانو)
  • كيبا: “لا لبايرن؟ ريال مدريد هو ريال مدريد. عندما يتصل بك ريال مدريد، يكون الأمر سهلاً. لقد واجهت ريال مدريد 3 مرات مع تشيلسي. عندما وصلت إلى البرنابيو، استدرت دائماً يساراً، إلى غرفة خلع الملابس الزائرة، لكنني أردت أن أنعطف يميناً، إلى غرفة خلع الملابس المحلية!”
  • ياسين بونو: “نعم، كان لدي عرض من ريال مدريد ء كنت الأولوية. لقد عقدت كأس أفريقيا الأمور، وانهارت الصفقة”. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023

  • السد القطري يعلن إعارة مدافعه المغربي رومان سايس إلى الشباب السعودي.
  • مدير روما بينتو: “كانت صفقة لوكاكو مستحيلة بالنسبة لنا في يونيو/يوليو. كان مورينيو حاسماً لتحقيق ذلك، استغرق الأمر 4ـ5 أيام لإقناع لوكاكو ء ثم دخل مالكونا فرينكدين (مالك النادي) في محادثات مع تشيلسي و”فتح” التفاوض”.
  • مدير روما بينتو: “كان من الصعب التفاوض مع لويس كامبوس من أجل لياندرو باريديس! في النهاية، اتفقنا على صفقة بقيمة 2.5 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز صعبة بقيمة 2 مليون يورو. يجب أن يبدأ باريديس 80 مباراة معنا حتى يحصل سان جيرمان على 2 مليون يورو إضافية في المستقبل”.
  • مدير روما تياغو بينتو: “أنا مهووس حقاً بريناتو سانشيز. سأكون مسؤولاً عن هذا التوقيع، على أي حال. أنا أثق به. في صفقتنا مع باريس سان جيرمان، هناك شرط شراء إلزامي في حالة قيام ريناتو بلعب عدد معين من المباريات”.
  • دوني فان دي بيك، خارج قائمة مان يونايتد في دوري أبطال أوروبا. أليخاندرو غارناتشو في القائمة الاحتياطية.
  • جوردان هندرسون: “يورغن قال قبل بضعة أيام إنه سعيد حقاً بنافذة الانتقالات ويحب فريقه… هذا يخبرك باللاعبين الذين غادروا، ربما أراد. حياهم واللاعبين الذين جاءوا، ربما أراد التوقيع معهم”.
  • رسمياً.. انضم كاسبر شمايكل إلى أندرلخت في صفقة لمدة عام واحد بشكل مجاني بعد مغادرته نيس.
  • كان ستيفن بيرغوين أحد الأسماء في قائمة الأندية السعودية هذا الصيف، جرت محادثات، ولكن لم تكن هناك فرصة لتحرك اللاعب. كانت هناك اتصالات حتى هذا الأسبوع ء بيرغوين، من المرجح أن يظل هدفاً أيضاً لعام 2024. (رومانو)
  • صفقة ديماراي جراي مع الاتفاق تتقدم الآن إلى المراحل النهائية! تم كل شيء مع اللاعب، واقتراب أيضاً من الاتفاق مع إيفرتون. من المتوقع أن يوقع غراي صفقة لمدة 4 سنوات كلاعب جديد في الاتفاق. لقد أعطى الضوء الأخضر بالفعل الأسبوع الماضي. (رومانو)
  • شرط إعادة شراء برشلونة للزلزولي من ببتيس لن يكون صالحاً إلا في العامين المقبلين. صيف 2024 أو صيف 2025. قيمة شرط إعادة الشراء ثابت عند 20 مليون يورو. لدى برشلونة أيضاً نسبة بيع مستقبلي 50٪، حيث باعوا الزلزولي مقابل 7.5 مليون يورو. (رومانو)
  • توصل برشلونة إلى اتفاق مع الاتحاد الإسباني، ولن يشارك لامين يامال في كأس العالم تحت 17 سنة. سيبقى مع الفريق خلال شهر نوفمبر.
  • وافق كيليان مبابي على التنازل عن أكثر من 100 مليون يورو من مكافآت الولاء في باريس سان جيرمان حتى يتمكن من العودة إلى الفريق، ومع ذلك، لن يمدد عقده. (ليكيب)
  • رسمياً.. مدرب إنتر سيموني إنزاغي يوقع عقداً جديداً ساري المفعول حتى يونيو 2025.
  • رسمياً.. كيكي سيتين يترك فياريال ولم يعد بعد فوز واحد و3 هزائم في 4 مباريات هذا الموسم. سيتولى مدير كرة القدم، ميغيل أنخيل تينا، المسؤولية على أساس مؤقت.
  • أنسو فاتي: “تحدثت إلى دي زربي ء قال إن لديه ثقة كاملة بي وأخبرني برأيه عني. كان ذلك عاملاً رئيسياً. كان الشخص الرئيسي الذي أقنعني بالمجيء إلى هنا بما قاله، وكيف يراني كلاعب، وما يمكنني تحسينه”.
  • جوردان هندرسون: “إذا قال لي أحد هؤلاء الأشخاص (كلوب ملاك ليفربول)، نريدك أن تبقى، فلن نجري هذه المحادثة. هذا لا يعني أنهم أجبروني على الخروج من النادي، ولكن في أي وقت من الأوقات لم أشعر بأن أي شخص يريد مني البقاء”.
  • بيان نابولي الرسمي: “تستمر بعض وسائل الإعلام في الإبلاغ عن مفاوضات عقد جديد لكفاراتسخيليا. هذا غير صحيح. لم يناقش أحد من نادينا صفقة جديدة مع كفارا، ينتهي العقد الحالي في غضون 4 سنوات. يوضح نابولي أنه لا توجد محادثات على الإطلاق”.
  • توتنهام لم يرسل أي عرض رسمي لكونور غالاغر في يوم الموعد النهائي. كان الاهتمام موجوداً، ولكن لم يكن هناك عرض بقيمة 40 مليون إسترليني على الرغم من التقارير. لم تكن المحادثات تتقدم لأن توتنهام لم يكن قريباً أبداً من بيع هوجبيرغ إلى أتلتيكو. تشيلسي سعيد مع كونور. (رومانو)
  • يكشف نجم نابولي الجديد جيسبر ليندستروم أنه رفض #ليفربول في الصيف: “أرادني ليفربول، أنا من مشجعي ليفربول لذلك كانت ستكون تجربة رائعة بجنون … ولكن هل كانت ستكون خطوة ذكية؟ أنا في سن الآن حيث يجب أن ألعب كرة القدم”.
  • الشائعات التي قيلت عن ديفيد ألابا والاتحاد السعودي غير صحيحة بنسبة 100٪. لا توجد فرصة لألابا لمغادرة ريال مدريد أو لريال مدريد للسماح لديفيد بالمغادرة، ولا حتى من أجل عرض مجنون. ألابا يحب ريال مدريد، والمدينة والنادي. لا توجد فرصة للمغادرة على الإطلاق. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023

  • رد سانشو على تين هاج في وسائل التواصل الاجتماعي، لم يتم استقباله بشكل جيد في “أولد ترافورد”، وقادة النادي يناقشون ما إذا كان سيلعب للنادي مرة أخرى. ومع ذلك، فإن فترة الانتقالات مغلقة باستثناء عدد قليل من البلدان خارج أوروبا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وقطر. (ذا تايمز)
  • رسمياً.. إريك بايلي يوقع لبشيكتاش في صفقة دائمة من مان يونايتد. عقد لمدة عام واحد.
  • الشباب يقدم عرضاً رسمياً لرومان سايس. لا اتفاق حتى الآن مع السد. في الوقت الحالي يستعد اللاعب للبقاء في قطر حتى يحسم ناديه المشكلة الإدارية. الشباب سيضغط في الأيام المقبلة. (فوت ميركاتو)
  • رسمياً.. يغادر دافينسون سانشيز توتنهام للانضمام إلى جالطة سراي في صفقة مدتها 4 سنوات. سيحصل توتنهام على 9.5 مليون يورو مدفوعة في غضون 5 سنوات.
  • رسمياً.. . ينضم تانغي ندومبيلي إلى جالطة سراي في صفقة إعارة من توتنهام. تم تضمين خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو لشهر يونيو 2024.
  • رسمياً.. الشباب السعودي يعلن يانيك كاراسكو حتى عام 2026، قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 15 مليون يورو.
  • نايف أكرد هو من رفض العرض السعودي وليس وست هام. (فوت ميركاتو)
  • سيرجيو راموس سيرتدي الرقم 4 مع إشبيلية.
  • رسمياً.. نادي ضمك يعلن تعاقده مع طارق حامد قادماً من الاتحاد.
  • لامين يامال: “لقد لعبت لإسبانيا منذ كنت في سن 15 سنة. لطالما كنت واضحاً في أنني أريد أن ألعب لإسبانيا للفوز ببطولة أوروبية وكأس عالم وكل ما في وسعي.”
  • يريد الاتحاد تقديم عرض جديد إلى ليفربول لمحمد صلاح! (سكاي)
  • سيرجيو راموس عن سر تفضيله العودة لإشبيلية على عرض الاتحاد المغري: “إنه دين لوالدي، وجدي، إشبيلية، و(أنطونيو) بويرتا (لاعب إشبيلية الذي توفي عام 2007)، والعديد من الأشياء التي كانت مهمة”.
  • سيرجيو راموس على راتب أعلى قليلاً من صافي مليون يورو ء أقل بنحو 15 مرة مما كان سيحصل عليه في السعودية.
  • رسمياً.. إشبيلية يعلن عودة سيرجيو راموس بعد 18 عاماً من رحيله عن النادي. وقع راموس عقداً لموسم واحد.
  • توصل برشلونة وتشافي إلى اتفاق لتمديد عقده حتى يونيو 2026. (ماركا)
  • إدموند تابسوبا يوقع عقداً جديداً طويل الأجل في باير ليفركوزن. الاتفاق ساري حتى يونيو 2028. كان تابسوبا هدفاً لتوتنهام وأيضاً مان يونايتد.
  • مان سيتي يخطط لعرض على إرلينج هالاند ضعف راتبه ( حوالي 600 ألف إسترليني أسبوعيا) لتمديد عقده حتى عام 2027، خوفاً من إغراءات ريال مدريد والدوري السعودي. (ديلي ستار)
  • الرئيس التنفيذي لبايرن دريسن بشأن صفقة جواو بالينها في يناير: “كان حزيناً للغاية يوم الجمعة … كان يود البقاء في ميونيخ. لكن كما نقول: في معظم الأوقات، نرى بعضنا البعض مرتين في الحياة”.
  • سيرجيو راموس إلى إشبيلية. تم التوصل إلى اتفق يوم الأحد وسافر اللاعب بالفعل اليوم الاثنين للخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد. عقد حتى يونيو 2024 مع خيار لموسم آخر. سيكون راموس جزأً من قائمة دوري الأبطال. رفض سيرجيو الاتحاد، وعروضاً تركية. (رومانو)
  • سيكمل كاسبر شميكل الانتقال إلى أندرلخت اليوم. عقد حتى يونيو 2024 لحارس المرمى. سيتم إبرام الصفقة في ال 24 ساعة القادمة. شميكل متاح كوكيل حر بعد إنهاء العقد مع نيس. (فوت ميركاتو)
  • أنور غازي، متاح كوكيل حر بعد إنهاء عقده في آبندهوفن. اقترب منه أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما هو الحال بالنسبة للأندية السعودية. هناك العديد من الاحتمالات، سيقرر غازي قريباً. كان في ملعب الإمارات مع مقربين منه بالأمس. (رومانو)
  • تانغي ندومبيلي إلى غلطة سراي،! تم الاتفاق مع توتنهام على صفقة إعارة. أكمل ندومبيلي بالفعل الجزء الأول من الاختبارات الطبية وسيسافر إلى إسطنبول في وقت لاحق اليوم. تم تضمين شرط خيار الشراء أيضاً. (رومانو)
  • هبط يانيك فيريرا كاراسكو في السعودية تمهيداً لتقديمه كلاعب جديد في الشباب السعودي. تم توقيع جميع الوثائق، كما تم إجراء الفحوصات الطبية، وتم الاتفاق على عقد لمدة 3 سنوات. سيحصل أتلتيكو مدريد على الرسوم قريبة من إجمالي 15 مليون يورو.
  • الفيحاء يعلن تعاقده مع الإيفواري جيسلان كونان لاعب النصر لمدة موسم بنظام الإعارة.
  • جود بيلينجهام سجل 62.5% من أهداف ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم، و شارك في 75% من الأهداف.
  • 3 أهداف، تمريرة حاسمة، في 4 مباريات، 4 جوائز رجل المباراة. كوبو في أفضل مستوياته مع ريال سوسيداد هذا الموسم: لا يزال ريال مدريد يملك 50% من حقوقه، ويمكنه إعادة شرائه مقابل 30 مليون يورو.
  • حصل ميلان على لوكا يوفيتش مقابل 0 يورو دون حتى وضع نسبة مئوية من إعادة البيع المستقبلية لصالح فيورنتينا. وقع المهاجم عقداً لمدة عام واحد مع خيار التمديد لمدة 3 سنوات أخرى، إذا قرر الطرفان الاستمرار معاً في نهاية الموسم. باعه ريال مدريد إلى فيورنتينا مقابل 0 يورو بشرط 50٪ من البيع المستقبلي. رحيله بشكل مجاني يعني أن ريال مدريد لن يحصل على شيء، بعدما اشتراه بأكثر من 60 مليون يورو من فرانكفورت في 2021. (ريليفو)
  • ديفوك أوريغي يكمل انتقاله إلى نوتنغهام فوريست. الصفقة إعارة مع شرط خيار الشراء. شرط الشراء 4.5 مليون يورو ليس إلزامياً. نوتينغهام سيغطي راتبه بنسبة 100٪.
  • كايل ووكر يوقع عقداً جديداً حتى يونيو 2026 في مانشستر سيتي. من المقرر الإعلان عنه قريباً. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023

  • ظهر جواو كانسيلو وجواو فيليكس وإنيغو مارتينيز لأول مرة مع برشلونة ضد أوساسونا
  • تين هاغ: “غياب جادون سانشو؟ بناءً على الأداء في التدريب، لم نختاره. يجب أن تصل إلى المستوى كل يوم في مانشستر يونايتد. لهذا السبب لم يتم اختياره في هذه اللعبة”.
  • جادون سانشو يرد عبر حسابه في تويتر: “من فضلك لا تصدق كل ما تقرأه! لن أسمح للناس بقول أشياء غير صحيحة تماماً، لقد بذلت جهدي في التدريب بشكل جيد جداً هذا الأسبوع. أعتقد أن هناك أسباباً أخرى لهذه المسألة لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا ليس عدلاً”.
  • سيرجيو راموس إلى إشبيلية! تم التوصل إلى الاتفاق شفهي على صفقة قصيرة الأجل ء على الرغم من العروض المطروحة من الاتحاد وكذلك الأندية التركية. راموس، سبعود إلى إشبيلية بعد 18 عاماً. (رومانو)
  • اتفاق مغلف: سيرجيو راموس ينضم إلى إشبيلية. (ريليفو)
  • لم يبدأ أي لاعب في تاريخ برشلونة 3 مباريات متتالية في سن السادسة عشرة. لامين يامال هو الأول.
  • نيمار: “كنت سعيداً جدا لميسي العام الماضي، ولكن في نفس الوقت حزيناً جداً لأنه عاش إحساسين، ذهب إلى الجنة مع الأرجنتين، وفاز بكل شيء في السنوات الأخيرة، ومع باريس سان جيرمان عشنا جحيماً، عشنا جحيماً، هو وأنا.”
  • لويس كامبوس لم يقنع بعد باربس سان جيرمان. باريس تبحث بالفعل عن مدير رياضي، القيادة العليا في باريس سان جيرمان ليست راضية حقاً عن العمل الذي قام به لويس كامبوس. (فوت ميركاتو)
  • يورجن كلوب: “هل سيبقى محمد صلاح؟ “لا يمكن المساس به” بالنسبة لليفربول. حتى نهاية نافذة الانتقالات السعودية؟ يورغن كلوب: “نعم”.
  • دومينيك سوبوسلاي عن صلاح والاتحاد: “نحن نتحدث بين بعضنا البعض… يريد البقاء هنا، يريد أن يكون هنا، يريد البقاء معنا. في النهاية، بقي وهذه أخبار رائعة. إنه أفضل لاعب”.
  • يورغن كلوب عن محمد صلاح والاتحاد: “لقد كانت قصة إعلامية، لم تتحقق أبداً كل شيء طبيعي تماماً”.
  • النادي الأهلي السعودي يعلن التوقيع مع المهاجم الدولي فراس البريكان قادماً من الفتح بعقد يمتد لـ5 مواسم.
  • حصل ميلان على لوكا يوفيتش مقابل 0 يورو دون حتى وضع نسبة مئوية من إعادة البيع المستقبلية لصالح فيورنتينا. وقع المهاجم عقداً لمدة عام واحد مع خيار التمديد لمدة 3 سنوات أخرى، إذا قرر الطرفان الاستمرار معاً في نهاية الموسم. (ريليفو)
  • جواو فيليكس كان يبكي خلال تقديمه في برشلونة. فيليكس في يوليو: “أحب أن ألعب مع برشلونة. إنه حلمي”.
  • 4 مباريات، 4 جوائز رجل المباراة. إيسكو يستعيد بريقه مرة أخرى في ريال بيتيس.
  • اختار لوريان عدم التوقيع مع دوني فان دي بيك لأنه لم يحترمهم. اللاعب رفض التفاوض معهم رغم توصل النادي الفرنسي لاتفاق إعارة مع تشيلسي. لكنه عاد في الساعات الأخيرة من اليوم النهائي للاتصال بهم. لكن لوريان أغلق الباب في وجهه. (ليكيب)
  • سيساعد مانشستر يونايتد مايسون غرينوود في محاولة إعادة بناء حياته المهنية في إسبانيا من خلال دفع ثمن فيلا فاخرة من 6 غرف نوم ومترجم بقيمة 8000 جنيه إسترليني شهرياً. (ديلي ميل)
  • لماذا قرر بايرن السماح لجرافينبيرش بالمغادرة حتى مع انهيار صفقة بالينها؟ الرئيس التنفيذي لبايرن بايرن دريسن: “جاء ريان إلينا برغبة في وقت لعب أكثر اتساقاً، لذلك قررنا هذا النقل معه. نتمنى له كل التوفيق في مستقبله في ليفربول”.
  • حاولت نوتنينجهام فورست التوقيع مع تريفوه شالوباه بعرض مهم للاعب في آخر يوم انتقالات. تم الاتفاق مع تشيلسي، نقل دائم مقابل أكثر من 25 مليون جنيه إسترليني. أعرب تشالوباه عن تقديره للجهود ولكنه رفض وقرر البقاء بعد انهيار صفقة بايرن. (رومانو)
  • توماس توخيل: “جواو بالينها إلى بايرن في يناير؟ لا يوجد تحديث في ذلك ولا جدوى من التفكير في ذلك الآن أيضاً. إنه يلعب لفولهام، ونحن نلعب هنا بدونه. لا أعرف، يمكن أن تتغير الأمور في بعض الأحيان. لا أحد يستطيع التنبؤ”.
  • مدرب بيتيس بيليجريني: “لا أعتقد أننا سنبيع لويز فيليبي [إلى الاتحاد] الآن لأنه سيكون قراراً غير صحيح حقاً. لا يمكننا بيعه الآن لأنه سيكون لدينا فقط قلبي دفتع في الفريق، لذلك لا أتوقع أي انتقال”.
  • بيان ديماراي جراي: “لطالما كان مشجعو إيفرتون رائعين معي ء ولكن من الصعب جداً اللعب لشخص لا يظهر لك الاحترام كشخص”. ديماراي، أظهر موقفاً قوياً وواضحاً بعد أن رفض إيفرتون العديد من العروض لبيعه.
  • رسمياً.. خوان ماتا يوقع كلاعب جديد لفيسيل كوبي السلبلنيبعد مغادرته غلطة سراي. ينضم ماتا إلى النادي الياباني حيث لعب أندريس إنييستا آخر 5 سنوات.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 2 سبتمبر 2023

  • الاتحاد يصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، لتمثيل الفريق موسماً مع أفضلية التجديد، في صفقة انتقال حر. (الرياضية)
  • الاتحاد في مفاوضات متقدمة مع سيرجيو راموس، المتاح بشكل مجاني. (فوت ميركاتو)
  • عرض الاتحاد إلى سيرجيو راموس: عقد لمدة عامين مع إدراج شرط لكسر العقد. النادي السعودي ينتظر قرار اللاعب النهائي، حيث يملك عروضاً من الأندية التركية أيضاً. (رومانو)
  • رسمياً.. انضم جيني فينالدوم إلى الاتفاق في صفقة دائمة من باريس سان جيرمان. وقع فينالدوم عقداً حتى 2026، مقابل رسوم لسان جيرمان بقيمة 10 ملايين يورو.
  • تم عرض روميلو لوكاكو على ريال مدريد. (ذا أتلتيك)
  • تشافي عن مستقبل أنسو فاتي: “نريده أن يعود ويصنع التاريخ في برشلونة في المستقبل. أنسو جزء من تراث النادي، أراد فقط اللعب وطلب مني الحصول على هذه الفرصة”.
  • نادي الاتحاد يعلن تعاقده مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 2 سبتمبر 2023

  • فيراتي لا يزال خارج مشروع باريس سان جيرمان تماماً وقريب من الانضمام للعربي القطري. (رومانو)
  • تشافي عن مستقبل أنسو فاتي: “نريده أن يعود ويصنع التاريخ في برشلونة في المستقبل. أنسو جزء من تراث النادي، أراد فقط اللعب وطلب مني الحصول على هذه الفرصة”.
  • لويس إنريكي عن ماركو فيراتي: “أنا لا أجعل المحادثات الخاصة عامة. لا تزال النصيحة التي تمكنت من تقديمها له خاصة. “
  • أشرف موريسيو بوتشيتينو في نافذة انتقالات واحدة في تشيلسي على إنفاق (435 مليون جنيه إسترليني)، أكثر مما أنفق طوال فترته في توتنهام (412 مليون جنيه إسترليني).
  • تشافي: “أصر الزلزولي كثيراً على المغادرة ولهذا السبب تركناه يذهب مقابل تلك الرسوم. ومع ذلك، لدينا خيار لإعادته وسنرى ما سيحدث”.
  • سيدفع مانشستر يونايتد أكثر من 50٪ من راتب ماسون غرينوود البالغ 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بينما هو على سبيل الإعارة في خيتافي. (رومانو)
  • وقع جيني فينالدوم للتو كلاعب جديد في الاتفاق من باريس سان جيرمان، كما أكمل الفحوصات الطبية. عقد مدته 3 سنوات، مقابل 10 ملايين يورو إلى باريس سان جيرمان للنقل الدائم. أراد جيرارد جيني الذي ستلعب بجانب جوردان هندرسون. (رومانو)
  • كلوب مرة أخرى عن صلاح والاتحاد: “من وجهة نظري، لا أرى ما يدعو للقلق على الإطلاق. صلاح ملتزم للغاية. إنه ملتزم بالتدريبات. كل شيء على ما يرام، نحن هنا وكل شيء على ما يرام”.
  • سيسافر سفيان أمرابط إلى مانشستر اليوم بعد الانتهاء من الاختبارات الطبية في بيزا يوم الجمعة. مان يونايتد، في انتظار سفيان للواجبات الإعلامية. تحدث أمرابط إلى تين هاغ يوم الجمعة مرة أخرى بعد الاتفاق على الصفقة مع فيورنتينا. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 (آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية – تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • فولهام يوقع مع أليكس إيوبي من إيفرتون بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني. عقد مدته 5 سنوات.
  • إبراهيم سانغاري يوقه لنوتينجهام فوريست من آيندهوفن بقيمة 35 مليون يورو.
  • وقع نوتنغهام فورست مع ديفوك أوريغي من إيه سي ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل.
  • رسمياً.. انضم راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان حتى 2028 في صفقة بقيمة 90 مليون يورو من آينتراخت.
  • رسمياً.. وقع مهاجم ريال مدريد السابق ماريانو دياز مع إشبيلية في صفقة انتقال مجانية.
  • رسمياً: أكمل بنفيكا التعاقد مع خوان بيرنات على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.
  • رسمياً.. تعاقد كريستال بالاس مع روب هولدينج من أرسنال مقابل رسوم قدرها مليون جنيه إسترليني + 2.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات. عقد لمدة ثلاث سنوات.
  • رسمياً.. خيتافي يعلن ضم ماسون غرينوود من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد.
  • رسمياً.. عبد الصمد الزلزولي إلى ريال بيتيس! تم التوصل إلى اتفاق مع برشلونة مقابل 7.5 مليون يورو رسوم لشراء نصف حقوق اللاعب 50٪.
  • رسمياً.. ينضم إريك غارسيا إلى جيرونا في صفقة إعارة من برشلونة، لا يوجد خيار شراء.
  • رسمياً.. مان يونايتد يعلن ضم سفيان أمرابط من فيورنتينا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء.
  • رسمياً.. برشلونة يعلن ضم جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لموسم واحد من مان سيتي. لا يوجد خيار شراء مدرج في الصفقة.
  • رسمياً.. جواو فيليكس يوقع لبرشلونة من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لموسم واحد دون خيار الشراء.
  • رسمياً… وقع ليفربول مع ريان جرافنبيرش من بايرن ميونيخ. 40 مليون يورو + إضافات بقيمة 5 ملايين يورو. عقد مدته خمس سنوات.
  • رسمياً.. مدافع ريال مدريد ألفارو أودريوزولا ينضم إلى ريال سوسيداد.
  • سفيان أمرابط يوقع عقده كلاعب جديد لمانشستر يونايتد! (رومانو)
  • خوان ماتا يقترب من التوقيع مع فيسيل كوبي. يختار بطل العالم الإسباني الدوري الياباني لمواصلة حياته المهنية بدلاً من الشرق الأوسط. (رومانو)
  • توتنهام يقترب من تشيلسي لطلب تريفوه شالوباه على سبيل إعارة، لا يوجد ضوء أخضر من تشيلسي. يعارض تشيلسي صيغة الصفقة والبيع لمنافس. (رومانو)
  • راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان. اتفاق نهائي مع فرانكفورت مقابل 90 مليون يورو، 75 مليون يورو ثابتة و15 مليون يورو حوافز. سيوقع اللاعب لمدة 5 سنوات. (رومانو)
  • سينضم كل من جواو فيليكس وجواو كانسيلو إلى برشلونة على سبيل الإعارة. لا يوجد خيار شراء في كلتا الصفقتين بسبب اللعب المالي النظيف. (رومانو)
  • إيريك جارسيا إلى جيرونا! وافق برشلونة على صفقة إعارة مع عدم وجود خيار للشراء. سيغطي برشلونة 20% من راتبه. (رومانو)
  • رسمياً.. إنتر يعلن ضم ديفي كلاسن من أياكس بعقد لمدة عامين في صفقة مجانية.
  • رسمياً.. . انضم هيرفينغ لوزانو إلى آيندهوفن من من نابولي. عاد للنادي مرة أخرى بعد 6 سنوات من مغادرته. دفع النادي الهولندي لنابولي 15 مليون يورو مقابل الجناح.
  • رسمياً.. انضم لوكا يوفيتش إلى إيه سي ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم من فيورنتينا.
  • رسمياً.. إغلاق سوق الانتقالات في إيطاليا.
  • إلى جانب صفقتي جواو فيلكيس، وكانسيلو، برشلونة يستهدف في الساعات الأخيرة التعاقد مع مدافع لوس أنجلوس جالاكسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء. (ريليفو)
  • مدد جواو فيليكس عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2028 قبل أن يغادر على سبيل الإعارة إلى برشلونة. (ريليفو)
  • انضم كالوم هودسون أودوي لنوتينجهام فوريست من تشيلسي في صفقة تبلغ قيمتها الأولية 3 ملايين جنيه إسترليني، وربما ترتفع إلى 5 ملايين جنيه إسترليني في حال تحقيق الحوافز.
  • رسمياً.. وقع جوني إيفانز عقداً لمدة عام واحد في مانشستر يونايتد.
  • لوكا يوفيتش إلى إيه سي ميلان! إعارة مجانية، بدون رسوم وهو ينضم فقط حتى يونيو من فيورنتينا. وفي الوقت نفسه، يقترب نوتنغهام فورست من ضم ديفوك أوريغي من إيه سي ميلان على سبيل الإعارة، بنفس الصيغة. (رومانو)
  • انهيار صفقة إنتقال بالينها لبايرن ميونيخ. أكمل جواو بالينها جولتين من الاختبارات الطبية، والتقط صوراً بقميص بايرن ولكن الصفقة تنهار حالياً.
  • رسمياً.. إغلاق نافذة الانتقالات في ألمانيا.
  • صفقة تريفوه شالوباه إلى بايرن تكاد تنهار. لا يوجد اتفاق مع تشيلسي مغلق حالياً. يعمل بايرن على إغلاق صفقة أرميل بيلا كوتشاب مع ساوثهامبتون. (رومانو)
  • توقيع راندال كولو مواني لباريس سان جيرمان سيكون الآن معجزة! (إر إم سي)
  • شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري يعلن ضم حارس المرمى الدولي رايس مبولحي لموسمين قادماً من القادسية السعودي.
  • رسمياً.. وقع مانشستر يونايتد مع سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة من توتنهام.
  • وقع فريق دوري الدرجة الثانية الفرنسية أميان مع آندي كارول بشكل مجاني، بعد مغادرته ريدينغ. سيرتدي الرقم 99.
  • 10 آلاف شخص تتبعوا رحلة جواو فيليكس إلى برشلونة، مما يجعلها الرحلة الأكثر متابعة حول العالم.
  • انتقال راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان على وشك الانهيار على الرغم من وجود اتفاق بين الناديين. لا يعطي فرانكفورت الضوء الأخضر لهذا النقل لأنهم لم يحصلوا على البديل المطلوب. (سكاي)
  • سفيان أمرابط أكمل بالفعل الجزء الأول من الاختبارات الطبية كلاعب جديد لمانشستر يونايتد! (رومانو)
  • تفاصيل عرض الاتحاد لمحمد صلاح. عقد حتى يونيو 2027. سيحصل صلاح أيضاً على 3 سنوات أخرى لاستخدام صورته كسفير للسعودية. الراتب الإجمالي بين 500/600 مليون دولار. صلاح سيوافق إذا قبل ليفربول العرض الجديد للاتحاد الذي يصل 150 مليون دولار. (فوت ميركاتو)
  • سيوقع الزلزولي مع بيتيس حتى عام 2028. سيشترون 50٪ من حقوقه وسيكون للبارسا الحق في 50٪ من أي عملية بيع مستقبلية. (موندو ديبورتيفو)
  • برينان جونسون إلى توتنهام! تم التوصل إلى اتفاق الآن مع نوتنغهام فورست مقابل 45 مليون جنيه إسترليني. (رومانو)
  • برينان جونسون إلى توتنهام! تم التوصل إلى اتفاق الآن مع نوتنغهام فورست مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.
  • (رومانو)
  • تفاصيل عرض الاتحاد لمحمد صلاحعقد حتى يونيو 2027. سيحصل صلاح أيضاً على 3 سنوات أخرى لاستخدام صورته كسفير للسعودية. الراتب الإجمالي بين 500/600 مليون دولار.صلاح سيوافق إذا قبل ليفربول العرض الجديد للاتحاد الذي يصل 150 مليون دولار. (فوت ميركاتو)
  • سيوقع الزلزولي مع بيتيس حتى عام 2028. سيشترون 50٪ من حقوقه وسيكون للبارسا الحق في 50٪ من أي عملية بيع مستقبلية.ر(موندو ديبورتيفو)
  • إبراهيم سانغاري إلى نوتنغهام فوريست! اتفاق مع آيندهوفن مقابل 35 مليون يورو، بما في ذلك الحوافز. (رومانو)
  • رسمياً: لاعب ريال مدريد البرازيلي رينير ينضم إلى فروزينوني على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.
  • لم يكن لدى جواو كانسيلو أي مكالمات أو اتصالات أو مفاوضات مع أي ناد آخر. نادي برشلونة ولا شيء آخر. هناك حاجة إلى الصبر فقط. (رومانو)
  • اتفاق نهائي بين مان يونايتد وفيورنتينا بشأن سفيان أمرابط. إعارة لموس واحد مقابل 10 ملايين يورو، وخيار الشراء بقيمة 20 مليون يورو و5 ملايين يورو حوافز. سفيان أمرابط، في طريقه من أجل الخضوع للفحص الطبي، وتوقيع العقد! ( رومانو)
  • رسمياً.. برايتون يعلن ضم أنسو فاتي على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل من برشلونة، دون خيار الشراء.
  • رفض ليفربول عرضاً شفهياً تبلغ قيمته أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني + إضافات كبيرة من الدوري السعودي للمحترفين للتعاقد مع محمد صلاح لصالح الاتحاد. تم تقديم العرض بمكالمة ودية إلى مايك جوردون الليلة الماضية. (ذا أتلتيك)
  • سينضم راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان في وقت لاحق اليوم! يتم الانتهاء من الاتفاقية، وهناك بعض النقاط التي يجب توضيحها بعد الاتفاق على صفقة بقيمة 90 مليون يورو. (رومانو)
  • رسمياً: ينضم كليمنت لينغليت إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة عام واحد. لا يوجد خيار للشراء.
  • فيورنتينا ومانشستر يونايتد قريبان من الاتفاق بشأن سفيان أمرابط. إعارة مع خيار الشراء. (فوت ميركاتو)
  • كالوم هدسون أودوي إلى نوتنغهام فوريست! تم إبرام الصفقة أخيراً مع تشيلسي بعد الكشف عن اتفاق شفهي قبل يومين. (رومانو)
  • رسمياً.. ينضم نونو تافاريس إلى نوتنغهام فوريست برسوم إعا بقيمة مليون جنيه إسترليني، وشرط خيار الشراء بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، وحوافز بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني. يمكن أن يصبح إلزامياً في ظل ظروف معينة.
  • يورغن كلوب عن روايط محمد صلاح والاتحاد: “لا يزال الموقف كما هو. بالتأكيد لا شك في ذلك. لا يوجد شيء آخر لأقوله. لا يوجد عرض على حد علمي. كلوب عن الدوري السعودي: “الفرق بين العقود هنا والعقود هناك، إنها كبيرة جداً. إنهم يسببون مشاكل 100٪”.
  • جيني فينالدوم إلى الاتفاق! اتفاقية شفهية سارية على صفقة مدتها 3 سنوات، باريس سان جيرمان سيتلقً رسوماً تزيد عن 9 ملايين يورو. اتصل به ستيفن جيرارد. (رومانو)
  • عرض على لاتسيو إمكانية التوقيع مع ماسون غرينوود من مان يونايتد في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية. لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن. (رومانو)
  • ديفي كلاسن إلى إنتر، اللاعب بالفعل في ميلانو من أجل الفحص الطبي لإكمال الانتقال الدائم من أياكس. العقد حتى يونيو 2025، في صفقة انتقال مجانية. (رومانو)
  • رسمياً.. انضم ألتاي باييندير إلى مانشستر يونايتد بعقد يستمر حتى يونيو 2027، مع خيار عام آخر. حارس المرمى التركي سيكون خياراً احتياطياً جديداً ليحل محل دين هندرسون. سيحصل فنربخشة على رسوم بقيمة 6/7 ملايين يورو.
  • رسمياً.. ينضم كول بالمر إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين استرليني حوافز. عقد حتى عام 2030 بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.
  • سيقدم مانشستر يونايتد عرضاً مرة أخرى لصالح سفيان أمرابط. ليس لدى أمرابط أي خطط للانضمام إلى فولهام أو أي نادٍ آخر على الرغم من الروابط: مان يونايتد، أولويته منذ يونيو. لقد كان واضحا جداً أيضا في آخر 24 ساعة، إنه يريد اليونايتد. (رومانو)
  • رسمياً.. ليوناردو بونوتشي يكمل انتقاله إلى يونيون برلين في انتقال دائم من يوفنتوس. تم توقيع العقد حتى يونيو 2024 مع خيار لموسم آخر، هنا مع وكلائه.
  • رسمياً.. مانشستر سيتي يوقع مع ماثيوس نونيس من وولفرهاميتون في صفقة صالحة حتى يونيو 2028.
  • الدحيل القطري يقترب الآن من صفقة فيليب كوتينيو! سيتم فرز التفاصيل النهائية في وقتٍ لاحق اليوم مع أستون فيلا. وافق الجانب القطري على الشروط الشخصية مع كوتينيو قبل أسبوع، ورفض بيتيس وبشيكتاش. (رومانو)
  • في برشلونة هناك الكثير من التفاؤل بوصول جواو فيليكس الجمعة. (ريليفو)
  • عبد الصمد الزلزولي على بعد خطوة واحدة من البيع إلى بيتيس. التفاصيل الصغيرة مفقودة، لكن الصفقة في طريقها. (ريليفو)
  • بيتيس يقترب من الاتفاق مع برشلونة على صفقة عبد الصمد الزلزولي. المغربي لديه اتفاق منذ يوليو مع بيتيس وينتظر الضوء الأخضر النهائي للانضمام إليهم. (فوت ميركاتو)
  • يانيك فيريرا كاراسكو إلى الشباب السعودي! تم الاتفاق على الصفقة بين أتليتي والنادي السعودي مقابل رسوم تقترب من 15 مليون يورو. سيسافر كاراسكو لإجراء الفحوصات الطبية في الساعات القادمة حيث تم الاتفاق على عقد مدتها 3 سنوات. (رومانو)
  • يريد تشيلسي 40ء50 مليون يورو من أجل تريفوه شالوباه. بايرن غير راغب في دفع ذلك، خاصة مع الأموال التي من المقرر أن ينفقوها على بالهينها. يريد بايرن إعارة فقط. من غير المحتمل أن تتم الصفقة في الوقت الحالي، ولكن المحادثات مستمرة نحو الساعات الأخيرة من النافذة. (سكاي)
  • بورتو يؤكد انهيار المفاوضات مع ميلان بشأن المهدي طاريمي.
  • لا يزال فيورنتينا ومانشستر يونايتد يعملان على إيجاد حل لسفيان أمرابط. المغربي غير مهتم بفولهام. كما رفض ويست هام ونوتنغهام فورست والأهلي في الأسابيع الماضية. (فوت ميركاتو)
  • رسمياً.. انضم تيموي باكايوكو إلى لوريان في صفقة لمدة عامين. كان لاعب خط وسط تشيلسي السابق متاحاً كوكيل حر هذا الصيف.
  • رسمياً.. وقع برادلي كلاعب جديد في باريس سان جيرمان في صفقة مدتها 5 سنوات. 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إلى ليون.
  • سيرجيو ريجيلون إلى مانشستر يونايتد. تم التوصل إلى اتفاق شفهي مع توتنهام بشأن صفقة إعارة. الاختبارات الطبية تجري الآن! سيكون هناك بند لإنهاء الإعارة في يناير. صفقة مارك كوكوريلا، توقفت. (رومانو)
  • رئيس فيورنتينا كوميسو بشأن صفقة سفيان أمرابط: “أخبرنا أمرابط أنه إذا أراد المغادرة، فسنحاول تحقيق ذلك. لا يزال متعاقداً، لذا سيبقى هنا في النهاية إذا لم نتفق. مان يونايتد أم غلطة سراي؟”هناك مفاوضات متعددة جارية”.
  • سيكون لدى مانشستر يونايتد وفيورنتينا جولة جديدة من المحادثات لصفقة سفيان أمرابط في الساعات القادمة. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • الهلال على وشك التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية للتوقيع مع ياسين بونو كحارس مرمى جديد. سيدفع الهلال 20 مليون يورو لإشبيلية. كما تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع بونو. عقد لمدة 3 سنوات. راتب 15 مليون يورو للسنة. (فوت ميركاتو)
  • الهلال يعلن رسمياً تعاقده مع نيمار من باريس سان جيرمان حتى عام 2025، مقابل 90 مليون يورو دون احتساب المكافآت، فيما سيحصل النجم البرازيلي على راتب 300 ـ 400 مليو يورو على مدار عامين.
  • انضم الموهوب الإيطالي سيزار كاسادي إلى ليستر سيتي على سبيل الإعارة من تشيلسي حتى يونيو المقبل.
  • ديفيد رايا ينضم إلى آرسنال من برينتفورد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي.
  • جوارديولا عن اهتمام بايرن بضم ستيفان أورتيغا الحارس الثاني للفريق: “لا نريد بيعه ولا نريد إعارته. أنا آسف، لكننا نريده لفترة طويلة. يعتمد الأمر دائماً على 3 أطراف. ولكن سيتعين علينا العودة إلى السوق للعثور على بديل في غضون أسبوعين… نريد أورتيغا”.
  • يصر الهلال على التوقيع مع ألكسندر ميتروفيتش من فولهام. عادت المفاوضات إلى المسار الصحيح منذ يوم السبت وأيضاً عرض جديد على الطاولة. يريد الهلال ميتروفيتش ويأمل في إنجاز الصفقة هذا الأسبوع. (رومانو)
  • تشيلسي يقرر بتفعيل الشرط الجزائي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني في عقد مايكل أوليس. اللاعب أعطى موافقته، ويتم الآن فرز التفاصيل النهائية. (رومانو)
  • تاليسكا مهاجم النصر عرض خدماته على برشلونة. (سبورت)
  • كيبا عن مستقبله: “آمل أن يقرر ريال مدريد مع أدائي الاحتفاظ بي بعد الإعارة. هذا النادي أسطوري”.
  • قام برايتون بمبيعات لتشيلسي في سوق الانتقالات بقيمة 222 مليون جنيه إسترليني، في ظرف 18 شهراً الماضية.
  • فلورنتينو بيريز خلال حفل تقديم كيبا: “كان لدى كيبا عروض كبيرة على الطاولة لكنه قرر الانضمام إلينا ء لقد أراد فقط ريال مدريد”. اكتملت الصفقة على سبيل الإعارة من تشيلسي، لا يوجد شرط خيار شراء.
  • رسمياً: وقع ريكو لويس عقداً جديداً حتى يونيو 2028 مع مانشستر سيتي.
  • تشيلسي وساوثهامبتون على اتصال لإغلاق صفقة روميو لافيا. تمت مناقشة رسوم 50 مليون جنيه إسترليني الآن بالإضافة إلى الحوافز، يريد تشيلسي الإعلان عن توقيع لافيا هذا الأسبوع. تم الاتفاق على الشروط الشخصية، ويمكن إبرام الصفقة يوم الثلاثاء إذا سارت المحادثات بشكل جيد. (رومانو)
  • يستكمل الأهلي رسمياً صفقة ديميرال اليوم، حيث يتم فحص العقود والتوقيع عليها لصالح قلب الدفاع التركي. ستكون الرسوم حوالي 18 مليون يورو. (رومانو)
  • عرض رسمي جديد من مانشستر سيتي لشراء لوكاس باكيتا، مضمون 100٪. يتم تحضيره ومن المتوقع قريباً جداً. يظل باكيتا أولوية السيتي إلى جانب جيريمي دوكو، والعمل جار على كلا الصفقتين. (رومانو)
  • يستكمل الأهلي رسمياً صفقة ديميرال اليوم، حيث يتم فحص العقود والتوقيع عليها لصالح قلب الدفاع التركي. ستكون الرسوم حوالي 18 مليون يورو. (رومانو)
  • تشيلسي وساوثهامبتون على اتصال لإغلاق صفقة روميو لافيا. تمت مناقشة رسوم 50 مليون جنيه إسترليني الآن بالإضافة إلى الحوافز، يريد تشيلسي الإعلان عن توقيع لافيا هذا الأسبوع. تم الاتفاق على الشروط الشخصية، ويمكن إبرام الصفقة يوم الثلاثاء إذا سارت المحادثات بشكل جيد. (رومانو)
  • نيكولو زانيولو إلى أستون فيلا! اتفاق شفهي مع جالطة سراي مقابل إجمالي 27 مليون يورو ء صفقة إعارة مع شرط خيار الشراء. الفحص الطبي يوم الأربعاء، إذا سار كل شيء حسب الخطة. الشروط الشخصية متفق عليها، أراد زانيولو أستون فيلا. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • تعرض جواو فيليكس لهتافات مهينة خلال أولى مباريات أتلتيكو بالليجا: “هذا البرتغالي ابن الع***”
  • ميريح دميرال إلى الأهلي! اتفاق ساري مع أتالانتا ومن جانب اللاعب. من المقرر توقيع الصفقة في غضون 24 ساعة. أراد ناديان من الدوري الإنجليزي شراء ديميرال، لكن الأهلي وافق على الصفقة بنفس الشروط. (رومانو)
  • نيمار إلى الهلال! اكتملت جميع الوثائق ء كما تم اجتياز الاختبارات الطبية بنجاح في وقت سابق اليوم. من المتوقع أن يسافر نيمار إلى السعودية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ليس يوم الثلاثاء وفقا للخطة الحالية. تم إبرام الصفقة، وينضم نيمار إلى الدوري السعودي. (رومانو)
  • رسمياً.. نيمانيا ماتيتش ينضم إلى رين في صفقة لمدة عامين من روما.
  • رسمياً.. دينيس زكريا ينضم إلى موناكو من يوفنتوس في صفقة بقيمة 20 مليون يورو.
  • رسمياً: مويسيس كايسيدو لاعباً جديداً لتشيلسي حتى 2031 مقابل 133 مليون يورو.
  • روميو لافيا يقرر الانضمام إلى تشيلسي من ساوثهامبتون. اللاعب فضل البلوز على ليفريول. تشيلسي لديه علاقات جيدة من سارثهامبتون، لذلك لا توجد مشاكل متوقعة في الصفقة أو الشروط الشخصية. من المحتمل أن تكون الرسوم حوالي 50 مليون جنيه إسترليني إضافة للحوافز. (رومانو)
  • ريناتو سانشيز إلى روما! تم إبرام الاتفاق مع باريس سان جيرمان وسينضم إلى النادي مع لياندرو باريديس. رسوم إعارة بقيمة مليون يورو إلى باريس سان جيرمان. شرط خيار الشراء بقيمة 15 مليون يورو. يصبح الشراء إلزامياً إذا لعب ريناتو 60٪ من المباريات. (رومانو)
  • رسمياً: ماريو روي يوقع يوقع عقداً في نابولي صالح حتى 30 يونيو 2026
  • اتفق اللاعب طارق حامد مع نادي ضمك للانتقال إليه لمدة موسم واحد، قادماً من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، بعد مفاوضات سريعة قادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني. (صحيفة عكاظ)
  • أنفق تود بوهلي الآن أكثر من مليار دولار على التعاقدات خلال 15 شهراً فقط قضاها في النادي.
  • لياندرو باريديس إلى رومآ! تم الاتفاق مع باريس سان جيرمان على رسوم تزيد عن 4 ملايين يورو. سيسافر لياندرو الآن إلى إيطاليا للخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقد حتى يونيو 2025 مع خيار للتمديد حتى عام 2026. (رومانو)
  • ماركو أرناوتوفيتش إلى إنتر! تم التوصل إلى اتفاق مع بولونيا مقابل 10 ملايين يورو، بما في ذلك الحوافز. ستجري الاختبارات الطبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وافق المهاجم النمساوي (34 عاماً) على الشروط الشخصية مع إنتر، ومن المقرر أن يعود بعد 13 عاماً على رحيله. (رومانو)
  • ليس لدى أوريليان تشواميني أي نية لمغادرة ريال مدريد وسط اهتمام من ليفربول وعدد من الأندية الأخرى. يعتبره ريال مدريد لاعباً رئيسياً ولن يستمعوا للعروض من أجله. (ذا أتلتيك)
  • تشواميني يسجل إعجابه بتغريدة لرومانو تؤكد أنه : “ليس للبيع”.
  • نيمار يسجل إعجابه بمنشور على إنستغرام يقول: “في الصيف الماضي، أوضح مبابي لباريس سان جيرمان أنه لم يعد هناك مجال له ولنيمار في نفس الفريق.بالصدفة، في اليوم الذي تم فيه الإعلان عملياً عن قرب انتقال نيمار إلى الهلال، عاد مبابي إلى التدريبات سعيداً للغاية.”
  • اقتنع الجميع في برشلونة بالتوقيع مع نيمار. أراد لابورتا وأليماني ورافا يوستي اللاعب ولكن لم يكن ذلك ممكناً لسبب واحد: تشافي لم يكن مقتنعاً بفكرة عودته. (رومانو)
  • إيطاليا تختار بين سباليتي وكونتي لتعويض مانشيني. سباليتي الخيار الأول: يملك شرطاً جزائياً في نابولي. لا ينوي الاتحاد دفعه. لأنه سيدرب المنتخب وليس نادياً. كونتي على استعداد للعودة ء المشكلة راتبه. يريد 10 ملايين يورو في الموسم، إيطاليا تدفع 5 ملايين كحد أقصى. ( دي مارزيو)
  • من المقرر أن يتولى مانشيني تدريب المنتخب السعودي.عرضوا عليه إجمالي بقيمة 120 مليون يورو (40 مليون يورو في السنة) ليصبح المدرب الرئيسي للمنتخب الوطني. يمكن إغلاق الصفقة في ال 48 ساعة القادمة. (لا
  • جازيتا)
  • يريد يوفنتوس التوقيع مع دومينيكو بيراردي. يريد ساسولو 25 مليون يورو + مكافآت. اليوفي يريد إعارة + التزاماً بالشراء. يمكن إدراج لاعبين لتسهيل الصفقة. بعد 13 عاماً في ساسولو دومينيكو، يريد مغادرة النادي. (لا جازيتا)
  • أراد جولر يخضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، ويغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع. (ذا أتلتيك)
  • اجتاز مويسيس كايسيدو الفحص الطبي بنجاح كلاعب جديد لتشيلسي. سيوقع لاعب خط الوسط الإكوادوري البالغ من العمر 21 عاماً اليوم عقداً لمدة 8 سنوات. الرسوم 115 مليون إسترليني بما في ذلك حوافز سهلة التحقيق بقيمة 15 مليون إسترليني + نسبة من البيع المستقبلي. (ذا أتلتيك)
  • برشلونة من المقرر أن يقدم عرضاً رسمياً لجواو كانسيلو! إعارة مع خيار الشراء. أيام حاسمة لتحقيق ذلك بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب. ستستخدم برشلونة جزأ من أموال ديمبيلي من أجل كانسيلو. (رومانو)
  • مان سيتي يعد عرضاً جديداً للوكاس باكيتا بعد رفض وست هام 70 مليون استرليني. توصل باكيتا إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع السيتي ويريد الانتقال. (رومانو)
  • رسمياً: جيمس وارد بروس ينضم إلى وست هام في صفقة دائمة من ساوثهامبتون مقابل 30 مليون جنيه استرليني رسوم. عقد لمدة 4 سنوات. سيحمل الرقم 7.
  • رسمياً: أليكس أوكسليد تشامبرلين ينضم إلى بشيكتاس لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد مغادرته ليفربول.
  • رسمياً.. ينضم كيبا إلى ريال مدريد في صفقة إعارة من تشيلسي ء لا يوجد شرط خيار شراء.
  • نيمار إلى الهلال! تم الاتفاق بين جميع الأطراف المعنية. سيسافر نيمار إلى السعودية هذا الأسبوع. سيوقع عقداً لمدة عامين، وسيحمل الرقم 10. سوف يحصل باريس سان جيرمان على رسوم أقل بقليل من 100 مليون يورو. الفحص الطبي اليوم. (رومانو)
  • يفكر يونيون برلين في التوقيع مع ليوناردو بونوتشي، الذي خرج من مشروع يوفنتوس ولم يعد مع الفريق الأول. المحادثات مستمرة. بعد الانتهاء من صفقة غوسنس مع إنتر، يمكن أن يكون الهدف التالي بونوتشي. (رومانو)
  • برشلونة من المقرر أن يقدم عرضاً رسمياً لجواو كانسيلو! إعارة مع خيار الشراء. أيام حاسمة لتحقيق ذلك بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب. ستستخدم برشلونة جزأ من أموال ديمبلي من أجل كانسيلو. (رومانو)
  • مان سيتي يعد عرضاً جديداً للوكاس باكيتا بعد رفض وست هام 70 مليون استرليني. توصل باكيتا إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع السيتي ويريد الانتقال. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • نائب رئيس برشلونة رافا يوستي: “بالنسبة للاعب مثل جواو فيليكس أن يقول إنه يريد اللعب لبارسا… يجعلنا فخورين. هذا يدل على أن برشلونة في وضع قوي”.
  • مويسيس كايسيدو إلى تشيلسي. تم التوصل إلى الاتفاق نهائي مع برايتون في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي. رسوم قدرها 115 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى نسبة من قيمة البيع المستقبلي. سيوقع كايسيدو حتى يونيو 2031 مع خيار لعام آخر حتى 2032. (رومانو)
  • لدى مانشيني عرض لتدريب المنتخب السعودي براتب سنوي بقيمة 18 مليون يورو تقريباً. مانشيني يفكر في العرض بعد انفصاله على المنتخب الإيطالي. (دي مارزيو)
  • نيمار وافق على عرض الهلال. يتم التحقق من العقود، وإعداد الوثائق. الهلال يأمل في إبرام الصفقة في غضون 24 ساعة. (رومانو)
  • كلوب عن الرقم 6 الجديد لليفربول: “السوق مجنون. ليس سراً أننا نبحث عن شيء ما”.
  • إنتر على بعد خطوة من التوقيع مع أرناوتوفيتش. تم التوصل إلى اتفاق مع بولونيا مقابل 8 ملايين يورو + مليوني يورو كمكافآت. (سكاي سبورتس)
  • نيمار إلى الهلال السعودي. تم التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو إضافة إلى الحوافز. البرازيلي وافق على توقيع عقد لمدة عامين مع خيار لعام ثالث. (إر إم سي)
  • الهلال وباريس سان جيرمان لديهما اتفاق مقابل رسوم تزيد عن 60 مليون يورو. ينتظر النادي السعودي موافقة نيمار النهائية، اللاعب وعائلته مهتمون جداً بالعرض. جميع الأطراف واثقة من أنه سيتم الاتفاق على الصفقة. (إر إم سي)
  • روما وباريس سان جيرمان على اتصال مباشر بشأن صفقة لياندرو باريديس تحدث. متقدمة جداً الآن. يريد باريديس روما وقد وافق بالفعل على الشروط الشخصية. سيكون بديلاً لنيمانيا ماتيتش الذي سينضم إلى رين في صفقة بقيمة 3 ملايين يورو. (رومانو)
  • رفض بايرن العرض الأول من مان يونايتد لبينجامين بافارد، كما ورد يوم السبت. لكن مان يونايتد لا يزال يصر على الصفقة، واللاعب يريد هذه الخطوة. لن يوقع عقداً جديداً في بايرن ويصر على المغادرة. (رومانو)
  • يعمل الهلال على صفقة نيمار جونيور . المفاوضات جارية وتتقدم إلى مراحل حاسمة مع جميع الأطراف المعنية. لا توجد فرصة لإعارة نيمار من الهلال إلى برشلونة على الرغم من الأخبار الأخيرة. لا توجد إمكانية. (رومانو)
  • سيكون كيليان مبابي متاحاً لمباراة باريس سان جيرمان القادمة وهو الآن جزء من فريق لويس إنريكي. قال رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أمام الفريق اليوم: “كيليان ملتزمة بباريس سان جيرمان. عاد كيليان”.
  • الرئيس التنفيذي لبايرن دريسن “يعلن” كيبا لريال مدريد: “كنا قريبين من هذه الصفقة وأردنا بالفعل تقديم كيبا اليوم. لكنه اختار الانضمام إلى ريال مدريد. إنه إسباني ولذا أراد كيبا قبول عرض من إسبانيا”.
  • غادر روبرتو مانشيني المنتخب الوطني الإيطالي بأثر فوري. اتفق مانشيني والاتحاد الإيطالي على الانفصال، قبل 10 أشهر من يورو 2024.
  • إصابتان في الرباط الصليبي الأمامي في نفس الأسبوع. من المقرر أن يخضع أردا غولر لعملية جراحية في ركبته اليمنى قريباً. عاد مبابي إلى لتدريبات باريس سان جيرمان. أسبوع صعب بالنسبة لريال مدريد.
  • بيان رسمي من باريس سان جيرمان: “بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل المباراة ضد لوريان، أعيد اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول هذا الصباح”.
  • قائمة تشافي الأولى. يسافر 24 لاعباً إلى خيتافي. ماركوس ألونسو، إيناكي بينيا، إنيغو مارتينيز (غير مسجلين)، لينجليت، وديست (خارج الخطط). بالدي، لامين يامال، فيرمين لوبيز، أستراغا (حارس مرمى).
  • سيكمل موناكو صفقة دينيس زكريا في غضون 24 ساعة بخطوات رسمية بعد الاتفاق النهائي مع يوفنتوس على رسوم 20 مليون يورو بالإضافة إلى بند البيع المستقبلي. سيصل زكريا إلى موناكو اليوم مع وكيله حسن سيتينكايا للخضوع لاختبارات طبية يوم الاثنين والتوقيع على الوثائق. (رومانو)
  • فرينكي دي يونج: “برشلونة هو نادي حياتي. أريد أن أقضي حياتي كلها هنا، لم أرغب أبداً في المغادرة على الرغم من الوضع المالي للنادي الصيف الماضي. لطالما كنت من محبي برشلونة منذ أن كنت طفلا. هذا هو نادي أحلامي”.
  • كايل ووكر سيوقع عقده الجديد في مانشستر سيتي في الأيام المقبلة ء يتوقع ذلك بحلول نهاية الأسبوع المقبل. أكد ووكر للسيتي هذا الأسبوع للمان سيتي أنه سيبقى بنسبة 100٪ ولن ينضم إلى بايرن، ولن يغير رأيه. (رومانو)
  • نيمار على بعد خطوة واحدة من الانتقال للسعودية. اتفاق الهلال وسان جيرمان على عدة ملايين من اليوروهات. بعد 6 سنوات في باريس، أصبح نيمار قريباً جداً من الخروج. (إر إم سي)
  • بخلاف رومانو الذي يؤكد بشكل حصري اقتراب نيمار من الانتقال للهلال، القطري مبخوت المري يتمسك بإصرار على أن نيمار سيوقع لبرشلونة. كان أول من كشف عن الخبر ويواصل التأكيد رغم وصف أكثر من مصدر عالمي الصفقة بالمستحيلة.
  • قدم الهلال عرضاً مهماً إلى نيمار جونيور في الساعات الأخيرة. تصف المصادر العرض بأنه “ضخم”. المفاوضات جارية للتوصل إلى اتفاق كامل. نيمار، يميل إلى هذا الاحتمال. المفاوضات قيد التقدم للانفصال عن باريس سان جيرمان قريباً. (رومانو)
  • يجري نيمار والهلال محادثات متقدمة تم إرسال الوثائق الرسمية للعرض للاعب.. يمكن لبرشلونة محاولة إعادة تنشيط صفقة جواو فيليكس في الأسابيع المقبلة إذا لم ينضم نيمار. (رومانو)
  • رسمياً: دييغو كوستا يوقع لبوتافوغو البرازيلي في صفقة مجانية بعد مغادرة وولفرهاميتون في يونيو.
  • ديمتري باييت إلى فاسكو دا غاما! وقع النجم الفرنسي للتو عقداً ساري المفعول حتى يونيو 2025. رفض لاعب مارسيليا السابق عروضاً من فرنسا لأنه أراد احترام مارسيليا. إنه مستعد لفصل جديد في البرازيل. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 12 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • توماس توخيل: “أنا آسف لهاري كين، ربما يعتقد أننا لم نتدرب منذ 4 أسابيع. أدائنا اليوم لا علاقة له بما شرعنا في القيام به. إنها أمسية مريرة للغاية، أنا آسف”.
  • انتظار هاري كين لأول لقب في مسيرته مستمر… بايرن يخسر السوبر الألماني ضد لايبزيج (3ـ0)، في مباراة دخلها كين احتياطياً.
  • يسجل جود بيلنجهام في أول ظهور له كلاعب لريال مدريد في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو (2ـ0).
  • سيبدأ كيليان مبابي و سان جيرمان مناقشات جديدة حول تمديد العقد. إنه يريد البقاء في باريس سان جيرمان. (كنال بلاس)
  • لن يشارك كيبا في مباراة تشيلسي غداً لأنه يخطط للسفر إلى مدريد قريباً ء في انتظار الضوء الأخضر من ريال مدريد. تم الاتفاق بين الناديين على صفقة إعارة لمدة موسم واحد حتى يونيو 2024 دون خيار الشراء. (رومانو)
  • رسمياً.. أداما تراوري بنضم إلى فولهام في صفقة مجانية.
  • تشيلسي لديه اتفاق شخصي مغلق مع مويسيس كايسيدو. عقد حتى يونيو 2031. العقد سيتضمن أيضاً خياراً للتمديد حتى عام 2032. اتفق كايسيدو على الشروط الشخصية مع تشيلسي في نهاية مايو. يعمل الناديين الآن على إغلاق الصفقة الآن. (رومانو)
  • تشارلز دي كيتيلاير إلى أتالانتا من ميلان. رسوم إعارة بقيمة 3 ملايين يورو. خيار شراء بقيمة 23 مليون يورو. (رومانو)
  • من المقرر أن ينضم جواو كانسيلو إلى برشلونة، باستثناء مفاجأة في اللحظة الأخيرة! برشلونة ومان سيتي قريبان جداً من التوصل إلى اتفاق كامل على صفقة إعارة مع خيار الشراء. (ريليفو)
  • هدف لتونالي مع نيوكاسل في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كيبا إلى ريال مدريد. توصل النادي إلى اتفاق شفهي مع تشيلسي على صفقة إعارة دون خيار الشراء. رفض كيبا بايرن ميونيخ، واختار ريال مدريد بمجرد تقديم عرضهم. (رومانو)
  • تقدمت رابطة الدوري الإسباني بشكوى ضد باريس سان جيرمان إلى المفوضية الأوروبية قائلة إن الدعم المقدم من قطر يفسد سوق الانتقالات الأوروبية. (ماركا)
  • مانشستر يونايتد اتصل ببايرن من أجل بنجامين بافارد. لا يوجد حتى الآن ضوء أخضر من بايرن. لكن نية بافارد واضحة: إنه يريد المغادرة وتجربة فصل جديد. لن يوقع بافارد صفقة جديدة في بايرن وتنتهي عقده الحالي في يونيو 2024. (رومانو)
  • يتجه ماتيتش للتوقيع مع رين مقابل 3 ملايين يورو. سيوقع روما مع لياندرو باريديس كبديل له. (دي مارزيو)
  • تشافي: “أنسو فاتي؟ أنا سعيد جداً معه. إنه تراث النادي في الحاضر والمستقبل. لكن سوق الانتقالات سيقول كلمته، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كان سيبقى أم لا”.
  • تشافي عن نيمار: “لن أذكر أي أسماء. نحن نعمل على تعاقدات. عندما يكون لدينا معلومات، سنعلن عنها. في الوقت الحالي، ليس لدي أي شيء آخر لأقوله.”
  • سون هيونغ مين قائداً جديداً لتوتنهام خلفاً لهاري كين.
  • يكثف بايرن المحادثات مع ياسين بونو وجيرونيمو رولي في نهاية هذا الأسبوع. كان النادي في محادثات مع كليهما وفي نفس الوقت مع كيبا الذي اختار ريال مدريد. في حالة رولي، سيكون الأمر يتعلق بإعارة. لكن مع بونو، من المرجح أن يضطر بايرن إلى تقديم صفقة دائمة. (بيلد)
  • رسمياً.. برشلونة يسجل إيلكاي جوندوجان في الليجا. سيحمل الرقم 22.
  • رسمياً.. الرجاء المغربي يعلن ضم الدولي المصري عمرو وردة
  • يشعر بايرن أن الأمر انتهى بالنسبة لكيبا على الرغم من أن المحادثات كانت في مراحل متقدمة مع تشيلسي ء يريد كيبا الانضمام إلى ريال مدريد. بايرن لن يمضي قدماً لأنهم يريدون فقط اللاعبين المقتنعين بمشروعهم. يتفاوض الريال الآن مع تشيلسي بشأن صفقة إعارة. (رومانو)
  • توصل يونيون برلين إلى اتفاق مع إنتر من أجل روبن جوسينس مقابل 15 مليون يورو شاملة الحوافز. (رومانو)
  • توصل إنتر إلى اتفاق شفهي للتوقيع مع كارلوس أوغوستو من مونزا. الظهر الأيسر الجديد ينضم إلى النادي على سبيل الإعارة مع شرط الشراء الإلزامي. الرسوم النهائية: 13 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز. سيحل أوغستو محل جوسينس. (رومانو)
  • يقول كين: “يسعدني جداً أن أكون جزأً من بايرن، أحد أكبر الأندية في العالم وقد قلت دائماً إنني أريد الانتقال وإثبات نفسي على أعلى مستوى في مسيرتي المهنية”.
  • دانيال ليفي رئيس توتنهام: “حاولنا أن نقدم لكين أشكالاً مختلفة للعق الجديد على المدى القصير والطويل. كان هاري واضحاً أنه يريد تحدياً جديداً ولن يوقع عقداً جديداً هذا الصيف. لذلك، اتفقنا على انتقاله”.
  • عثمان ديمبلي: “يسعدني الانضمام إلى باريس سان جيرمان ولا يمكنني الانتظار للعب في ناديي الجديد. آمل أن أستمر في التحسن هنا وأن أجعل جميع مشجعي النادي فخورين”. العقد حتى يونيو 2028، سيحمل الرقم 23.
  • كيليان مبابي مرحباً بعثمان ديمبلي: “مرحبا بك في المنزل يا أخي. سعيد جداً لرؤيتك هنا. تبدأ المغامرة!”.
  • اتصل ريال مدريد بكيبا. المفاوضات مستمرة مع حارس المرمى الحريص على هذه الخطوة. كيبا منفتح على الانضمام إلى ريال مدريد حتى على سبيل الإعارة. يعمل ريال مدريد على فهم الصيغة النهائية للصفقة التي يريدها تشيلسي. (سكاي)
  • كيليان مبابي ونيمار جونيور وماركو فيراتي خارج فريق باريس سان جيرمان لمباراة الدوري الفرنسي الليلة. قال لويس إنريكي أمس: “ستتحدث أفعالي عن قراراتي”.
  • بايرن ميونيخ يعلن ضم هاري كين من توتنهام لمدة 4 سنوات حتى 2027، مقابل 110 ملايين يورو.
  • باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع عثمان ديمبلي من برشلونة حتى 2028 مقابل 50 مليون يورو.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • تؤكد مصادر باريس سان جيرمان أن عثمان ديمبلي وقع العقد أخيراً كلاعب جديد في باريس سان جيرمان حتى يونيو 2028. (رومانو)
  • استئناف المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي من أجل جواو كانسيلو. كانسيلو أولوية تشافي وبرشلونة هذا الصيف. (رومانو)
  • يعمل مانشستر سيتي على صفقة جيريمي دوكو منذ بداية أغسطس. المفاوضات متقدمة بالفعل مع اللاعب. دوكو وباكيتا هما هدفان ذو أولوية بعد غفارديول. (رومانو)
  • كشاف مانشستر يونايتد، حاضر لمتابعة جان كلير توديبو مرة أخرى خلال مباراة نيس ضد ليل الليلة. (رومانو)
  • تشيلسي على اتصال الآن مع برايتون لمناقشة عرضهم الجديد لمويسيس كايسيدو. ليفربول ينسحب من الصفقة.(رومانو)
  • رئيس إشبيلية بيبي كاسترو: “حقيقية عرض مدريد؟ لا يوجد شيء حتى الآن، لا محادثات بشأن بونو. الحقيقة هي أنه ليس لدينا عروض أو معرفة باهتمام أي فريق ببونو”.
  • سيرجي روبرتو: “تحدثت مع نيمار، يبدو متحمسا حقاً للعودة.”
  • البرازيلي فيرمينو يسجل أول هاتريك بالموسم في الدوري السعودي، بعد مرور 72 دقيقة من مباراة الافتتاح ضد الحزم.
  • رسمياً: فيران توريس يحصل على رقم عثمان ديمبلي 7، ورافينها يأخذ رقمه 11.
  • فريد إلى فنربخشة! اتفاق كامل مع مانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين يورو بالإضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين يورو. وافق فريد على الشروط مع فنربخشة، وسيكمل انتقاله يوم السبت. (رومانو)
  • لم يستبعد باريس سان جيرمان الإبقاء على نيمار هذا الصيف، إذا لم يتمكنوا من الاتفاق على رسوم بيع مع الأندية المهتمة. ليس لدى الجانب الفرنسي أي نية للسماح له بالمغادرة بشكل مجاني. (إر إم سي)
  • التفاصيل المالية النهائية لصفقة انتقال هاري كين من توتنهام لبايرن ميونيخ: الرسوم: 100 مليون يورو ثابتة + 10 ملايين يورو حوافز. عقد لمدة 4 سنوات حتى عام 2027. الراتب الإجمالي حوالي 25 مليون يورو في السنة بما في ذلك المكافآت المتعلقة بالأداء. (سكاي)
  • قدم أستون فيلا عرضاً رسمياً لنيكولو زانيولو:إعارة بقيمة 3 ملايين يورو. تغطية راتبه. بند خيار الشراء بقيمة 20 مليون يورو. حوافز بقيمة 7 ملايين يورو. أستون فيلا ينتظر رد غالطة سراي. (رومانو)
  • برشلونة يسجل عقد رونالدو أراوخو الجديد في الليجا. المدافع الأووروغواياني أول التسجيلات، وسيكون قادراً على اللعب ضد خيتافي.
  • تشيلسي يوقف صفقة تايلر آدامز، بعد قرار بالمزايدة مرة أخرى لضم مويسيس كايسيدو. التركيز الكامل على كايسيدو. (سكاي)
  • ديفيد مويس يؤكد ضم هاري ماجواير: “لقد وافق مانشستر يونايتد على عرض وست هام لماجواير. صفقة لوكاس باكيتا ومان سيتي: “لقد تلقينا عرضاً من مانشستر سيتي لشراء باكيتا، في الوقت الحالي لا يزال الاتفاق بعيداً”.
  • وكيل جورجينيو جواو سانتوس: “أنا متأكد، جورجينيو سيبقى في آرسنال. إنه سعيد في إنجلترا. تلقيت بعض المكالمات من أندية سعودية وإسبانية. لكنه سيبقى في أرسنال، تقرر ذلك”.
  • كلوب في عام 2016 بعد تعاقد مان يونايتد مع بوجبا بقيمة 100 مليون يورو: “اليوم الذي تكون فيه كرة القدم بهذا الشكل، لن أستمر في وظيفتي. كلوب اليوم بعد تقارير تقديم ليفربول 127 مليون يورو لكايسيدو: “بصراحة، لقد تغير كل شيء. هل يعجبني؟ لا. هل أدركت أنني كنت مخطئاً؟ نعم بالتأكيد”.
  • لا يزال نيمار وباريس سان جيرمان على اتصال لإيجاد حل للانفصال. يضغط كلا الجانبين لتحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن. نيمار يريد الرحيل وباريس يريده أن يرحل. (رومانو)
  • لويس إنريكي عن مبابي: “لقد كان بالفعل موقفاً حدث في الماضي … وفي النهاية تو التوصل إلى نتيجة إيجابية. أتمنى التوصل لاتفاق بين النادي ومبابي. إنه شيء أرغب فيه كثيراً”.
  • لويس إنريكي عن نيمار وفيراتي: “لن أشارك محادثاتي مع اللاعبين لأنها أشياء خاصة. قراراتي ستعبر عن رأيي”.
  • لويس إنريكي عن صفقة عثمان ديمبلي: “عثمان ليس لاعباً في باريس سان جيرمان بعد، لذا لن يكون هنا غداً. هناك شيء بسيط مفقود.. يمكننا القول إنه 99٪ لاعب لباريس سان جيرمان”.
  • بدأ موسيس كايسيدو للتو في متابعة تشيلسي على إنستجرام. كايسيدو رفض ليفربول ويريد تشيلسي فقط.
  • أبلغ مويسيس كايسيدو ليفربول للتو أنه يريد فقط الانضمام إلى تشيلسي. قرر كايسيدو الحفاظ على كلمته وقبول تشيلسي فقط حيث تم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ نهاية مايو. تشيلسي، من المقرر أن يقدم عرضاً جديداً من أجل إنجاز الصفقة مع برايتون. (رومانو)
  • يورغن كلوب: “قيل لي إنني أستطيع تأكيد صفقة مويسيس كايسيدو مع برايتون. مع اللاعب، سيتعين علينا أن نرى. الفحص الطبي اليوم؟ لا أستطيع إخبارك، لا أعرف”.
  • هاري كين إلى بايرن ميونيخ. اكتملت الصفقة بين جميع الأطراف حيث أعطى كين الضوء الأخضر النهائي. سيحصل توتنهام على رسوم ثابتة بقيمة 100 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 20 مليون يورو. سيوقع كين صفقة لمدة 4 سنوات، وسيسافر إلى ألمانيا اليوم للفحص الطبي. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الخميس 10 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • قدم ليفربول عرضه الرسمي لمويسيس كايسيدو الليلة ومن المقرر أن يقبله برايتون. يكسر عرض ليفربول رقماً قياسيا في الدوري الإنجليزي. يصل إجمالي الرسوم إلى 110 ملايين جنيه إسترليني. سيصبح مويسيس كايسيدو لاعباً لليفربول يوم الجمعة، إذا سار كل شيء كما هو مخطط له. (رومانو)
  • ياسين بونو اختيار ريال مدريد لتعويض كورتوا. والمفاوضات جارية مع إشبيلية. ريال مدريد يريد إعارة، وإشبيلية يشترط صفقة دائمة بسعر 20 مليون يورو. (ماركا)
  • صفقة مويسيس كايسيدو. أوضح برايتون أنهم سيبيعون كايسدو لأعلى مزايد ء 24 ساعة القادمة حاسمة. تشيلسي يضغط “بحلم” تقديم مويسيس يوم الأحد. اتصل ليفربول ببرايتون في الصباح للتخطيط لتقديم عرض رسمي في الساعات التالية. (رومانو)
  • رئيس نابولي دي لورينتيس عن فيكتور أوسيمين والهلال: “سيبقى أوسيمين هنا. لن يغادر. إنه بموجب عقد حتى يونيو 2025، إلى أين يجب أن يذهب؟يجب احترام العقود. نحن على نفس الخط مع أوسيمين منذ اليوم الأول. لا تقلق”.
  • فريد إلى فنربخشة! مانشستر يونايتد يقبل العرض. وتم التوصل إلى اتفاق شفهي. وافق فريد على الشروط مع فنربخشة وسيسافر لإجراء الفحوصات طبية قريباً. (رومانو)
  • رسمياً: ينضم المدافع البرازيلي روجر إيبانيز إلى الأهلي مقابل رسوم ثابتة قدرها 28.5 مليون يورو وحوافز بقيمة 3 ملايين يورو وشرط بيع مستقبلي بنسبة 20٪.
  • يريد لوكاس باكيتا مانشستر سيتي. تستمر المفاوضات بين الناديين، حيث سيقدم السيتي عرضاً جديداً ء بعد رفض العرض الشفهي الأولي بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني. يمكن إدراج لاعبين في الصفقة. لا يريد السيتي أن يدفع أكثر من اللازم ولكنه يعد عرضاً شفهياً جديداً. (رومانو)
  • تياغو الكانتارا، لا يجري حالياً محادثات مع الأهلي السعودي. يركز على ليفربول لأنه رفض بالفعل العديد من العروض السعودية هذا الصيف. (رومانو)
  • أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أنه من المقرر أن يخضع لاعب خط وسط ريال مدريد أردا جولر قريباً لعملية جراحية، لعلاج إصابته في الركبة.
  • يريد لوكاس باكيتا مانشستر سيتي. تستمر المفاوضات بين الناديين، حيث سيقدم السيتي عرضاً جديداً ء بعد رفض العرض الشفهي الأولي بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني. يمكن إدراج لاعبين في الصفقة. لا يريد السيتي أن يدفع أكثر من اللازم ولكنه يعد عرضاً شفهياً جديداً. (رومانو)
  • أخبار سيئة لأستون فيلا حيث عانى إيمي بوينديا من إصابة بالرباط الصليبي الأمامي خلال تدريب الأمس. لهذا السبب يريد أستون فيلا التوقيع مع نيكولو زانيولو. (رومانو)
  • لا تزال خطة مانشستر يونايتد واضحة: بيع فريد مع عرض فنربخشة الآن على الطاولة، والاتفاق على صفقة إعارة دوني فان دي بيك لريال سوسيداد، وبعدها والتوقيع مع لاعب خط وسط جديد. هناك 3 لاعبين في القائمة لتعزيز خط الوسط، يتصدرهم سفيان أمرابط. لا يزال ينتظر اليونايتد. (رومانو)
  • بيب غوارديولا عن صفقة لوكاس باكيتا: “لن أعلق. إنه لاعب وست هام”.
  • دينيس زكريا إلى موناكو. اتفاق مع يوفنتوس مقابل رسوم ثابتة بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى نسبة مهمة من قيمة البيع المستقبلي. تم إبرام الاتفاق أيضا مع زكريا بشروط شخصية، وهو الآن في طريقه إلى الاختبارات الطبية. (رومانو)
  • نيمار وباريس سان جيرمان يعملان على إيجاد أفضل حل للانفصال هذا الصيف، في أقرب وقت ممكن. كلا الجانبين يعملان من أجل مغادرة نيمار. نيمار لديه غروض من الهلال والدوري الأمريكي. يجب على برشلونة أن يقرر ما إذا كان يريد المحاولة. (رومانو)
  • بيان رسمي من ريال مدريد: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى. سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.
  • كورتوا يخضع لفحوصات طبية. اشتباه بإصابته في الرباط الصليبي الأمامي. غادر التدريبات بالدموع.
  • تايلر آدامز إلى تشيلسي! تم تفعيل شرط الهبوط في عقده مع ليدز يونايتد المقدر بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني. تم التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب في لندن بشأن الشروط الشخصية، والآن يجب اتباع الفحوصات الطبية، بعد 10 أيام من المفاوضات، تم الاتفاق الآن. (رومانو)
  • رسمياً.. إيدسون ألفاريز ينضم إلى وست هام في صفقة بقيمة 38 مليون يورو يمكن أن تصل إلى 41 مليون يورو من خلال المتغيرات. لاعب الوسط الدولي المكسيكي (25 عاماً) أولى صفقات وست هام الصيفية.
  • توصل بايرن ميونيخ إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبر للتعاقد مع هاري كين، حسبما أفادت مصادر ألمانية. تم قبول عرض نادي البوندسليجا، الذي يعتقد أنه يزيد عن 100 مليون يورو (86.4 مليون جنيه إسترليني، 110 ملايين دولار).
  • بنجامين بافارد، منفتح على مغادرة بايرن هذا الصيف وحريص على تحرك لمانشستر يونايتد. إنه يحب الانضمام إلى النادي وخوض تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز. سيقرر تين هاج قريباً الخيار المفضل بين بافارد و توديبو، والخيار الاحتياطي تابسوبا. (رومانو)
  • دييغو سيميوني: “العرض السعودي؟ لا، الحقيقة هي أنني سعيد جداً حيث أنا. أنا سعيد جداً لوجودي في أتلتيكو. لم أنظر في العرض المقدم من المملكة العربية السعودية، وحتى لو زادوه. أنا سعيد في أتلتيكو”.
  • قدم تشيلسي عرضاً رسمياً إلى ساوثهامبتون لروميو لافيا بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني. العرض أكبر من عرض ليفربول البالغ 45 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • الرئيس التنفيذي لنادس باراناينسي ماتوس: “لا توجد فرصة لفيتور روكي للانضمام لبرشلونة هذا الشهر. سيغادر في يناير، كان هذا هو الاتفاق مع برشلونة وسيتم احترامه. نحن بحاجة إليه في آخر 20 مباراة للتأهل لكأس ليبرتادوريس 2024”.
  • إذا أراد برشلونة إحضار فيتور روكي هذا الصيف، فعليهم أن يدفعوا لأتليكو بارانانينسي الآن. (سبورت)
  • رسمياً.. هوفنهايم يوقع مع مهاجم مان يونايتد السابق ووت ويغورست على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من بيرنلي.
  • هناك نقاش داخلي في برشلونة بشأن توقيع نيمار: لا يريده تشافي لأنه يعتقد أنه قد يكسر الانسجام في غرفة خلع الملابس. يريده لابورتا لأنه يعتقد أنه سيحصل على رعاة جدد، ويزيد المبيعات ويملأ الملعب. (موندو ديبورتيفو)
  • وست هام يتوصل لاتفاق مع ساوثهامبتون لضم جيمس وارد بروس مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.
  • الشروط الشخصية متفق عليها شفهياً مع اللاعب. (الغادريان)
  • رسمياً.. برشلونة يعلن انتقال متوسط ميدانه فرانك كيسي إلى الأهلي السعودي مقابل 12.5 مليون يورو.
  • تشيلسي يعلن ريس جيمس قائداً جديداً للفريق الموسم المقبل.
  • أرسل نابولي عرضاً رسمياً جديداً إلى سيلتا فيجو من أجل غابري فيغا. كان العرض الأولي 30 مليون يورو ء تم رفضه يوم الاثنين. رفع نابولي العرض إلى 32/33 مليون يورو مع الحوافز. لا يوجد ضوء أخضر من سيلتا حتى الآن ولكن المحادثات مستمرة. يريد غابري فيغا نابولي بالفعل. (رومانو)
  • على الرغم من أن الهلال حسن عرضه لسام جيرمان إلى 45 مليون يورو، لا يزال ناصر الخليفي لا يريد بيع ماركو فيراتي في الظروف الحالية. وافق فيراتي على الشروط الشخصية لأنه يريد الانتقال للسعودية، ولكن لا يزال لا يوجد اتفاق بين الناديين. (رومانو)
  • رسمياً.. تم تعيين غاري أونيل كمدرب لوولفرهامبتون خلفاً لجوليان لوبيتيجي.
  • قدم السيتي عرض شفهي لوست هام بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، تم رفضه. الصفقة ليست سهلة ولكن السيتي سيحاول مرة أخرى. غوارديولا، كان دائما من محبي باكيتا. اللاعب حريص على الخطوة. (رومانو)
  • رسمياً.. روس باركلي لاعباً جديداُ لنادي لوتون تاون الصاعد الجديد للدوري الإنجليزي، في صفقة انتقال مجانية. غادر باركلي نيس في يونيو.
  • أفادت شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، أن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس قد أبلغا كلا من نيمار وماركو فيراتي أنهما خارج خطط الفريق للموسم المقبل.
  • لدى إيدين هازارد 3 خيارات: بوتافوجو البرازيلي. أندية عديدة من الدوري الأمريكي. السعودية، فريق غير معروف حالياً.(آس)
  • ليستر سيتي يتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي لضم الموهوب سيزار كاسادي على سبيل الإعارة. (رومانو)
  • خيارات مان يونايتد لتعويض انتقال هاري ماجواير المرتقب إلى وست هام مقابل 30 مليون استرليني: توديبو، بافارد، تابسوبا. (رومانو)
  • توصل وست هام إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد لشراء هاري ماجواير مقابل 30 مليون جنيه إسترليني كرسوم. (رومانو)
  • لدى لوكاس باكيتا شرط جزائي في عقده مع وست هام تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني، لكن ليس صالح هذا الصيف، ولا يدخل حيز التنفيذ حتى يونيو 2024. يود باكيتا الانضمام إلى مانشستر سيتي، لكن وست هام يعتبر عرض الـ70 مليون جنيه إسترليني غير كافٍ. (رومانو)
  • توصل وست هام إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد لشراء هاري ماجواير مقابل 30 مليون جنيه إسترليني كرسوم. (رومانو)
  • بايرن ميونيخ يتفاوض مع تشيلسي بشأن كيبا أريزابالاجا: يمكن أن تكون الانتقال إعارة بخيار شراء إلزامي. يخطط النادي الألماني في الأيام القليلة المقبلة لتقديم أول عرض رسمي. إنه الخيار الأول بالنسبة لتوماس توخيل. (ريليفو)
  • النصر مهتم بالتوقيع مع أيمريك لابورت، الذي سيغادر مان سيتي هذا الصيف.
  • إيدين هازارد في طريقه للاعتزال. العرض الوحيد الذي لديه الآن هو من النادي البلجيكي مغمور. (ماركا)
  • قرار كايل ووكر نهائي: إنه مستعد لتوقيع عقد جديد في مانشستر سيتي قريباً جداً. ووكر، من المقرر أن يقبل ويبقى بعد الكشف عن عرض جديد يوم الثلاثاء. ينتظر الآن إغلاقه. (رومانو)
  • مانشستر سيتي لديه اهتمام ملموس في لوكاس باكيتا. جرت محادثات مع وست هام هذا الأسبوع. السيتي أضافه إلى قائمة الأهداف الصيفية. (جلوبو)
  • نائب رئيس إنتر خافيير زانيتي: “لقد خاننا لوكاكو. نشعر بخيبة أمل كبيرة. توقعنا سلوكاً مختلفاً تماماً من قبل روميلو، كمحترف ولكن أيضاً كرجل”.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • تشافي عن مستقبل أنسو فاتي: “حتى 31 أغسطس يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء. سيعتمد الأمر كثيراً على اللعب المالي النظيف بالنسبة لنا”.
  • انتهى الأمر بين وولفرهامبتون وجوليان لوبيتجي، حيث توصل الطرفين إلى اتفاق للانفصال.
  • تشافي عن نيمار: “لا يمكنني قول أي شيء عن الأسماء والخيارات، نفس الشيء بالنسبة لنيمار. سنرى ما يمكننا القيام به من اليوم حتى 31 أغسطس. لا يمكنني تقديم أي شيء عن الأسماء”.
  • يؤكد مدير برشلونة أليماني: “عثمان ديمبلي في طريقه إلى باريس. تم الانتهاء من الصفقة، علينا فقط التوقيع على جميع الوثائق”. سيكون رسمياً في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
  • لا يوجد رقم قميص رسمي لحكيم زياش وروميلو لوكاكو وكالوم هدسون أودوي. يتوقع تشيلسي منهم جميعاً مغادرة النادي في الأسابيع المقبلة.
  • عندما سئل ستيفن جيرارد عما إذا كان سيوقع مع صلاح من أجل الاتفاق قال: “لا! الجواب هو لا لأن صلاح هو لاعبي المفضل، أحب نادي ليفربول، لذلك يمكن لمحمد البقاء حيث هو. عندما يفوز بمزيد من بطولات الدوري ودوري الأبطال مع ليفربول، ربما سننظر في ذلك.”
  • توصل أرسنال إلى اتفاق مع برينتفورد لضم ديفيد رايا. ستكون الرسوم الإجمالية قريبة من 30 مليون جنيه إسترليني. سيوقع رايا عقداً حتى يونيو 2028 في أرسنال. سيحقق برينتفورد أرباحاً ضخمة. وقعوا مع رايا مقابل 2.7 مليون جنيه إسترليني من بلاكبيرن في عام 2019. (رومانو)
  • رسمياً.. ينضم أنجيلو غابرييل إلى ستراسبورغ على سبيل الإعارة من تشيلسي.
  • رسمياً.. انضم أليخو فيليز إلى توتنهام من روزاريو سنترال. العقد ساري المفعول حتى يونيو 2029.
  • أبلغ هاري كين بايرن وتوتنهام أنه يجب أن يكون القرار بشأن الصفقة بحلول نهاية هذا الأسبوع. لا يريد كين الانتقال بعد بدء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. (ذا أتلتيك)
  • نائب رئيس برشلونة رافا يوستي: “نحن على وشك حل صفقة ديمبلي مع باريس سان جيرمان حيث تريد جميع الأطراف ختمها في أقرب وقت ممكن. ديمبلي ليس معنا الليلة لأننا نأمل في تسوية المسألة قريباً. نحن على ذلك”.
  • رسمياً: فاكوندو غونزاليس ينضم إلى اليوفي في صفقة دائمة من فالنسيا .
  • يريد مانشستر يونايتد جان كلير توديبو وقد تم بالفعل إجراء اتصالات معه. سيحصل برشلونة على 20٪ من قيمة البيع إذا تمت الصفقة.
  • كايل ووكر، قريب من قبول العرض الجديد لتمديد عقده والذي تلقاه من مان سيتي في آخر 24 ساعة! السيتي واثق بشكل متزايد من الحفاظ على كل من ووكر وبرناردو. (رومانو)
  • وقع سيرجيو أريباس للتو كلاعب لألميريا من ريال مدريد. رسوم قدرها 6 ملايين يورو، نسبة 50٪ من البيع المستقبلي لريال مدريد وحق رفض العرض الأول أيضاً لصالح ريال مدريد من أجل “السيطرة” على مستقبل اللاعب. (رومانو)
  • رسمياً: برشلونة يعلن التوقيع مع نوح دارفيتش المولود في عام 2006 من فرايبورغ. رسوم ثابتة بقيمة 2.5 مليون يورو، إضافات تصل إلى 5 ملايين يورو، وعقد حتى يونيو 2026. الشرط الجزائي: مليار يورو.
  • من المقرر أن يوقع هوفنهايم مع ووت ويغورست على إعارة لمدة موسم كامل من بيرنلي. (بيلد)
  • لم يبلغ نيمار باريس سان جيرمان رسميا بأنه يريد المغادرة! (رومانو)
  • رسمياً.. وقع تينو ليفرامنتو مع نيوكاسل على صفقة مدتها 5 سنوات مقابل 32 مليون جنيه إسترليني لساوثهامبتون.
  • رسمياًً.. وقع ميكي فان دي فين مع توتنهام من فولفسبورغ. الرسوم حوالي 50 مليون يورو، وتشمل الإضافات. صفقة لمدة 6 سنوات.
  • رسمياً: أكد تشيلسي أن كريستوفر نكونكو يمكن أن يكون خارج الملاعب لمدة تصل إلى 16 أسبوعاً بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة خلال الفترة التحضيرية.
  • مان سيتي عرض الآن عقداً جديداً على كايل ووكر، حيث تم تحسين العرض. نفس الأمر بالنسبة لبرناردو سيلفا الذي يقترب من تمديد عقده. يجب على كايل ووكر أن يقرر بين الانتقال لبايرن مع ضغط توخيل… أو صفقة جديدة في مان سيتي. (رومانو)
  • الهلال حسن عرضه لباريس سان جيرمان من أجل ماركو فيراتي: من 30 مليون يورو إلى 45 مليون يورو رسوم ثابتة. لا ينوي رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي حتى الآن القبول في الظروف الحالية. إذا لم يكن العرض أعلى بكثير، يمكن أن يبقى فيراتي في باريس سان جيرمان. (رومانو)
  • سيكمل أتلتيكو مدريد وألفارو موراتا الاتفاق على العقد الجديد قريباً. سيكون ساري المفعول حتى يونيو 2027. قرر موراتا البقاء بعد التحدث إلى مجلس إدارة أتليتي ودييجو سيميوني نفسه. (رومانو)
  • ليس هاري كين فقط. ستتطرق المحادثات الداخلية لنادي بايرن اليوم أيضاً إلى وضع حارس المرمى بعد انضمام سومر إلى إنتر، حيث خضع مانويل نوير لعملية بسيطة يوم الأحد الماضي. قرار حارس المرمى الجديد قريب. لا يزال بونو في القائمة، رولي أيضاً. (سكاي)
  • مان يونايتد لديه جولة جديدة من المحادثات المقرر إجراؤها على 4 صفقات: هاري ماغواير وسكوت ماكتوميناي لوست هام. إعارة دوني فان دي بيك لريال سوسيداد. نقل فريد الدائم مع اهتمام العديد من الأندية.. لا يزال أمرابط وتوديبو من بين أفضل الأهداف. (رومانو)
  • بيان أندرسون تاليسكا: “على عكس الأخبار المزيفة التي ظهرت مؤخراً، أود أن أوضح أنه ليس لدي أي مفاوضات مع أي نادٍ. ليس لدي أي نية لمغادرة النصر. أنا سعيد جداً هنا وقد جددت عقدي للتو لمدة 3 سنوات أخرى”.
  • رفض مانشستر يونايتد عرض 30 مليون جنيه إسترليني من وست هام لسكوت ماكتوميناي. لا تزال المفاوضات من أجل هاري ماغواير مستمرة ولكنها ليست في مراحل متقدمة بعد. (رومانو)
  • نفى والد نيمار تقديم نجله لطلب لمغادرة باريس سان جيرمان، وانتقد صحيفة “ليكيب”، التس كانت مسؤولة عن نشر الخبر.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الاثنين 7 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • باريس سان جيرمان يعلن رسمياً عن التوقيع مع جونزالو راموس. ينضم المهاجم البرتغالي الدولي البالغ من العمر 22 عاماً على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم مقابل 65 مليون يورو + 15 مليون يورو حوافز.
  • قدم وست هام عرضاً مزدوجاً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني (76.7 مليون دولار) لشراء هاري ماجواير وسكوت ماكتوميناي. (ذا أتلتيك)
  • وست هام ومانشستر يونايتد على اتصال مباشر بشأن هاري ماغواير. تم إرسال عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني اليوم، والأندية تتحدث ء لم يتم إجراء أي اتصال مع اللاعب حتى الآن. ستستمر المحادثات حيث يوجد المزيد من أندية الدوري الإنجليزي المهتمة بماغواير. (رومانو)
  • قدم ليفربول عرضا ثالثاً لروميو لافيا. 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الحوافز. ساوثهامبتون، لا يقبلون مرة أخرى لأنهم يصرون على سعر الطلب بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني. المفاوضات مستمرة الآن. (سكاي)
  • قدم نابولي عرضاً رسمياً اليوم للجوهرة الإسبانية غابري فيغا بقيمة 30 مليون يورو. سيلتا فيغو رفض العرض. حيث أن شرط الجزائي هو 40 مليون يورو. المفاوضات مستمرة. نابولي يريد غابري فيغا. (رومانو)
  • أينسلي ميتلاند نيلس ينضم رسمياً إلى ليون في صفقة مجانية، عقد حتى عام 2027.
  • أندريس إنيستا ينتقل لنادي رأس الخيمة الإماراتي ء سيصل إلى دبي الليلة. سيوقع إنيستا العقد صباح الثلاثاء، وسيكون ساري المفعول حتى يونيو 2024 مع خيار لعام آخر حتى عام 2025. (رومانو)
  • يان سومر يوقع رسمياً لإنتر ميلان من بايرن ميونيخ حتى يونيو 2026، مقابل 6 ملايين يورو.
  • جيانلوكا سكاماكا يوقع رسمياً لأتالانتا من وست هام مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين.
  • أنسو فاتي مستعدة لمغادرة برشلونة إذا وصل عرض/مشروع جيد. ومع ذلك، لا يوجد شيء مع باريس سان جيرمان. (ريليفو)
  • أنسو فاتي رفض عرضاً من السعودية. (روميرو)
  • سيحب نيمار العودة إلى برشلونة هذا الصيف. النادي على علم جيد بشروط الصفقة وراتبه، ولكن لا يزال هناك طريق طويل اقطعه. برشلونة هو الذي يجب أن يقرر ما إذا كان سيذهب من أجله أم لا. (رومانو)
  • لا يزال موقف مانشستر سيتي واضحاً بشأن برناردو سيلفا: لا نية لفتح محادثات مع أي نادٍ. سيتم إرسال للاعب عرض تجديد رسمي قريباً جداً. سيكون الأمر متروكاً للاعب في تلك المرحلة. (رومانو)
  • برناردو سيلفا قريب جدا من تمديد عقده مع مانشستر سيتي، لكنه مستعد لانتظار برشلونة ليوم أو يومين آخرين. لا يفهم اللاعب ما يفعله برشلونة ولكن من المتوقع حدوث “تحرك حقيقي” قريباً. (موندو ديبورتيفو)
  • حدد تشيلسي ويوفنتوس جولة جديدة من المحادثات لمناقشة صفقة مبغدلة فلاهوفيتش ولوكاكو. سيتم ذلك عن طريق الوسطاء. يصر اليوفي على الحصول على رسوم إضافية بقيمة 40 مليون يورو، ولكن النقطة الحاسمة هي قرار تشيلسي بشأن فلاهوفيتش، الأمر متروك لبوتشيتينو. (رومانو)
  • لا مفاوضات ولا محادثات ولا شيء على الإطلاق بين تياغو ألكانتارا وإشبيلية على الرغم من الروابط. يركز تياجو فقط على ليفربول. (رومانو)
  • أتلتيكو مدريد يعرض على ألفارو موراتا عقداً جديداً ساري المفعول حتى يونيو 2027. وقع موراتا حتى عام 2026 مؤخراً ولكن يمكن تمديد عقده لمدة عام آخر. من المتوقع الآن أن يبقى في أتليتي بعد التحدث إلى سيميوني. (رومانو)
  • أبرم سامبدوريا للتو اتفاقاً للتوقيع مع إستانيس بيدرولا من برشلونة. الصفقة: إعارة مع شرط شراء إلزامي مقابل 3 ملايين يورو. لدى برشلونة شرط إعادة الشراء بقيمة 7 ملايين يورو حتى عام 2025. برشلونة لديها نسبة 50٪ من البيع المستقبلي. (رومانو)
  • ينضم ناتان إلى نابولي رسمياً في صفقة بقيمة 10 ملايين يورو من براغانتينو. صفقة لمدة 5 سنوات، بديل كيم مين جاي.
  • رفض توتنهام عرض إجمال من بايرن بقيمة 100 مليون يورو لهاري كين . قال دانيال ليفي لا لعرض النادي الألماني. سيناقش بايرن داخلياً كيفية المضي قدماً بعد رفض العرض. سيعقد الاجتماع قريباً. (رومانو)
  • روجيه إيبانيز للأهلي. تم التوصل إلى اتفاق مع روما مقابل 28.5 مليون يورو كرسوم مضمونة بالإضافة إلى حوافز قد تجعل الرسوم تصل لإجمالي أكثر من 30 مليون يورو. المدافع البرازيلي وافق على توقيع عقد لأربع سنوات، وسيخضع الفحص الطبي اليوم. التالي: زيلينسكي من نابولي. (رومانو)
  • استفسر مانشستر يونايتد عن شروط صفقة جان كلير توديبو. لا يوجد عرض أو محادثات في هذه المرحلة حيث لا يمكن تفعيل الخيار إلا إذا غادر هاري ماجواير. يوفنتوس ترك السباق بالفعل لتوديبو الأسبوع الماضي. (رومانو)
  • وكيل محمد صلاح رامي عباس عن أخبار عرض ضخم من الاتحاد: “لو كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد في النادي الصيف الماضي. محمد لا يزال ملتزماً مع بليفربول”.
  • جوزيه مورينيو: “انتهت صلاحية الشرط الجزائي لباولو ديبالا في 1 أغسطس … لذا يمكنني أخيراُ أن أنام جيداً وأكثر استرخاءً. تلقيت عرضين: الهلال والأهلي، لكن قررت رفض كلاهما لأنني أريد البقاء في روما”.
  • روجيه إيبانيز للأهلي. تم التوصل إلى اتفاق مع روما مقابل 28.5 مليون يورو كرسوم مضمونة بالإضافة إلى حوافز قد تجعل الرسوم تصل لإجمالي أكثر من 30 مليون يورو. المدافع الإسباني وافق على توقيع عقد لأربع سنوات، وسيخضع الفحص الطبي اليوم. التالي: زيلينسكي من نابولي. (رومانو)
  • إدسون ألفاريز إلى وست هام! اتفاق شفهي مع أياكس مقابل إجمالي حوالي 34 / 35م رسوم. سوف يطير ألفاريز إلى لندن خلال الـ 24 ساعة القادمة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع العقود. تم الاتفاق على الشروط الشخصية يوم السبت. (رومانو)
  • لن يتم استدعاء كيليان مبابي من قبل باريس سان جيرمان لمباراته الافتتاحية في الدوري الفرنسي. يأمل النادي الفرنسي أن يغير الضغط من المشجعين موقف مبابي بشأن الرغبة في المغادرة مجاناً. (ذا أتلتيك)
  • جونزالو راموس إلى باريس سان جيرمان! تك التوصل إلى اتفاق شفهي مع بنفيكا مقابل 80 مليون يورو. رسوم ثابتة بقيمة 65 مليون يورو، وحوافز بقيمة 15 مليون يورو. ستكون صفقة إعارة مع الالتزام بالشراء في عام 2024 بسبب قضايا اللعب المالي النظيف. (رومانو)
  • يواصل نيمار عرضه نفسه على برشلونة. هو على استعداد لتخفيض راتبه. بيني زهافي (وكيل أعمال ووسيط) سيسهل العملية. جزء من المجلس يوافق لكن تشافي لا. (روميرو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • الهلال يريد جواو فيليكس ولو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة. خورخي خيسيوس مدرب الهلال اتصل بجواو عدة مرات. تظل أولوية اللاعب برشلونة وأوروبا…لكن الهلال يصبح خياراً لأن هناك شيئاً واحدا مؤكدا: لن يبقى في أتليتي. (رومانو)
  • تحديث بشأن كيليان مبابي بواسطة: خارج خطط باريس سان جيرمان. لن يسمح له باريس سان جيرمان بالتدريب مع الفريق الرئيسي غداً. قدم باريس سان جيرمان العديد من الحلول وعروض التجديد رفضها اللاعب. (إر إم سي)
  • بيب جوارديولا عن ارتباط ووكر ببايرن: “إنه مهم للغاية بالنسبة لنا. آمل أن يتمكن من البقاء. لدينا سنة أخرى من العقد، إنها ليست النهاية، لذلك إذا أراده شخص ما فعليه التحدث، مثل برناردو. نريدهم أن يبقوا. مهمان جداً بالنسبة لنا”.
  • قدم برشلونة عرضاً رسمياً لمانشستر سيتي لبرناردو سيلفا: إعارة لمدة عام واحد + خيار شراء إلزامي بقيمة 60 مليون يورو. رفض السيتي العرض الأول. (موندو ديبورتيفو)
  • سيقوم باريس سان جيرمان بإعداد عرض لجناح برشلونة البالغ من العمر 20 عاماً، أنسو فاتي. (آس)
  • سينضم سيرجيو أريباس إلى ألميريا مقابل 8 ملايين يورو. (ريليفو)
  • يمكن أن يسير أنسو فاتي على خطى ديمبلي. العملية مفتوحة. سيسمح بتوليد الدخل واللعب النظيف للذهاب إلى برناردو سيلفا وفويث، بالإضافة إلى جلب فيتور روكي الآن. (آس)
  • أرسل برشلونة عرضاً رسمياً إلى مانشستر سيتي لبرناردو سيلفا وجواو كانسيلو:العرض لبرناردو سيلفا: إعارة لمدة عام واحد + خيار شراء إلزامي بقيمة 70 مليون يورو. (سبورت)
  • سيخضع فرانك كيسي للفحص الطبي كلاعب جديد في الأهلي السعودي يوم الاثنين في باريس. تم الانتهاء من الصفقة. (رومانو)
  • مويسيس كايسيدو ليس في فريق برايتون لمباراة اليوم الودية. الرسالة واضحة من جانب اللاعب: إنه يريد المغادرة هذا الصيف. لا تزال المفاوضات مع تشيلسي مستمرة. لكن برايتون يصر على موقفه: يجب تحسين العرض لتحقيق الصفقة. (رومانو)
  • يمكن لماركو فيراتي البقاء في باريس سان جيرمان هذا الصيف! يشعر لويس إنريكي أن فريقه سيكون أفضل مع لاعب خط الوسط. يرغب الإيطالي أيضاً في البقاء في دوري تنافسي. يواصل باريس سان جيرمان طلب ما يقرب من 70/80 مليون يورو لماركو فيراتي. كان الإيطالي قريب من الخروج، بعدما توصل إلى اتفاق مع الهلال على عقد لمدة 3 مواسم، لكن ناصر الخليفي يريده أن يستمر.(ليكيب)
  • مويسيس كايسيدو ليس في فريق برايتون لمباراة اليوم الودية. الرسالة واضحة من جانب اللاعب: إنه يريد المغادرة هذا الصيف. لا تزال المفاوضات مع تشيلسي مستمرة. لكن برايتون يصر على موقفه: يجب تحسين العرض لتحقيق الصفقة. (رومانو)
  • أندريه كوري (وكيل أعمال نيمار السابق): “حاولنا إعادة نيمار في عام 2019. كان قريباً جداً من الحدوث. إنه يحب برشلونة حقاً، سواء المدينة أو النادي. كان صغيراً جداً عندما غادر وفهم أنه ارتكب خطأ. تصويتي الآن سيكون لصالح عودته.”
  • لم يتوصل برشلونة وديمبلي بعد إلى اتفاق بشأن توزيع مبلغ 50 مليون يورو. لا يزال ديمبلي ينتمي إلى برشلونة في الوقت الحالي. (موندو ديبورتيفو)
  • على الرغم من أن نيمار عرض نفسه، إلا أن تشافي كان واضحاً جداً: انتهى وقته في برشلونة. (موندو ديبورتيفو)
  • يريد برشلونة شراء الوقت في ملف ديمبلي، لأنهم يفضلون إرساله إلى الهلال. النادي السعودي يقدم ما يصل إلى 100 مليون يورو سنوياً إلى ديمبلي + 50 مليون يورو عمولة لوكيله، بالإضافة إلى رسوم نقل أعلى إلى برشلونة. اللاعب يرفض العرض. (فوت ميركاتو)
  • تم استدعاء ديمبيلي اليوم للعودة لتدريبات برشلونة. هناك اتفاق سان جيرمان وديمبلي ولكن برشلونة يريد أكثر من 25 مليون يورو، ولا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن. وبالتالي، لم يرسل برشلونة الوثائق حتى الآن. (RMC)
  • سينضم تشارلز دي كيتيلاير إلى أتالانتا على سبيل الإعارة. رسوم إعارة بقيمة 3 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو + 4 ملايين يورو حوافز. (دي مارزيو)
  • يمكن لماركو فيراتي البقاء في باريس سان جيرمان هذا الصيف! يشعر لويس إنريكي أن فريقه سيكون أفضل مع لاعب خط الوسط. يرغب الإيطالي أيضاً في البقاء في دوري تنافسي. (ليكيب)
  • قدم الأهلي عرضاً رسمياً إلى نابولي من أجل بيوتر زيلينسكي. المفاوضات جارية من أجل التوصل إلى اتفاق. ينتهي عقده في عام 2024. يريد الأهلي الاتفاق على رسوم زيلينسكي قريباً وإلا سينتقلون إلى الهدف التالي ء لورينتي في القائمة، ولكن لا يوجد عرض رسمي. (رومانو)
  • توصل الأهلي الآن إلى اتفاق شفهي بشأن الشروط الشخصية مع روجر إيبانيز! عقد جاهز، يمكن أن يتم إجراء الفحص طبي في باريس. لا يزال الأهلي يتفاوض مع روما على الرسوم ء لا يوجد اتفاق حتى الآن ولكن المحادثات جارية. (رومانو)
  • حل باريس سان جيرمان وبنفيكا أخيراً القضايا المتعلقة بشروط الدفع/اللعب المالي النظيف لصفقة جونزالو راموس. يتوقع كلا الجانبين إبرام الصفقة في أقرب وقت ممكن حيث تم الاتفاق بالفعل على رسوم إجمالية بقيمة 80 مليون يورو قبل أيام. (رومانو)
  • لم يتغير موقف باريس سان جيرمان فيما يتعلق بكيليان مبابي. تم اقتراح جميع الحلول، بما في ذلك عقد جديد مع شرط بيع مضمون في صيف 2024 لكن اللاعب رفض. لا يزال باريس سان جيرمان مقتنعاً بأن مبابي يريد ريال مدريد فقط. (رومانو)
  • أحد الأندية من قطر طلب الآن شروط صفقة فيليب كوتينيو. يمكن أن يغادر كوتينيو أستون فيلا في حالة تلقيه عرضاً جيداً، كما اقتربت منه الأندية السعودية في يوليو. (رومانو)
  • برايتون يتوصل إلى اتفاق مع أياكس لضم محمد كودوس مقابل 40 مليون يورو تقريباً. برايتون قريب أيضاً من الاتفاق على الشروط الشخصية مع صاحب الـ23 عاماً. برايتون كسر رقماً قياسياً للتوقيع معه: سيكون أغلى صفقة في تاريخ النادي. (ذا أتلتيك)
  • جيوفاني دي لورنزو يجدد رسمياً عقده مع نابولي حتى عام 2028.
  • يعتقد جميع اللاعبين في مان يونايتد أن ميسون غرينوود يستحق فرصة ثانية لأنه بريء في نظر القانون. لم تتح له الفرصة لتبرئة اسمه في المحكمة لأن التهم قد أسقطت، لذلك يشعر اللاعبون وكأنه ترك في طي النسيان. إنهم يعرفون أن الأمر سيكون صعباً لكنهم على استعداد لدعمه وحمايته. (ذا صن)
  • أعلن جيانلويجي بوفون أنه سينضم إلى طاقم تدريب المنتخب الإيطالي. سيشغل منصب جيانلوكا فيالي السابق كمساعد لروبرتو مانشيني.
  • باستثناء منعطف جذري، سيبقى الزلزولي في برشلونة. كان هناك اجتماع بين الطرفين بعد جولة الولايات المتحدة وكرر برشلونة فكرتهم في الاحتفاظ به، ورفض عرضين مهمين. (ريليفو)
  • قدم تشيلسي عرضاً شفهياً لجناح كريستال بالاس ميكايل أوليس البالغ من العمر 21 عاماً، وفقا لتقارير متعددة. سيكون توقيعهم السابع هذا الصيف.
  • أنفق إريك تن هاج الآن 400 مليون جنيه إسترليني منذ أن أصبح مدرباً لمان يونايتد قبل 16 شهراً.
  • لن يستأنف كيليان مبابي التدريبات مع الفريق الأول لسان جيرمان بعد عودته من جولته الآسيوية الاستعدادية. (لو باريزيان)
  • تعرض راسموس هوجلوند لإصابة طفيفة في فترة ما قبل الموسم مع أتالانتا. إنه ليس مستعداً للعب الآن ء الأمر سيستغرق “بضعة أسابيع” للوصول إلى اللياقة البدنية المناسبة للعب مع مان يونايتد. (رومانو)
  • مانشستر سيتي أخبر باريس سان جيرمان وبرشلونة أنه ليس لديهم أي نية للتفاوض تحت أي ظرف من الظروف من أجل بيع برناردو سيلفا. كما سيقدم مان سيتي عقداً جديداً إلى برناردو قريباً جداً. سيكون موقف اللاعب حاسما، لكن مان سيتي كان قوياً وواضحاً. (رومانو)
  • أعلن كريستال بالاس عن توقيعه مع ماثيوس فرانسا في صفقة مدتها 5 سنوات مع فلامينجو. 20 مليون يورو + 5 ملايين يورو رسوم.
  • تعاقد فيورنتينا رسمياً مع مدافع برشلونة السابق ييري مينا في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع إيفرتون.
  • اتفاق لفظي بين باريس سان جيرمان وراندال كولو مواني! قرر اللاعب الانضمام إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف. يطلب أينتراخت… 100 مليون يورو لكولو مواني، وهو مبلغ يعتبر غير واقعي لممثلي اللاعب. (سكاي)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم السبت 5 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • راسموس هوجلوند رسمياً لاعباً لمان يونايتد حتى 2028 قادماً من أتالانتا مقابل رسوم إجمالية قدرت بحوالي 85 مليون يورو شاملة الحوافز.
  • لدى أتالانتا اتفاق كامل مع إيه سي ميلان للتوقيع على تشارلز دي كيتليير: رسوم قرض بقيمة 3 ملايين يورو، وشرط خيار شراء بقيمة 23 مليون يورو غير إلزامي وشرط بيع بنسبة 10٪ إلى إيه سي ميلان. مجلس إدارة أتالانتا والمدرب غاسبريني واثقان الآن من إقناع اللاعب. (رومانو)
  • بيان رسمي من ريال مدريد: “في أعقاب بعض الشائعات التي تفيد بأن فلورنتينو بيريز يفكر في ترك رئاسة النادي، يريد ريال مدريد أن يؤكد ما يلي: هذه الشائعات خاطئة بشكل قاطع”.
  • جيانلوكا سكاماكا إلى أتالانتا من وست هام. رسوم ثابتة بقيمة 25 مليون يورو، وحوافز سهلة بقيمة 5 ملايين يورو. 10٪ من قيمة البيع المستقبلي. الاختبارات الطبية محجوزة في إيطاليا. (رومانو)
  • رسمياً.. روبرت سانشيز يخلف إدوارد ميندي في تشيلسي في صفقة لمدة 7 سنوات قادماً من برايتون. العقد حتى عام 2030، رسوم 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني.
  • حجز الأهلي اختبارات طبية لفرانك كيسي يوم الأحد وتوقيع العقد بين الأحد والاثنين. تم إبرام الصفقة بالأمس مع برشلونة بحوالي رسوم 15 مليون يورو. (رومانو)
  • رسمياً.. جوسكو جفارديول يوقع لمان سيتي حتى عام 2028 قادماً من لايبزيج مقابل 90 مليون يورو. أصبح بذلك أغلى مدافع في تاريخ اللعبة.
  • أبرم توتنهام صفقة آشلي فيليبس على الرغم من الاهتمام من ناديين آخرين. وقع قلب الدفاع المولود في عام 2005 صفقة لمدة 5 سنوات. تم تفعيل شرط جزائي بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني في عقده مع بلاكبيرن.
  • قدمت إدارة نادي الهلال عرضاً للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بقيمة 120 مليون يورو ، فيما طالبت إدارة نابولي الإيطالي بمبلغ 500 مليون يورو لبيع عقد اللاعب. (عكاظ)
  • لا يزال باريس سان جيرمان وبنفيكا في محادثات بشأن التفاصيل النهائية لصفقة جونزالو راموس. لم يتم حجز أي موعد للفحص الطبي حتى الآن، هناك أشياء يجب توضيحها في عقد الصفقة الذي سيكون إعارة مع الالتزام بالشراء بسبب اللعب المالي النظيف لسان جيرمان. الصفق مسألة وقت. (رومانو)
  • توصل وست هام الآن إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع لاعب خط وسط أياكس إدسون ألفاريز. وست هام سيناقش الصفقة مع أياكس خلال عطلة نهاية الأسبوع. الصفقة تعتمد على الناديين، قال إدسون نعم. (رومانو)
  • جوسكو جفارديول وقع العقد كلاعب جديد لمانشستر سيتي بعد تجاوز الفحص الطبي.
  • انضم دايتشي كامادا رسمياً إلى لاتسيو في صفقة انتقال مجانية.
  • سيدفع برشلونة رسوماً ثابتة بقيمة 3 ملايين يورو إلى فرايبورج لنوح دارفيتش ء ستشمل الصفقة أيضاً حوافز. يمكن أن يصل إجمالي الصفقة إلى 5 ملايين يورو للاعب خط الوسط المولود في عام 2006. (رومانو)
  • سيلتا فيجو يفسخ عقد لاعبه سانتي مينا من جانب واحد، بعد تأكيد عقوبة سجنه لمدة 4 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي.
  • برشلونة يحسم التوقيع مع الموهوب الألماني نوح دارفيتش، المولود في عام 2006 ! يعتبر واحد من أكثر المواهب إثارة للاهتمام في مركزه. مصادر برشلونة تؤكد حسم الصفقة. (رومانو)
  • يان سومر إلى إنتر. تم التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ مقابل 6 ملايين يورو ء الفحص الطبي يوم الاثنين، سيصل إلى إيطاليا يوم الأحد لإكمال انتقاله. لدى إنتر البديل الذي أرادوه لتعويض أندريه أونانا. (رومانو)
  • رسمياً.. ميلان يعلن التو قيع مع يونس موسى حتى عام 2028 من فالنسيا مقابل 20 مليون يورو.
  • مدافع يوفنتوس السابق أندريا بارزالي ينضم إلى طاقم تدريب المنتخب الإيطالي للمساعدة في التدريب الدفاعي.
  • أتالانتا يفاجئ إنتر بعرض لوست هام لضم المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا. عرض أتالانتا 30 مليون يورو + نسبة مئوية من عملية بيعه مستقبلاً. يبلغ عرض إنتر 24 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو من المكافآت. يفضل اللاعب إنتر ولكن أتالانتا يحاول إقناعه براتب مرتفع. (لاغازيتا)
  • برشلونة على استعداد للاستماع إلى عروض بقيمة 10 مليون يورو لـسيرجينو ديست، بما في ذلك صفقة إعارة مع خيار الشراء. (ذا أتلتيك)
  • ميكي فان دي فين إلى توتنهام. تم التوصل إلى اتفاق شفهي مع فولسبورج مقابل إجمالي 50 مليون يورو متضمنة الحوافز. قلب الدفاع الهولندي سيسافر خلال الـ 24 ساعة القادمة من أجل إجراء الفحص الطبي، وتوقيع عقد حتى عام 2028. (رومانو)

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الجمعة 4 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • قدم بايرن عرضاً جديداً يزيد عن 100 مليون يورو الآن لتوتنهام لضم هاري كين ء مع تضمين المكافآت والحوافز. يتوقع رؤساء بايرن إجابة خلال ساعات. (سكاي)
  • سفيان أمرابط، لم يتم استدعاؤه لمباراة فيورنتينا القادمة. من المتوقع أن يفتح مانشستر يونايتد محادثات رسمية مع أمرابط بمجرد أن يقترب فريد ودوني فان دي بيك من مغادرة النادي. يريد أمرابط مانشستر يونايتد. (رومانو)
  • يريد بايرن ويتوقع أن يقرر توتنهام اليوم بشأن صفقة هاري كين، كما ذكر سابقاً. الموقف واضح من جانب بايرن. لدى بايرن بالفعل الضوء الأخضر من كين ولكن الصفقة تعتمد فقط على دانيال ليفي الآن. (رومانو)
  • يخطط برشلونة لتقديم 65 يورو + 10 ملايين يورو حوافز لإقناع مان سيتي بضم برناردو سيلفا. سيتم دفعها على أقساط. أخطر برشلونة الدوري الإسباني بنيتهم التوقيع مع برناردو سيلفا. سيكون راتبه 10 ملايين يورو ء 11 مليون يورو لمدة 3 سنوات + سنة أخرى اختيارية. (سبورت ـ روميرو)
  • تقدم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني بالفعل عروضا للزلزولي، بعضها يصل إلى 25 مليون يورو. يريد تشافي الاحتفاظ به، لكن وضعه يعتمد على بيع 16٪ من استوديوهات برشلونة. (روميرو)
  • تلقى برشلونة عرضاً بقيمة 30 مليون يورو لكريستنسن. لم يقل النادي شيئاً. بالنسبة لهذا السعر، لن يسمحوا له بالرحيل، ولكن إذا زاد هذا العرض إلى 50 مليون يورو، فقد تتغير الأمور. (روميرو)
  • سيكون مبلغ 50 مليون يورو من صفقة ديمبلي كافياً للبارسا للذهاب إلى ليروي ساني. بايرن على استعداد للبيع ولكن برشلونة سيحتاج إلى إقناع اللاعب. (سبورت بيلد)
  • تم تأكيد خطة مان يونايتد لراسموس هوجلوند. سيتم تقديمه غداً في أولد ترافورد. الإعلان يوم السبت. (رومانو)
  • جوارديولا عن اهتمام برشلونة ببرناردو سيلفا: “لا أريد أي لاعبين لا يريدون أن يكونوا هنا. لكننا بحاجة إلى الحصول على عرض مناسب، لم نحصل على عرض مناسب. إذا كانوا يريدونه، فسوف يستقلون طائرة ويأتون لمقابلة نادينا”.
  • تشابي ألونسو يمدد عقده مع باير ليفركوزن، ستكون صالحة حتى يونيو 2026.
  • قدم إنتر عرضاً جديداً لجيانلوكا سكاماكا. تم إرسال 24 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إلى ويست هام. تستمر المفاوضات حيث وافق. سكاماكا بالفعل على الشروط الشخصية مع إنتر. تعتمد الصفقة على الناديين.(رومانو)
  • يؤكد بيب جوارديولا: “يجري جوشكو غفارديول الفحص الطبي. نأمل أن نتمكن من إنهاء الصفقة في الأيام القليلة المقبلة… التوقيعات الجديدة: “لا أعرف ما إذا كنا قد انتهينا من سوق الانتقالات، لا يزال هناك المزيد على ما أعتقد”.
  • جوارديولا عن ووكر وبايرن وبرناردو وبرشلونة: “إنهم مهمون جداً بالنسبة لنا. نريدهم أن يبقوا هنا. سنفعل كل شيء. إن استبدال هذين الاثنين سيكون صعبا للغاية”.
  • قدم آرسنال عرضاً افتتاحياً لبرينتفورد لضم ديفيد رايا الليلة الماضية. تبلغ قيمة العرس 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حوافز بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني. أخبر رايا برينتفورد أنه يريد الانتقال لأن الشروط الشخصية متفق عليها بالفعل. (رومانو)
  • ليس لدى فولهام أي نية لقبول عرض الشباب لويليان في هذه المرحلة. يصر الشباب بعد الاتفاق مع اللاعب لكن فولهام يريد أن يبقى ويليان. ماركو سيلفا، حاسم لأنه يحب ويليان وسيضغط لإبقائه في النادي. (رومانو)
  • فرانك كيسي إلى الأهلي! تم التوصل إلى اتفاق شفهي مع برشلونة مقابل رسوم تبلغ حوالي 15 مليون يورو. يظل الأهلي وبرشلونة على اتصال للتحقق من الوثائق ثم التوقيع على الصفقة في الساعات القادمة. سيوقع كيسي صفقة مدتها 3 سنوات، صالحة حتى يونيو 2026. (رومانو)
  • رسمياً.. أكسل ديساسي ينضم إلى تشيلسي حتى يونيو 2029 في صفقة بقيمة 45 مليون يورو قادماً من موناكو.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الخميس 3 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • لويس إنريكي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ويرجع ذلك أساساً إلى حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل كيليان مبابي. (ماركا)
  • ينفي معسكر لويس إنريكي أخبار إمكانية استقالته. (سبورت)
  • وافق ويليان على الشروط الشخصية مع الشباب. عقد جاهز من الجانب السعودي للجناح البرازيلي. لقد أبلغ ويليان بالفعل فولهام وماركو سيلفا عن نيته الرحيل وتجربة فصل جديد في السعودية. الناديان يتفاوضان الآن.(رومانو)
  • برناردو سيلفا هو الأولوية المطلقة لبرشلونة قبل أي لاعب آخر. العملية جارية بالفعل وهي تتقدم. يبحث برشلونة عن صيغ لإقناع مان سيتي. يثق اللاعب في أنه سيسمح له بالمغادرة. (موندو ديبورتيفو)
  • الأهلي على بعد خطوة واحدة من ضم كيسي. المفاوضات متقدمة وسيكون السعر 15 مليون يورو. سيكسب اللاعب 20 مليون يورو لكل موسم، بعقد مدته 3 سنوات. من المقرر إجراء الفحص الطبي في باريس. (ريليفو)
  • رسمياً.. لاعب وسط ريال مدريد وريال سوسيداد سابقاً إياراميندي يوقع لإف سي دالاس الأمريكي حتى ديسمبر 2024.
  • وقع مان سيتي ولايبزيج للتو الوثائق. يمكن اعتبار جوسكو جفارديول لاعباً جديداً في السيتي. قيمة الصفقة 90 مليون يورو ثابتة. لا توجد حوافز . المدافع الكرواتي بات أغلى مدافع في التاريخ. سيسافر إلى مانشستر الليلة. الفحص الطبي الجمعة، وبعدها توقيع عقد طويل الأجل. (رومانو)
  • عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان. سيخضع للفحص الطبي الجمعة، وبعدها سيوقع عقداً حتى يونيو 2028 بحلول يوم السبت. تم تفعيل شرط “خاص” يوم الاثنين مقابل 50 مليون يورو. برشلونة سيحصل على الجزء الرئيسي من المبلغ، وجزء سيذهب للاعب ووكيله موسى سيسوكو. (رومانو)
  • يناقش سان جيرمان وبنفيكا هيكل صفقة جونزالو راموس. النادي البرتغالي يريد 80 مليون يورو، وفي الوقت الحالي، يقدم باريس إعارة مرهونة بالشراء الإلزامي مقابل 65 مليون يورو +15 مليون يورو حوافز. جميع الأطراف واثقة من التوصل إلى اتفاق. من المتوقع الانتهاء من الملف الأسبوع المقبل. (RMC)
  • تينو ليفرامنتو إلى نيوكاسل. تم التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف، حيث تم تليبة سعر الطلب لساوثهامبتون بإجمالي أكثر من 35 مليون جنيه إسترليني مع الحوافز. (رومانو)
  • اتفاق كامل بين برشلونة ـ ديمبلي ـ باريس سان جيرمان. سيحصل النادي على 25 مليون يورو. سيوقع اللاعب لمدة 5 سنوات. (RMC)
  • لينجليت يرفض النصر. يركز الفرنسي على الاستمرار في أوروبا. (ريليفو)
  • توصل تشيلسي إلى اتفاق مع برايتون للتعاقد مع الحارس الدولي الإسباني روبرت سانشيز، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (31.7 مليون دولار). صاحب الـ 25 عاماً سينافس كيبا أريزابالاجا، بعد رحيل إدوارد ميندي إلى نادي الأهلي السعودي في يونيو. (ذا أتلتيك)
  • الأهلي، يصر على صفقة فرانك كيسيه ويجهز عرض رسمي لبرشلونة الرسمي في انتظار قرار اللاعب النهائي. سفيان أمرابط يعطي الأولوية لأوروبا على الرغم من الاهتمام السعودي. يريد الانتقال لمانشستر يونايتد. (رومانو)
  • وافق جواو كانسيلو على الشروط الشخصية مع برشلونة، وهو يريد هذه الخطوة … ويريده تشافي منذ يناير كهدف ذي أولوية. المحادثات جارية الآن مع مانشستر سيتي حول هيكل الصفقة. تم الكشف عن خطة برشلونة يوم الأحد: استخدم جزء من ميزانية ديمبلي للمحاولة مرة أخرى من أجل كانسيلو. (رومانو)
  • سيوقع باريس سان جيرمان على كل من غونسالو راموس وعثمان ديمبيلي في الساعات/الأيام القادمة. الخطة هي إنجاز كلا الصفقتين بحلول نهاية الأسبوع. (رومانو)
  • روميلو لوكاكو ويوفنتوس لديهما اتفاق لمدة 3 سنوات مع خيار لموسم إضافي. يواصل يوفنتوس الإصرار على صفقة التبادل مع تشيلسي بما في ذلك 40 مليون يورو. لا يزال ينتظر تشيلسي لاتخاذ قرار بشأن دوسان فلاهوفيتش.سيكون بوتشيتنيو حاسماً.(رومانو)
  • باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة جونزالو راموس! الاتفاق قريب جداً، التفاصيل النهائية قيد الفرز ء يمكن أن تكتمل هذا الأسبوع. 80 مليون يورو رسوم لبنفيكا، بما في ذلك الحوافز. وافق راموس على عقد حتى يونيو 2028. (رومانو)
  • برشلونة يتفاوض مع النصر بشأن كليمنت لينجليت. (موندو ديبورتيفو)
  • وست هام هو نادي الدوري الإنجليزي الممتاز الوحيد الذي لم يوقع بعد مع أي لاعب هذا الصيف.
  • اتصل يوفنتوس بنيس للسؤال عن جان كلير توديبو. الذي تم إبلاغه بشروط الصفقة. لا يوجد عرض رسمي حتى الآن ء لكن مدير يوفنتوس الجديد جيونتولي كان دائماً يقدر توديبو.(RMC)
  • توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع غونسالو راموس على بالشروط الشخصية! ويحاول باريس سان جيرمان التوصل إلى اتفاق مع بنفيكا، الذي يريد 80 مليون يورو للمهاجم. (إر إم سي)
  • ينفي كل من مصادر أتلتيكو مدريد والأهلي أي اتفاق قائم لماركوس لورينتي. هناك اهتمام ولكن لا توجد صفقة ولا يوجد عرض رسمي لأتلتيكو مدريد في هذه المرحلة. (رومانو)
  • الشباب مهتم بجناح فولهام ويليان. وقع ويليان عقداً جديداً حتى 2024 مع فولهام قبل 10 أيام ولكن الشباب يصر ويتحدث اللاعب الآن إلى النادي حول العرض. (رومانو)
  • رسمياً: ليفي كولويل يوقع عقداً جديداً في تشيلسي حتى يونيو 2029 مع خيار لعام آخر حتى عام 2030، قال كولويل عقب تجديد عقده:”لطالما كان قراراًسهلا. كل ما عرفته هو تشيلسي. أعطاني بوتشيتينو الطمأنينة، تلك الثقة التي أحتاجها. لقد تحدث معي ليس فقط كلاعب ولكن كشخص”.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • رسمياً.. الأسطورة بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم في سن الـ45 عاماً.
  • إذا سار كل شيء وفقاً للخطة يوسكو جفارديول سيصبح لاعباً لمانشستر سيتي بحلول نهاية الأسبوع. مان سيتي ولايبزيج يضعان اللمسات الأخيرة على الصفقة. الصفقة ستكلف مان سيتي 90 مليون يورو. المدافع الكرواتي سيصبح أغلى مدافع في التاريخ. (رومانو)
  • تشافي عن كيسي: “لم يلعب فرانك بسبب بعض الانزعاج الطفيف. فيما يتعلق بمستقبله، يمكنني القول إنه يعرف بالضبط ما هو الوضع. يستمر يوفنتوس في الضغط للتوقيع مع كيسيه ولكن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حريصة أيضاً”.
  • تشافي: “علينا تعزيز الفريق، أنا سعيد بالأجنحة التي لدينا ولكن رحيل ديمبيلي يضعفنا. نحن بحاجة إلى ظهر يمين نقي”.
  • تشافي: “سألت ديمبلي السبب الحقيقي وراء هذا الاختيار للانضمام إلى باريس سان جيرمان، لقد كان سعيداً هنا.. حسناً، لم يجيب بطريقة واضحة. ربما يكون سبباً شخصياً”.
  • رسمياً.. ينضم أندريه سيلفا إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة من لايبزيج.
  • أمرابط ليس لديه شك: قال نعم لمانشستر يونايتد، إنه يريد هذه الخطوة منذ المحادثات الأولى في يونيو على الرغم من العروض السعودية. لم يقل أبداً إنه “سيبقى” أو أي شيء مشابه. لا يوجد عرض رسمي حتى الآن ء سيرسله مان يونايتد بمجرد مغادرة فريد/دوني. (رومانو)
  • بيدري: “سان جيرمان؟ سيستغرق الأمر الكثير من الأشياء لإخراجي من برشلونة. الشائعات لا تهمني، أريد برشلونة وسأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى. هدفي هو أن أصبح قائداً وأن ألعب في كامب نو”.
  • وقع لوكاس مورا رسمياً حتى ديسمبر 2023 كلاعب جديد في ساو باولو. جناح توتنهام السابق سيلعب في نفس الفريق مع خاميس رودريجيز.
  • تشافي: “مع رحيل ديمبلي، نحتاج إلى ظهير أيمن طبيعي الآن.”
  • سيرجي روبرتو: “إنه لأمر مخزٍ أن يغادر ديمبلي. لقد كان هنا لسنوات عديدة والفريق يحبه. أخبرناه جميعاً بذلك، لكنه قرر اتخاذ قرار آخر. نحن حزينون جداً، لكن علينا أن نتطلع إلى الأمام”.
  • تشافي عقب مباراة ميلان الودية: “طلب منا ديمبيلي المغادرة، لديه عرض من باريس سان جيرمان ولهذا السبب لم يلعب”.
  • تشافي: “حاولت إقناع ديمبلي بالبقاء، لكنه أخبرني أنه تحدث إلى لويس إنريكي والخليفي ولم تكن هناك طريقة لإقناعه. إنه نهائي وهو قراره الشخصي”.
  • لم يتخذ مانشستر يونايتد أي قرار حتى الآن بشأن جوني إيفانز على الرغم من التكهنات الأخيرة. اليونايتد مسرور وسعيد بمساهمة جوني خلال فترة ما قبل الموسم ء دون استبعاد أي شيء. القرار متوقع في وقت لاحق من هذا الشهر. (رومانو)
  • اقترب ريال سوسيداد من مانشستر يونايتد اليوم من أجل دوني فان دي بيك. أول اتصال رسمي بين الناديين بعد المحادثات الأولية مع اللاعب الأسبوع الماضي. يناقش الناديين الآن صيغة الصفقة وشروطها.سيعتمد ذلك على الشروط التي يقررها اليونايتد. (رومانو)
  • سفيان أمرابط بعد مباراة ودية: “لا أعرف ما إذا كنت سأغادر… ربما يمكنني البقاء هنا في فيورنتينا”. يستمر مان يونايتد في العمل على صفقة أمرابط ويريده ء المحادثات جارية مع اللاعب. لكن لا يوجد عرض حتى الآن. (رومانو)
  • مدرب يوفنتوس أليغري عن مبادلة لوكاكو وفلاهوفيتش: “أنا سعيد باللاعبين الذين لدينا ولكن من المستحيل رفض العروض سيتم تقييمها بسبب الوضع المالي. سأتكيف مع اختيار النادي، كما هو الحال دائماً”.

أخبار الانتقالات الصيفية 2023 اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023 (تحديث الأخبار على مدار الساعة)

  • نادي النصر السعودي يعلن رسمياً عن ضم الجناح السنغالي ساديو ماني (31 عاماً) لمدة 3 سنوات حتى عام 2026 قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني، مقابل 40 مليون يورو رسوم، و40 مليون يورو كراتب سنوي للاعب.
  • برشلونة يعلن رسمياً إعارة ظهيره الأيمن جوليان أراوخو للاس بالماس لمدة عام واحد حتى يونيو 2024 دون خيار الشراء.
  • لاعب الوسط الفرنسي ليزلي أوجوتشوكو (19 عاماً) ينضم رسمياً إلى تشيلسي من رين مقابل صفقة بقيمة 27 مليون يورو. سيكون العقد ساري المفعول حتى يونيو 2030 بالإضافة إلى خيار لموسم إضافي.
  • بايرن ميونيخ قدم عرضاً جديداً محسناً لتوتنهام لضم هاري كين: 85 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو حوافز. (بيلد)
  • حارس المرمى الأسطوري جانلويجي بوفون يقرر إنهاء عقده مع بارما وإعلان اعتزاله في سن الـ 45 عاماً.
  • رسمياً.. جياكومو راسبادوري يوقع صفقة جديدة طويلة الأمد في نابولي حتى عام 2028.
  • حكيم زياش لا يزال موضع اهتمام الأندية السعودية. الأهلي والشباب رغم شائعات فشله في الفحص الطبي مع النصر. يود الجناح المغربي العودة إلى أياكس لكن راتبه يشكل مشكلة. (بن جاكوبس)
  • سيتلقى برشلونة حوالي 27 مليون يورو مقابل انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان. (ريليفو)
  • وافق برشلونة رسمياً على انضمام عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان. لو لم يرد النادي اليوم، كان هناك بند في عقد ديمبلي يسمح له بالمغادرة مجاناً. (فوت ميركاتو)
  • دييجو سيميوني: “مبابي يجعل ريال مدريد أقوى من اللازم؟ لقد فزنا بالدوري الإسباني ضد ميسي وإنيستا وأليكسيس وتشافي وبوسكيتس … رونالدو وبيل وبنزيمة. إنها كرة قدم وليست أسماء.”
  • لويس فيجو في 2020: “إذا سألتني عن لاعب يذكرني بطريقتي في اللعب، فسأخبرك أنني أحب عثمان ديمبلي كثيراً”.
  • سيصبح عثمان ديمبلي باريسياً في غضون 72 ساعة. أبلغ اللاعب برشلونة عن رغبته في الانضمام إلى باريس سان جيرمان قبل 31 يوليو. تريد الإدارة الباريسية أن تجعل ديمبلي أحد قادتها. تكلفة الصفقة 50 مليون يورو، سيحصل برشلونة على 25 مليون يورو. سينضم إلى باريس بعقد مدته 5 سنوات. (رومانو)
  • قدم ليفربول عرضاً جديداً لروميو لافيا كما هو متوقع ء رسوم 42 مليون جنيه إسترليني.العرض يتوقع رفضه من ساوثهامبتون، الذي يطلب 50 مليون جنيه إسترليني. لا تزال المفاوضات جارية. لافيا يريد هذه الخطوة.(رومانو)
  • صفر دقائق لماركو فيراتي اليوم ضد إنتر. مرة أخرى، من الواضح جدا أنه قد وافق بالفعل على عرض الهلال ولكن لا يوجد اتفاق بين الناديين. يريد الخليفي أكثر من 30 مليون يورو. (رومانو)
  • قبل نهاية يوم 31 يوليو في الساعة 23:59، أبلغ ديمبلي برشلونة نيته المغادرة وتنشيط بند خاص يمكنه من خلاله المغادرة مقابل 50 مليون. يثق برشلونة في أنه من خلال التفاوض مع باريس سان جيرمان يمكنه “خدش” شيء أكثر من تلك ال 25 مليون (50٪). (خوانمارتي)
  • برشلونة لم يستبعد خيار جواو فيليكس بنسبة 100٪، ولكن حتى الآن لا يوجد توافق في الآراء بشأن البرتغالي. يريد جواو ذلك. بعض الناس من برشلونة يريدون ذلك. لكن ملفه الشخصي مختلف تماماً عن ملف ديمبيلي. (خوانمارتي)
  • أكمل ساديو ماني الاختبارات الطبية في دبي وأصبح لاعباً جديداً للنصر حيث سيتم توقيع الصفقة في وقت لاحق اليوم. يتم إعداد المستندات. (رومانو)
  • على الرغم من الاختلاف في تقييم الرسوم بعد الاجتماع وجهاً لوجه يوم الاثنين، سيصر بايرن على صفقة هاري كين لأنهم ما زالوا يشعرون بالثقة. يريد بايرن تقديم عرض جديد قريب من إجمالي 100 مليون يورو. لهذا السبب لا يريدون إنفاق أموال كبيرة على حارس مرمى جديد. (رومانو)
  • مانشستر سيتي يضع جيريمي دوكو ضمن قائمته لتعويض رياض محرز كجناح جديد. إلى جانب مايكل أوليز (الذي هو في كل من قوائم سيتي وتشيلسي)، دوكو هو أحد الأسماء ذات الأولوية التي ينظر فيها مان سيتي.(رومانو)
  • يشعر تشافي بخيبة أمل كبيرة من ديمبلي ويشعر بالخيانة من قبله. أكد له الفرنسي الأسبوع الماضي أنه يريد الفوز بدوري الأبطال مع برشلونة، ولكن بعد ذلك الكلاسيكو مباشرة ، أسقط خبر انتقاله لسان جيرمان كالقنبلة في معسكر الفريق. (موندو ديبورتيفو)
  • قام باريس سان جيرمان بتنشيط شرط “خاص” عن طريق إرسال خطاب رسمي إلى برشلونة، مما يجعل ديمبلي متاحاً بنفس مبلغ الشرط الجزائي المؤقر: 50 مليون يورو. من المتوقع إبرام الصفقة بحلول نهاية الأسبوع.
  • (رومانو)

زر الذهاب إلى الأعلى