أخبارمواعيد المباريات

حقيقة تواجد كريم بنزيمة في نهائي كأس العالم 2022

كشفت شبكة “آر إم سي سبورت” الفرنسية، حقيقة سفر نجم ريال مدريد كريم بنزيمة (35 عاماً)، إلى قطر لحضور نهائي كأس العالم 2022، بين منتخب بلاده فرنسا، والأرجنتين، والذي سيقام يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل، على الساعة 15:00 بتوقيت “غرينيتش”.

وبحسب معلومات “من “آر إم سي سبورت”، فإن كريم بنزيمة (35 عاماً)، لن يسافر إلى الدوحة لحضور نهائي كأس العالم 2022، ولم يطلب من ريال مدريد السفر إلى قطر لحضور نهائي كأس العالم. المهاجم الدولي (34 عاماً، 97 مباراة دولية، 37 هدفاً) لم يطلب من كارلو أنشيلوتي، مدربه في ريال مدريد، التوجه إلى قطر لمتابعة لقاء زملائه في الفريق. لذلك لم يُتخذ أي قرار بشأن هذه المسألة.

اقرأ أيضاً.. البرتغال وكرواتيا يتهمان الفيفا بقيادة مؤامرة لمنح كأس العالم 2022 لميسي

وبحسب الصحافة الإسبانية ، سيسمح له ريال مدريد بالذهاب إلى هناك إذا طلب ذلك هذا الخميس. أشارت اثنتان من وسائل الإعلام الإسبانية (آس و موندو ديبورتيفو) إلى أن ريال مدريد سيسمح للاعب بالقيام بالرحلة إذا طلب ذلك، لكنه لم يطلب ذلك حتى الآن.

Advertisements

وعاد بنزيمة للتدريبات السبت الماضي بعد 3 أسابيع من انسحابه من كأس العالم 2022. وكان قد أصيب في عضلات الفخذ الرباعية خلال جلسة قبل يومين من المباراة الأولى للديوك في المسابقة ضد أستراليا (4-واحد). وقرر ديدييه ديشان عدم استبداله في المجموعة. لا يزال مدرجاً في القائمة المقدمة إلى الفيفا، وسيتم اعتباره بطلاً للعالم في حالة تتويج رفاقه يوم الأحد على حساب المنتخب الأرجنتيني.

بعد أيام قليلة من مغادرته، أكدت وسائل إعلام إسبانية أن إصابته لم تكن خطيرة بالقدر الذي أعلن عنه، ويمكن أن تمنحه الأمل في المشاركة في المسابقة. وكان المهاجم قد قطع عودته المحتملة لإكمال المونديال مع المنتخب الفرنسي، بدخوله في إجازة. وأثار السؤال أيضاً بشأن إمكانية مشاركة كريم بنزيمة في النهائي إزعاج ديدييه ديشان مساء الأربعاء بعد الفوز على المغرب (2-صفر). وأجاب بطريقة جافة للغاية: “بفف … أنا أفضل أن لا أجيبك. هيا، السؤال التالي.”

ووفقاً لصحيفة “ماركا”، تعافى صاحب الكرة الذهبية 2022 من إصابته تماماً. ونشر ريال مدريد مقطع فيديو للمهاجم وهو يسجل أهدافاً من تسديدات قوية على المرمى. وقد يكون تتويج فرنسا بالمونديال يوم الأحد بمثابة هدية عيد ميلاد لكريم بنزيمة الذي سيكمل عامه الـ 35 يوم الإثنين المقبل.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى