مواعيد المباريات

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة وبايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، القنوات الناقلة والمعلق نستعرضه معكم متابعينا الكرام في هذه المساحة المخصصة لمواعيد مباراة النادي الباريسي.

إقرأ أيضًا…سواريز يكشف حواراً سرياً مع ميسي ونيمار قبل صفقة القرن

محامية أشرف حكيمي تكشف عن دلائل براءته

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء 8 مارس 2023 مباراة حاسمة ضد فريق بايرن ميونيخ الألماني برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب “أليانز أرينا” ، مباراة يسعى خلالها الفريق الفرنسي لحسم التأهل من ميونيخ.

Advertisements

يذكر أن مباراة النادي الباريسي وبايرن ميونيخ برسم ذهاب ثمن النهائي، انتهت بفوز الفريق البافاري بهدف نظيف في ملعب حديقة الأمراء، مباراة دخل فيها نجم الفريق كيليان مبابي كاحتياطي بعد معاناته سابقًا من الإصابة، لذلك فالجماهير الفرنسية تعقد ٱمالًا كبرى على مبابي الذي أضحى الهداف التاريخي للفريق الباريسي وكذلك الأسطورة الأرجنتينية ليونيل الفائز بجائزة الأفضل لحسم التأهل إلى الدور المقبل.

من جهته يسعى بايرن ميونيخ لاستغلال عاملي والأرض والجمهور إضافة إلى نتيجة مباراة الذهاب لحسم التأهل إلى الدور المقبل، حيث استعاد الفريق البافاري أغلب لاعبيه المصابين وعلى رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد بايرن ميونيخ
تقام مباراة نادي العاصمة الفرنسية القادمة ضد بايرين ميونيخ على ملعب “أليانز أرينا” يوم الأربعاء 8 مارس 2023 على التوقيت التالي :
23:00 بتوقيت السعودية و الأردن،
00:00 (يوم الخميس) بتوقيت الإمارات،
22:00 بتوقيت مصر،
21:00 بتوقيت المغرب، تونس و الجزائر

القنوات الناقلة لإياب ثمن نهائي دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

Advertisements

هذا وسيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ حصريا على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية . كما سينقل اللقاء على قناة “بي إن سبورتس بروميوم 1” تعليق عامر الخوذيري.

القنوات الأجنبية الناقلة لمقابلة باريس سان جيرمان المقبلة ضد بايرن ميونيخ

قناة RMC Sport 1
قناة beIN Sport HD1
قناة CANAL+ France
قناة DAZN BAR 1 Deutsch
قناة Eleven Sport HD 1
قناة Sky Sport  AUSTRIA 2 HD

زر الذهاب إلى الأعلى