أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

مرشح مفاجئ يقتحم قائمة ليفربول المختصرة لخلافة كلوب

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، الثلاثاء، أن المدرب الهولندي آرني سلوت، بات مرشحاً رئيسياً ضمن قائمة ليفربول المختصرة في بحثه عن خليفة ليورجن كلوب في تدريب الفريق الموسم المقبل.

مدرب فينورد الهولندي مدرج في القائمة المختصرة للريدز، بعد أن استوفى العديد من المعايير ذات الصلة التي تم تحديدها أثناء عملية انتقاء المرشحين من طرف النادي.

قاد آرني سلوت فينورد إلى كأس هولندا في نهاية الأسبوع الماضي، وكان العقل المدبر سابقاً للفوز بلقب الدوري الهولندي في موسم (2022ـ2023).

أسلوب كرة القدم الهجومي الذي يعتمده المدرب البالغ من العمر 45 عاماً يجذب ليفربول، إلى جانب سجله المثير للإعجاب في تطوير المواهب الشابة.

Advertisements

ومع ذلك، فإنه يبقى فقط مرشحاً من بين المرشحين في القائمة النهائية المختصرة، حيث لا يزال النادي في مرحلة تقييم جميع المدربين في القائمة.

ويجذب سلوت، الذي رفض عرض توتنهام هوتسبير العام الماضي، اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، ويظل فينورد حريصاً على الاحتفاظ بخدماته.

ويستمر عقده الحالي حتى عام 2026 ولا يوجد شرط جزائي.

وبدأ بحث ليفربول عن بديل ليورجن كلوب في نوفمبر الماضي، بعد أن أبلغ الملاك أنه ينوي التنحي في نهاية الموسم. وبعد ذلك أعلن كلوب قراره علناً في يناير.

Advertisements

ويقود العملية مايكل إدواردز، الرئيس التنفيذي لكرة القدم لمجموعة “فينواي سبورتس” المالكة لليفربول، إلى جانب المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى