أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

راعٍ جديد على قميص ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو

Advertisements

أبرم ريال مدريد صفقة رعاية جديدة مع شركة (أتش بي) الأمريكية المتعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات، والتي تنتج أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والطابعات، والطابعات ثلاثية الأبعاد. وستكون (أتش بي) راعياً جديداً لقميص ريال مدريد. ولن يحل محل طيران الإمارات، الذي سيظل على الجزء الرئيسي من القميص، بينما سيوضع شعار (أتش بي) على أحد الأكمام.

لأول مرة في تاريخه، سيكون للفريق الأبيض رعاة اثنين على قميصه. من الشائع أن ترى في بعض الفرق، بصرف النظر عن الراعي الرئيسي، أن لديهم آخرين على الأكمام أو على الجزء الخلفي من القميص. في حالة ريال مدريد سيكون شعار (أتش بي) على أحد الأكمام.

وستؤدي هذه الشراكة الجديدة، إلى رفع مداخيل ريال مدريد من رعاة قميصه إلى 250 مليون يورو سنوياً، مقابل القميص فقط. ويتلقى النادي من أديداس 117.6 مليون سنوياً، ومن طيران الإمارات 70 مليون يورو سنوياً، والآن تنضاف (أتش بي) مقابل حوالي 70 مليون يورو سنوياً، كما علمت صحيفة “آس”. طيران الإمارات لديها عقد حتى عام 2026، لذلك من المتوقع في حالة التجديد أن يكون المقابل أعلى.

وستضاف هذه الزيادة في الدخل، بفضل الاتفاقية مع (أتش بي)، إلى الزيادة المتوقعة من ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، والتي من المتوقع أن تسمح لريال مدريد بكسب حوالي مليار يورو للموسم الواحد بدءاً من الموسم المقبل. بفضل هذه الفكرة التجارية والاتفاق مع (أتش بي)، سيكون ريال مدريد قادراً على مواصلة القتال لجلب أفضل اللاعبين لفريقه، مع وجود مبابي وهالاند في الأفق. وبذلك، أصبح الفريق الأبيض هو النادي الذي يحصل على أكبر قدر من المال مقابل قميصه، ويعرف كيف يتأقلم مع العصر الجديد، ليواصل كونه بين الفرق الرائدة في الدخل في العالم.

Advertisements

سيكون الاتفاق بين ريال مدريد و(أتش بي) رسمياً غداً الجمعة، بعد أن قام الفريق الأبيض بتحميل مقطع فيديو غامض عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث بدأ العديد من المستخدمين في التكهن حول توقيع محتمل. التوقيع هو (أتش بي) بحوالي 70 مليون يورو سنوياً سيحصل عليها ريال مدريد مع هذه الاتفاقية الجديدة. ومن المتوقع أن يبدأ ظهور الراعي الجديد على أكمام الفريق في الأيام المقبلة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى