أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة المصرية

وجهة مفاجئة لأحمد حجازي

Advertisements

أفادت تقارير سعودية مختلفة، الأحد، أن المدافع المصري أحمد حجازي، يقترب من الانتقال إلى نادي نيوم السعودي، الممارس في دوري الدرجة الأولى السعودي (يلو).

صاحب الـ33 عاماً، لا يزال يملك عقداً سارياً مع الاتحاد حتى عام 2026، لكن النادي منفتح على فكرة رحيله هذا الصيف، ضمن مشروع لتجديد دماء الفريق، الذي فشل في تحقيق أي لقب الموسم الماضي، وأنهى الدوري السعودي في المركز الخامس.

ويعرض نادي نيوم، عقداً لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لعام آخر. ويمكن أن يجمع الدولي المصري شمله مع زميله السابق في اتحاد جدة، البرازيلي رومارينيو داسيلفا، الذي وقع لنيوم هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

ويملك حجازي أيضاً عرضين من الدوري المصري من ناديه السابق الأهلي، وبيراميدز، لكنه يبدو أقرب لنادي نيوم.

Advertisements

وعانى أحمد حجازي من إصابة في الرباط الصليبي، أبعدته عن الاتحاد لما يزيد عن 6 أشهر، وانضم إلى قائمة الفريق في يناير الماضي، وأنهى الموسم بلعب 21 مباراة بجميع المسابقات، وتسجيل هدفين، وتمريرة واحدة.

وكان حجازي قد انضم إلى الاتحاد من وست بروميتش الإنجليزي في صيف عام 2021، بعد فترة إعارة لمدة 6 أشهر، ومنذ ذلك الحين مثل الفريق في 101 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 12 هدفاً، وتمريرتين حاسمتين، وتوج مع النادي بالدوري، والسوبر السعودي.

ويهدف اتحاد جدة لثورة إصلاح في صفوف الفريق، يقودها الرئيس الجديد لؤي ناظر، الذي حل خلفاً لأنمار الحائيلي، وتخلص النادي من البرازيلي رومارينيو لنادي نيوم، كما لم يجدد عقد الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، الذي وقع لنادي الخلود السعودي.

ويتجه النادي للتخلي أيضاً عن هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، للتعاون السعودي.

Advertisements

في المقابل مدد النادي إعارة حامد الغامدي من الاتفاق لموسم واحد، وفعل بند شراء عقدي أحمد الغامدي، وسعد الموسى من الاتفاق، وتعاقد مع حارس المرمى الشاب حامد الشنقيطي، بعقد احترافي يمتد لخمسة مواسم في صفقة انتقال حر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى