أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

أتلتيكو مدريد يتفق مع هداف الليجا

Advertisements

أفادت شبكة سكاي سبورتس ألمانيا، وريليفو، أن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع المهاجم الأوكراني الشاب أرتيم دوفبيك، بشأن الشروط الشخصية، تمهيداً للتوقيع لفريق دييجو سيميوني هذا الصيف.

ينتظر أرتيم دوفبيك صيف رائع. أولاً مع أوكرانيا في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث يريد أن يكون واحداً من أعظم الاكتشافات، ثم فيما يتعلق بمستقبله. نظراً لكونه هداف جيرونا وأحد اكتشافات الدوري الإسباني الموسم الماضي، فهو لا يزال لا يعرف ما إذا كان سيلعب في دوري أبطال أوروبا مع جيرونا الموسم المقبل، أم مع نادٍ آخر.

وتوصل المهاجم الأوكراني إلى اتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد للموسم المقبل. يريد صاحب الـ26 عاماً الاستمرار في إسبانيا، وهذا أحد الأسباب الكبيرة لرفضه النظر في العروض الأخرى على طاولته، من بينها عرض من نابولي. وفي الوقت نفسه، يسود الانتظار في جيرونا. لدى المهاجم شرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو، ويرفض ناديه بأي حال من الأحوال التفاوض بشأنه.

من يريد المهاجم المولود في أوكرانيا عليه دفع 40 مليون يورو. يبلغ من العمر 26 عاماً، وهو أحد أبرز الأسماء الهجومية المتاحة في السوق هذا الصيف. تألقه في اليورو، سيجذب المزيد من الاهتمام حوله، ولهذا السبب تحرك أتلتيكو مدريد بسرعة، وتوصل بالفعل إلى اتفاق مع اللاعب.

Advertisements

وتلعب أوكرانيا اليوم مباراة ودية أمام مولدوفا، وهي الأخيرة قبل كأس أوروبا، وتبدأ مشوارها فيه الاثنين المقبل 17 يونيو أمام رومانيا. وسيواجه منتخب أوروبا الشرقية، سلوفاكيا، وبلجيكا، ضمن مجموعة متوازنة إلى حدٍ ما. يريد دوفبيك مواصلة تألقه هذا الموسم وإحضار فرحة كبيرة لبلاده.

أرتيم دوفبيك هداف الليجا الموسم الماضي

وحقق أرتيم دوفبيك جائزة أفضل هداف في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 24 هدفاً، متفوقاً على ألكسندر سورلوث (23)، وجود بلينجهام، وروبرت ليفاندوفسكي (19 لكل منهما).

ووقع جيرونا مع أرتيم دوفبيك من نادي دينبرو 1 الأوكراني في صيف عام 2023، مقابل نحو 8 ملايين يورو، واستطاع فرض نفسه كأفضل هداف في الليجا في موسمه الأول، وساعد جيرونا على تحقيق موسم تاريخي أنهاه بالتأهل لدوري الأبطال، محتلاً المركز الثالث في الليجا، متقدماً على أتلتيكو مدريد، وخلف ريال مدريد، وبرشلونة مباشرة.

الرهان الواضح من أعلى المستويات في نادي أتلتيكو مدريد هو دوفبيك. والدليل على ذلك هو السرعة التي بدأوا بها المحادثات الرسمية مع اللاعب. يعد توقيعه جزءًا من خريطة الطريق التي اقترحها مجلس الإدارة لهذا الصيف، مع وضع عدد كافٍ من الأسماء التي يجب الاستغناء عنها، ووجود لاعبين آخرين في طور الإعداد لتنشيط الفريق الذي يمكنه القتال من أجل كل شيء الموسم المقبل.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى