أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

اتفاق شفهي وخطة أولية من ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز

Advertisements

أفاد موقع “ريليفو” الإسباني، أن ريال مدريد يواصل سعيه في صمت للتوقيع مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز هذا الصيف، وعلى الرغم مما بدا وكأنه انقطاع في المفاوضات مع صاحب الـ23 عاماً، خلال الأشهر الماضية، إلا أن هذا في الحقيقة يمثل خطوة أخرى في خطة التوقيع معه.

ألفونسو ديفيز (مواليد 2000) لا يزال ضمن خطط الفريق الأبيض. يعد شهري أبريل ومايو جزءاً من استراتيجيتهم. الوقت في صالح ريال مدريد. وينتهي عقد لاعب بايرن ميونخ في عام 2025، دون أي بوادر للتجديد، ويلعب ريال مدريد بالفعل وسط قلق الفريق البافاري.

موقف بايرن ميونخ واضح جداً مع ألفونسو ديفيز: إما أن يمدد عقده أو سيتم بيعه هذا الصيف. ولم يبلغهم ديفيز بقراره بعد، لكن هناك شعور داخل النادي البافاري، أنه لا ينوي التجديد، حيث لم يرد بعد على عرض تمديد عقده أي وزيادة راتبه (النادي الألماني يعرض عليه حوالي 13 مليون يورو سنوياً). وبايرن لا يريد رفع عرضه. ويريد الفريق الألماني أن يبدأ التخطيط لموسمه المقبل الآن، مع قدوم كومباني مدرباً جديداً، وجمود ديفيز يشل تخطيطهم في هذا المركز، مع وضع ثيو هيرنانديز كبديل محتمل.

مع مرور كل يوم، تنخفض قيمة ألفونسو ديفيز أكثر. موسمه غير المنتظم للغاية، بين الإصابات، والأداء السيء، لم يزيد من قيمته، ومع حاجة بايرن لبيعه بسبب خطر خسارته مجاناً بعد عام واحد، انخفض سعره.

Advertisements

هدف ريال مدريد هو التعاقد مع ألفونسو ديفيز مقابل مبلغ يتراوح بين 30 و35 مليون يورو. والنادي ليس في عجلة من أمره: هذا المركز مغطى بشكل جيد في الفريق، مع الأداء الرائع لفيرلاند ميندي، وفران جارسيا، بالإضافة إلى إمكانية إعادة شراء ميغيل جوتيريز من جيرونا. مسألة الظهير الأيسر ليست ملحة بالنسبة لهم.

ومع ذلك، شراء الكندي هو فكرة واضحة لريال مدريد. تابعه كشافة النادي لفترة طويلة، وكانت العملية مستمرة منذ الصيف الماضي. الاتفاق الشفهي بين اللاعب وريال مدريد موجود بالفعل.

علاوة على ذلك، تربط بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ علاقة رائعة. وربطت الناديين صفقات عديدة في السنوات الأخيرة مثل: توني كروس، ديفيد ألابا، خاميس رودريجيز، تشابي ألونسو، وأودريوزولا. وتستمر الخطة مع ألفونسو ديفيز.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى