أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

مان يونايتد يعرض ثاني أغلى لاعب في تاريخه للبيع بنصف السعر

Advertisements

أفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سيستمع إلى العروض المقدمة لجناحه البرازيلي أنتوني هذا الصيف، بعد فترة قصيرة مخيبة للآمال في “أولد ترافورد”، لم يرقى فيها لمستوى التطلعات الكبيرة، مقارنة بالمبلغ الضخم الذي دفعه الشياطين الحمر لضمه من أياكس قبل 18 شهراً.

ودفع مان يونايتد نحو 95 مليون يورو لضم صاحب الـ 24 عاماً من أياكس في صيف عام 2022، بطلب من إريك تين هاج، الذي تزامن معه في النادي الهولندي.

وسيواجه مان يونايتد صعوبة كبيرة في استرداد نصف مبلغ الـ95 مليون يورو، الذي دفعوه لضمه قبل 18 شهراً فقط، في صفقة جعلت الدولي البرازيلي الشاب ثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي.

ويرغب المالك الجديد المشارك السير جيم راتكليف، الذي استحوذ على 25% من أسهم النادي، وتولي الإدارة الرياضية، في إعادة تجديد دماء الفريق، بداية بالقيام بتغييرات كبيرة في الصيف المقبل، حيث وعد ببناء فريق قوي في مدة لا تتجاوز 3 سنوات.

Advertisements

وبدأ أنتوني مباراة واحدة فقط من آخر 8 مباريات، كانت ضد نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتم اختياره كبديل مرة أخرى عندما خسر مان يونايتد أمام فولهام في أولد ترافورد يوم السبت.

وتراجع أنتوني في خيارات إريك تين هاج الذي بات يفضل حتى خريجي الأكاديمية عليه، مثل المراهق أوماري فورسون، وأماد ديالو، وأليخاندو جارناتشو، الذين دفع بهم قبله ضد فولهام، قبل إقحامه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشارك أنتوني الآن في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، دون المساهمة بأي هدف.

ولعب أنتوني هذا الموسم 26 مباراة بجميع المسابقات، وسجل هدفاً وتمريرة حاسمة، كانتا في كأس إنجلترا.

Advertisements

تين هاج اعترف الشهر الماضي بأن أنتوني كان مشتتاً، بسبب مزاعم العنف المنزلي، وهو ما ينفيه اللاعب بشدة، وأدى إلى استبعاده من معسكر البرازيل في سبتمبر الماضي، وقضاء بعض الوقت في أمريكا الجنوبية لتبرئة اسمه.

في أعقاب هزيمة فولهام، كان مدرب اليونايتد صريحاً في تفسيره لإشراك أليخاندرو جارناتشو وفورسون وديالو قبل أنتوني.

قال تين هاج: “لم يكن الأمر يتعلق باللياقة البدنية. إنه لائق ولكن لدينا العديد من الخيارات على الجانب الأيمن. لقد رأينا جميعاً مستوى أنتوني وعليه أن يتقدم. أرى ذلك في التدريبات ولكن أيضاً أوماري فورسون وأماد ديالو وجارناتشو يستحقون اللعب”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الثلاثاء لمواجهة نوتينجهام فورست بالدور الخامس لكأس إنجلترا: “أنتوني سيقاوم وأنا أسانده. أعرف أنه في السابق كان لا يمكن إيقافه، ولا يستطيع أي مدافع إيقافه لأنه أحد أسرع اللاعبين. على أنتوني الآن أن ينتظر فرصته، وبمجرد وصولها، عليه أن يلتقطها”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى