أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

نابولي يجعل أنطونيو كونتي الأعلى راتباً بالدوري الإيطالي

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة الاثنين، أن نابولي سيدفع لمدربه الجديد أنطونيو كونتي أعلى راتب لمدرب بالدوري الإيطالي.

تزعم مصادر متعددة في إيطاليا أن كونتي سيصبح مدرب نابولي الجديد في موسم (2024ـ2025)، وتزعم بعض وسائل الإعلام أن الاتفاق بين المدرب الإيطالي وبطل الدوري الإيطالي 4 مرات، هو مختوم بالفعل.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا”، و “كورييري ديلو سبورت”، و “توتوسبورت”، أنه يجب على الطرفين إصلاح التفاصيل النهائية، لكنهم جميعاً يقولون إن راتب أنطونيو كونتي سيتراوح بين 8 ملايين يورو و9 ملايين يورو في الموسم الواحد، بما في ذلك المكافآت.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا”، فقد تلقى كونتي بالفعل مسودة عقده مع نابولي، والذي يقوم بتدقيقه مع وكلائه ومحاميه.

Advertisements

أنطونيو كونتي سيصبح المدرب الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي

أعطى الرئيس أوريليو دي لورينتيس الضوء الأخضر لمانا، مدير النادي الجديد. وفقاً لصحيفة “لا جازيتا”، فإن التفاصيل الوحيدة المفقودة هي ما إذا كان كونتي سيوقع عقداً لمدة عامين مع خيار لموسم إضافي، أو عقد لمدة 3 سنوات. ويجب مناقشة حقوق الصور أيضاً، لكن جميع وسائل الإعلام تتوقع الإعلان عن كونتي مدرباً جديداً لنابولي هذا الأسبوع.

سيصبح التكتيكي الإيطالي هو المدرب الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي، متفوقاً سيموني إنزاجي مدرب إنتر، الذي يحصل حالياً على 5.5 مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت، لكن من المرتقب أن يحصل على زيادة كبيرة في راتبه، حيث يعرض عليه إنتر التجديد لمدة عامين.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى