أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. أنطونتي كونتي مدرباً جديداً لنابولي

Advertisements

أعلن نابولي رسمياً عن تعيين أنطونيو كونتي، مدرباً جديداً للفريق بعقد لمدة 3 سنوات حتى 2027.

وكان المدرب الإيطالي البالغ من العمر 54 عاماً عاطلاً عن العمل لأكثر من عام بقليل، بعد رحيله عن توتنهام في مارس 2023، بعد أن كافح لإظهار أفضل ما لديه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مشكلات شخصية مختلفة.

كان كونتي حريصاً على العودة إلى الدوري الإيطالي، وكان مرتبطاً بعدد قليل من الوظائف، بما في ذلك ميلان، ويوفنتوس قبل أن يقرر تولي مشروع جديد مع نابولي، الذي فشل في الحفاظ على نجاحه في الدوري الإيطالي، بعد موسم التتويج باللقب (2022ـ2023).

ووقع كونتي عقداً حتى 2027، وأشارت تقارير إعلامية حديثة إلى أن العقد لا يتضمن أي شروط جزائية لرحيله.

Advertisements

وفي أول كلماته كمدرب لنابولي قال كونتي: “نابولي مكان ذو أهمية عالمية. أنا سعيد ومتحمس لفكرة الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق. يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد: سأبذل قصارى جهدي من أجل نمو الفريق والنادي. إن التزامي، إلى جانب التزام طاقم العمل التابع لي، سيكون كاملاً”.

فيما علق رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس على التعيين، قائلاً: “أنا فخور جداً بأن المدرب الجديد لنابولي هو أنطونيو كونتي. إنه مدرب كبير، وقائد، وأنا متأكد من أن إعادة البناء اللازمة يمكن أن تبدأ، بعد انتهاء الدورة التي قادتنا للفوز بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي، بعد مواسم عديدة في صدارة كرة القدم الإيطالية. اليوم ينفتح فصل جديد مهم في تاريخ نابولي”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى