أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

تشيلسي يعلن رسمياً عن ثالث صفقاته الصيفية

Advertisements

أكمل تشيلسي تعاقده مع أوماري كيليمان من أستون فيلا. ووقع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً عقداً مدته 6 سنوات في ستامفورد بريدج، والذي يتضمن خيار التمديد لعام إضافي، مقابل رسوم قدرها 19 مليون جنيه إسترليني.

وقال كيليمان للموقع الرسمية للبلوز: “إنه لأمر رائع أن أقف هنا كلاعب في تشيلسي. إنه نادٍ ضخم وله تاريخ مذهل، لذا من الرائع الانضمام إليه. إنه حلم أصبح حقيقة بالتأكيد. أنا متحمس لارتداء القميص ولا أستطيع الانتظار للبدء”.

وتأتي الصفقة بعد أقل من 24 ساعة من انتقال الظهير الأيسر لتشيلسي إيان ماتسن، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، إلى أستون فيلا في صفقة مدتها 6 سنوات، مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

انضم أوماري كيليمان، الذي يلعب كلاعب وسك هجومي إلى أكاديمية أستون فيلا فيلا من ديربي كاونتي في عام 2022، وانضم إلى الفريق الأول في عام 2023.

Advertisements

شارك في مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في الشهرين الأخيرين من الموسم، كما شارك مرتين كبديل في دوري المؤتمرات الأوروبي.

وبات المهاجم لاعباً مع منتخب إنجلترا على مستوى الشباب، بعد تحويل ولائه الدولي من أيرلندا الشمالية في عام 2023، وظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 20 عاماً هذا الشهر.

ويعتبر أوماري كيليمان ثالث صفقات تشيلسي الصيفية، بعد تعاقده مع توسين أدارابيويو (26 عاماً)، كوكيل حر من فولهام، بعقد لمدة 4 سنوات، والجوهرة البرازيلي ويليان إستيفاو من بالميراس مقابل 40 مليون يورو رسوم ثابتة، وإضافات سهلة بقيمة 20 مليون يورو، و5 ملايين يورو إضافات صعبة إضافية. ووقع اللاعب عقداً حتى يونيو 2032. وسينضم إلى تشيلسي من بالميراس في عام 2025، مباشرة إلى الفريق الأول.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى