أخباراقتصاد رياضيفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

مركز جديد لإداورد كامافينجا في ديربي مدريد

Advertisements

في حين أن أنطونيو روديجر من شبه المؤكد غيابه عن المشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد (الساعة 9 مساءً)، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالدوري الإسباني، يتجه كارلو أنشيلوتي إلى توظيف الفرنسي إدواردو كامافينجا كقلب دفاع.

أصيب أنطونيو روديجر في فخذه يوم الخميس ضد خيتافي، وقد يغيب عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو يوم الأحد (9 مساءً)، وفقاً لما أعلنه مدربه كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمواجهة.

أعلن الإيطالي يوم السبت في مؤتمر صحفي، بينما غاب المدافع الألماني عن آخر تدريب جماعي: “لقد تحسنت حالته كثيراً بين الأمس واليوم. دعونا نأمل أن يستمر في التحسن بنفس الطريقة بحلول الغد. إنها ضربة في الفخذ، إنها ليست خطيرة للغاية. سيكون ضمن المجموعة وسنقرر غداً ما إذا كان يمكنه اللعب”.

“كامافينجا جيد جداً في الخروج الكرة”

يعاني ريال مدريد بالفعل من أزمة في قلب الدفاع، مع انضمام أنطونيو رويجر للمصابين إيدير ميليتاو، وديفيد ألابا، وغياب أيضاً للحل الاضطراري الأول في المركز أوريلين تشواميني، بسبب تراكم البطاقات.

Advertisements

وعند سؤاله عن فيرلاند ميندي، وداني كارفاخال، اللذين يعتبرهما الصحفيون الإسبان خيارين لشغل مركز قلب الدفاع مع غياب روديجر المحتمل، أعطى كارلو أنشيلوتي خياراً ثالثاً: إدواردو كامافينجا.

وأوضح الإيطالي: “إنه جيد جداً في الخروج بالكرة، وقوي جداً في المبارزات وسريع جداً. مركزي الوسط وقلب الدفاع هما الأكثر تشابهاً”.

وسيكون هذا ثالث مركز يشغله إدوارد كامافينجا في ريال مدريد، حيث لعب في مركزه الأساسي كلاعب وسط، وتم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر في أغلب فترات الموسم الماضي، مع إصابات فيرلاند ميندي المتكررة، وعدم الاقتناع ببديله فران جارسيا.

ويريد ريال مدريد، المتصدر بفارق نقطتين عن جيرونا، الثأر يوم الأحد من جاره أتلتيكو، الفريق الوحيد الذي تغلب على المرينجي هذا الموسم في الدوري الإسباني (3ـ1)، وفي كأس الملك (4ـ2). ).

Advertisements

وأضاف أنشيلوتي: “إنها مباراة مهمة. نحن نواجه هذا الفريق للمرة الثالثة في وقتٍ قصير. ستكون مباراة متوازنة، مع مشهد مثل المباراتين السابقتين. لقد ساعدنا البرنابيو دائماً وسيساعدنا غداً”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى