أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

مان يونايتد يقرر تمديد عقد إريك تين هاج وزيادة راتبه

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر تمديد عقد مدربه الهولندي إريك تين هاج لمدة طويلة، ورفع راتبه بشكل كبير، وذلك بغض النظر عن الجهة التي قد تستحوذ على النادي من الملاك الحاليين عائلة “جليزرز” الأمريكية.

اقرأ أيضاً.. مان يونايتد يحدد 3 حلول لمستقبل ميسون جرينوود

المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد يتوقع أن تتم زيادة راتبه في العقد الجديد، الذي سيمتد لمدة 5 سنوات قادمة إلى 12 مليون جنيه استرليني سنوياً.

سيكافئ مانشستر يونايتد إريك تين هاج على الموسم الأول الرائع بمنحه عقداً جديداً حتى عام 2028.

Advertisements

سيحصل إريك تين هاج (53 عاماً) على زيادة في راتبه قدرها 3 ملايين جنيه استرليني سنوياً، ولن يؤثر عدم اليقين بشأن ملكية مان يونايتد على العرض.

وحسب نفس المصدر، تين هاج حريص على تمديد عقده الحالي الممتد حتى عام 2025، بعدما وقع لمدة 3 سنوات قبل قدومه من أياكس الصيف الماضي.

عينه مان يونايتد بعقد أقصر من المدربين السابقين، بعد تكبد النادي لخسائر كبيرة من جراء التعويضات التي منحها لإقالة مدربيه السابقين، بسبب فشلهم في إعادة الفريق لمصاف الكبير.

Advertisements

ومع ذلك، فقد ترك إريك تين هاج انطباعاً كبيراً في ما يزيد قليلاً عن نصف موسم. يقال أيضاً أن السير أليكس فيرجسون معجب كبير به.

واستطاع قيادة مان يونايتد بالفعل إلى المراكز الأربعة الأولى وفاز بكأس كاراباو. وهم المرشحون للفوز بالدوري الأوروبي ومواجهة برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أجرى تين هاج محادثات مع المديرين التنفيذيين في “أولد ترافورد” مؤخراً حول التعاقدات الصيفية. وقد حصل على تأكيدات قاطعة من “جليزرز” بأنه سيتم دعمه، بغض النظر عمن يملك النادي.

ستتكثف المحادثات بشأن عقده بمجرد انتهاء الموسم. ومع ذلك، لا يتوقع أي من الجانبين أي مشاكل.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى