أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

إشبيلية يشكو ريال مدريد للاتحاد الإسباني

Advertisements

كسر نادي إشبيلية الإسباني صمته، بعد سلسلة من الفيديوهات التي بثتها قناة ريال مدريد التلفزيونية، في الفترة التي سبقت المباراة التي سيلعبها فريق أنشيلوتي ضد فريق كيكي سانشيز فلوريس يوم الأحد.

وأصدر إشبيلية بياناً رسمياً أعلن فيه عن شكواه في هذا الشأن أمام لجنة المسابقات.

وجاء في البيان: “لقد شرع نادي إشبيلية في التنديد كتابياً يوم السبت، أمام لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بحملة الاضطهاد والمضايقات التي تعرض لها السيد كوليجيت دياز دي ميرا، الذي تم تعيينه كحكم رئيسي لمباراة الغد بين ريال مدريد وإشبيلية، وحكم تقنية الفيديو (الفار) جونزاليس فويرتس، عبر تلفزيون ريال مدريد، التلفزيون الرسمي لريال مدريد”.

وأكد نادي إشبيلية تقديم تقرير رسمي عن هذه الأحداث إلى الهيئات المختصة، من أجل تقييم ما إذا كان يمكن اعتبار هذه الأحداث انتهاكاً للوائح العامة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أو أي لوائح أخرى تنطبق عليه.

Advertisements

وجاء في البيان الرسمي للنادي: “يرغب النادي أيضاً في التأكيد على إدانته القوية لهذه السلوكيات، والحملات المنظمة، لتقويض صورة المؤسسة التحكيمية، وإلحاق أضرار جسيمة بكرة القدم الإسبانية، والتشكيك في نزاهة المنافسة”.

وباتت قناة ريال مدريد تهاجم وتتبع أخطاء كل حكامها في مواجهاتهم السابقة تحت إشراف الحكم، قبل أي مباراة لهم بالليجا هذا الموسم، منذ ظهور قضية نيجريرا.

زر الذهاب إلى الأعلى