أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسية

جواو كانسيلو يدق ناقوس الخطر في برشلونة

Advertisements

الحظ لا يبتسم لبرشلونة أيضاً في مطلع العام. بعد 4 دقائق من انطلاقة المباراة ضد لاس بالماس، برسم الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، أصيب الظهير البرتغالي جواو كانسيلو في ركبته اليسرى، بعد اصطدامه بمدافع المنافس داخل منطقة الفريق الأصفر.

غادر كانسيلو الملعب، وحصل على العناية الطبية من الدكتور ريكارد برونا، وأبلغ عن عدم شعوره بأي ألم، تم وضع ضمادة على ركبته وعاد للعب.

ومع ذلك، بعد 4 دقائق فقط من عودته وفي حدود الدقيقة العاشرة، سقط جواو كانسيلو على العشب مرة أخرى، وانتهى به الأمر بالخروج ليحل محله كريستنسن.

أشرك تشافي أندرياس كريستنسن ليحل محل كانسيلو، مع تولي جويل كوندي مركز الظهير الأيمن، وبالتالي لعب بثلاثة قلوب دفاع.

Advertisements

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، في الوقت الحالي هناك قلق داخل النادي بشأن حالة اللاعب، خاصة وأن كأس السوبر الإسباني أصبح قاب قوسين أو أدنى.

أثناء انتظار معرفة مدى إصابته، يدخل البرتغالي إلى مستوصف يضم بالفعل 5 مصابين آخرين في برشلونة وهم: تير شتيجن، جافي، بيدري، ماركوس ألونسو، وإينييجو مارتينيز. قلب الدفاع الباسكي هو الأقرب للعودة للمجموعة. في الواقع، من المتوقع أن يتمكن من المشاركة في المواجهة يوم الأحد المقبل في أول مباراة بالكأس ضد بارباسترو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى