أخبارالرئيسية

يورجن كلوب يعطي تحديثاً مقلقاً بشأن إصابة محمد صلاح

Advertisements

أعطى مدرب ليفربول يورجن كلوب تحديثاً مقلقاً بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، والتي منعته من إكمال المباراة ضد غانا مساء الخميس، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أفريقيا 2024.

وخرج محمد صلاح اضطرارياً، بعد أن اشتكى من آلام عضلية، في الدقيقة 45+2 من عمر الشوط الأول، وحل مكانه مصطفى فتحي.

وقال مصطفي أبو العلا طبيب المنتخب المصري، في تقييم أولى لإصابة صلاح، وذلك في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن نجم ليفربول عانى من آلام في العضلة الخلفية وأضاف موضحاً: “صلاح سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من مواجهة الرأس الأخضر المقبلة”.

وزاد يورجن كلوب من القلق بشأن خطورة إصابة محمد صلاح، في مؤتمر صحفي الجمعة، قبل مواجهة بورنموث خارج الأرض الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، حيث قال عند سؤاله عن إصابة صلاح: “لا نعرف أي شيء، تحدثنا مع الطاقم الطبي للمنتخب المصري الليلة الماضية، وكان هناك تقييم أولي، وسيخضع لفحوصات طبية أدق وسنعرف المزيد”.

Advertisements

وأضاف: “نعلم مدى ندرة خروج صلاح، لذا بالتأكيد هناك شيء لكني ليس لدي المزيد من المعلومات. سيكون هناك فحص بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي”.

ونجى المنتخب المصري بشق الأنفس من فخ المنتخب الغاني، الذي تقدم مرتين في النتيجة أولاً بهدف محمد قدوس في الدقيقة الـ45 بعد دقيقة واحدة من استبدال محمد صلاح، واستطاع المنتخب المصري إدراك التعادل بهدف عمر مرموش (د69)، لكن المنتخب الغاني عاد ليضيف الهدف الثاني، بهدف جديد للمتألق محمد قدوس الذي وقع على ثنائية خاصة في الدقيقة الـ71، لكن الفراعنة عادوا في النتيجة من جديد بهدف بديل صلاح مصطفى محمد (د74).

وارتفع رصيد منتخب مصر، الذي تعادل مع موزمبيق (2ـ2) في الجولة الأولى إلى نقطتين في المركز الثاني، بينما حصل منتخب غانا على أول نقطة في مشواره بالبطولة، بعد خسارته (1ـ2) في الجولة الافتتاحية أمام الرأس الأخضر.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الأول بمواجهة الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل، فيما تلعب غانا مع موزمبيق في نفس الجولة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى