أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

شرط جزائي معقد يعيق إقالة روي فيتوريا

Advertisements

أفاد مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود شرط جزائي معقد يعيق إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من تدريب المنتخب المصري الأول، بعد الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية ضد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (7ـ8) مساء الأحد، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأوضح مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يتم بعد حسم قرار إقالة روي فيتوريا حتى الآن، مع وجود عقبة ضخمة تتمثل في الشرط الجزائي، والذي ينص على حصوله على راتب 3 أشهر من المدة المتبقية في عقده الممتد حتى كأس العالم 2026، إذا خرج المنتخب المصري دون التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2024.

كما أن الشرط لديه إطار زمني محدد لتفعيله، في مدة لا تتجاوز أسبوعين، بعد الخروج من كأس أفريقيا، وفي حال تجاوز هذه المدة يعتبر الشرط لاغياً، وبالتالي استمرار روي فيتوريا حتى نهاية عقده في 2026.

وتلتزم بعثة الاتحاد المصري لكرة القدم لساحل العاج الصمت، حيث لم يتطرق للموضوع أي من الأعضاء المرافقين للمنتخب المصري في مقدمتهم جمال علام رئيس الاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي رئيس بعثة مصر بكوت ديفوار، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، ومحمد بركات عضو مجلس الإدارة.

Advertisements

من جهة أخرى دارت مناقشات بشأن إقالة فيتوريا بين الأعضاء في القاهرة، وهناك 4 منهم يدعمون فرضية إقالته.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى