أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

إلغاء مباراة مارسيليا وليون بعد أحداث شغب دامية

Advertisements

تم إلغاء المباراة الختامية للجولة العاشرة من الدوري الفرنسي بين مارسيليا وضيفه ليون، بسبب أحداث شغب دامية قبل المباراة، عرفت إصابة مدرب ليون فابيو جروسو في رأسه، بسبب رشق حافلة اللاعبين والموظفين بالحجارة.

اقرأ أيضاً.. عقم تهديفي يصيب عثمان ديمبلي في باريس سان جيرمان

لن تلعب المباراة مساء اليوم الأحد، في نهاية اليوم العاشر من الدوري الفرنسي. تم تأجيل المباراة بسبب الأحداث الخطيرة التي تخللت الساعات التي سبقت المباراة. تعرضت الحافلة التي كانت تقل لاعبي وطاقم ليون للرجم بالحجارة في طريقها إلى ملعب “فيلودروم”.

تحطمت أغلب نوافذ حافلة ليون بسبب رشقها بالجحارة، وأصيب فابيو جروسو ومساعده. اضطر مدرب ليون إلى خياطة وجهه متأثراً بجرح فوق العين.

Advertisements

توضيحات الحكم

وأوضح الحكم فرانسوا ليتكسير قرار إلغاء المباراة في مؤتمر صحفي قصير: “لقد تم عقد اجتماع أزمة، أتاح أخذ رأي أصحاب المصلحة في أعقاب الأحداث المتعلقة بإصابات أعضاء فريق ليون. تم اتخاذ القرار بعدم لعب المباراة. لن تقام، لقد تم اتخاذ القرار الآن. سيتم رفع التقارير إلى الجهات المختصة”.

أثار الرشق بالحجارة على نوافذ حافلة ليون

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى