أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

انسحاب مفاجئ وراء انتقال إندريك إلى ريال مدريد

Advertisements

اعترف النجم البرازيلي الشاب إندريك ووالده، أنه كان قريب من الانتقال لتشيلسي، حيث كان هناك اتفاق كامل مع النادي الإنجليزي، قبل أن يتغير كل شيء وينتهي به المطاف في النهاية بالتوقيع لريال مدريد.

سيكون صاحب الـ17 عاماً أحدث موهبة برازيلية ينتقل لريال مدريد في يوليو 2024 مع بلوغه السن القانونية (18 عاماً)، في صفقة سيحصل بموجبها ناديه بالميراس على أكثر من 60 مليون يورو.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “تليجراف” البريطانية، في نوفمبر 2022، دعا تشيلسي، تحت القيادة الجديدة لتود بوهلي، البرازيلي البالغ من العمر 16 عاماً آنذاك لزيارة “كوبهام” وستامفورد بريدج، والالتقاء ببعض اللاعبين في محاولة لإقناعه بالتوقيع لنادي غرب لندن.

يعتبر إندريك أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، وهو جيد جداً في الواقع لدرجة أنه من المتوقع أن يسير على خطى مواطنيه بيليه ورونالدو وروماريو ويصبح نجماً عالمياً.

Advertisements

وكسر صاحب الـ 17 عاماً صمته بشأن تراجع تشيلسي عن ضمه، وانتقاله في نهاية المطاف إلى ريال مدريد وقال: “لقد كنت قريباً جداً. لقد أحب والداي مدينة لندن حقاً، والجميع يتحدثون عنها كثيراً”.

وأضاف والده دوغلاس المزيد من التفاصيل: “يجب أن أعترف أنني لا أحب البرد، لكن زوجتي وإندريك يحبون ذلك. إندريك يحب حقاً اللعب تحت المطر. لذلك تلقينا دعوة من تشيلسي، من المالك، وذهبنا إلى هناك لرؤية النادي والبلد. شاهدنا مباراة تشيلسي وأرسنال وتمكنا من رؤية المدرب والمرافق وجورجينيو وسيزار أزبيليكويتا وتياجو سيلفا”.

“لقد شرحوا لنا كل شيء. لقد عرّفونا على الشخص الذي سيساعدنا على الاستقرار. لقد شاهدنا المنزل الذي سنعيش فيه، والمدرسة التي سيذهب إليها إندريك، والكنيسة التي سنرتادها. كل شيء كان على ما يرام معنا ومع تشيلسي. لا أستطيع أن أقول 100% لأنني لم أوقع، ولكن تم الاتفاق على الصفقة. كان قد خطر في ذهني بالفعل أنني سأعيش في لندن مع كل هذا الطقس البارد. ولكن في الليل، اتصل مدير أعمال ابني هاتفياً وقال إن مالك تشيلسي تراجع عن الصفقة لأن السعر الذي سيتعين عليهم دفعه مقابل إندريك سيؤدي إلى تضخم السوق. لقد كانت التكلفة 60 مليون يورو [51.4 مليون جنيه إسترليني] لصبي يبلغ من العمر 16 عاماً، ولن يصل إلى البلاد إلا بعد عامين تقريباً”.

وسارت الأمور بعد ذلك سارت لصالح إندريك، حيث وبعد شهر وقع مع ريال مدريد في صفقة وصفتها رئيسة بالميراس، ليلى بيريرا، بأنها “أكبر مفاوضات في تاريخ كرة القدم البرازيلية”. وسينضم إلى النادي الإسباني في يوليو 2024، بعد أن ظهر لأول مرة مع البرازيل الشهر الماضي.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى