أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. إيثان مبابي يحسم مستقبله مع سان جيرمان

Advertisements

نشر إيثان مبابي، اليوم الثلاثاء، رسالة وداع لباريس سان جيرمان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. بطل فرنسا مع النادي الباريسي، الأخ الأصغر لكيليان مبابي، سيقوم أيضاً بتغيير الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بعد أسابيع قليلة من إعلان شقيقه الأكبر كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان، وإتمام بعد ذلك انتقاله بشكلٍ رسمي لريال مدريد، أكد شقيقه الصغير إيثان مبابي أيضاً رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكشف صاحب الـ 17 عاماً ذلك في رسالة نُشرها على شبكات التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء.

وكتب إيثان مبابي: “لقد مر ما يقرب من 7 سنوات ولم أكن أشك في أننا سنخوض مثل هذه المغامرة معاً، حيث كانت حياتي اليومية تنبض باللونين الأحمر والأزرق. 7 سنوات من المباريات التي ميزتني. 7 سنوات من الذكريات الإنسانية والرياضية التي لا تقدر بثمن”.

كما كان متوقعاً، بعد أن أصبح رحيل قائد المنتخب الفرنسي إلى ريال مدريد رسمياً، لن يوقع إيثان مبابي عقده الاحترافي الأول مع باريس سان جيرمان. لكن ذلك لم يمنعه من الفوز بأول ألقابه مع نادي باريس سان جيرمان الموسم الماضي. ظهر3 مرات في الدوري الفرنسي خلال موسم (2023ـ2024)، وبالتالي فإن لاعب خط الوسط هو بطل فرنسا مع الفريق الأول.

Advertisements

كما شارك أيضاً في كأس فرنسا، حيث لعب مباراتين، قبل أن يحصل على لقب بطولة تحت 19 عاماً يوم الأحد الماضي مع الفريق الباريسي.

ويملك إيثان مبابي عروضاً عديدة على طاولته، منها عرض من ليل الفرنسي، فيما لا يملك ريال مدريد أي خطط للتوقيع معه هذا الصيف.

صاحب الـ17 عاماً ظهر عدة مرات في فريق لويس إنريكي، وحصل على دقائق لعب قصيرة جداً في الدوري الفرنسي، وكأس فرنسا (40 دقيقة لعب موزعة على 3 مباريات). ولم يتم استدعاء شقيق بطل العالم 2018 لأي مباراة للفريق الأول منذ الكشف عن قرار شقيقه عدم تفعيل السنة الاختيارية في عقده.

وغيّر النادي موقفه من شقيق مبابي بعد إعلان الشقيق الأكبر لرحيله. ولم تعد إدارة باريس سان جيرمان متحمسة كثيراً لفكرة تمديد عقده الذي انتهى في يونيو الجاري. وقام ناصر الخليفي بتجميد المناقشات.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى