أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

إيدين هازارد يعلن رفضه عرضاً بمليون يورو أسبوعياً

Advertisements

كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد (32 عاماً) عن رفضه عرضاً جنونياً من الدوري السعودي، كان من الممكن أن يجعله يكسب مليون يورو أسبوعياً.

قبل وقت طويل من إعلان اعتزاله بعمر 32 عاماً فقط، كان بإمكان إيدين هازارد إعادة إطلاق مسيرته التي كانت شبه نائمة لعدة سنوات في ريال مدريد من خلال الانضمام إلى العديد من نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية. لكن الدولي البلجيكي رفض “عرضين أو 3” من الدوري السعودي للمحترفين، كما أسر لجون أوبي ميكيل، زميله السابق في تشيلسي بين عامي 2012 و2017.

وقال أوبي ميكيل في بودكاست برنامجه مع ريو فرديناند: ” قال لي أنه كان يمكنه أن يكسب مليون يورو في الأسبوع، ولكن ماذا بعد ذلك؟ لدي بالفعل الكثير من المال”.

وأضاف أوبي ميكيل: “نعرف أيضاً كيف يعيش هازارد. فهو لا ينفق الكثير من المال. ما يهمه هو أن يكون لديه ما يكفي للعيش مع أسرته وتربية أطفاله”.

Advertisements

نهاية مسيرة شابتها الإصابات

بعد ظهوره الأول الناجح في ليل، ثم في تشيلسي، كان مسيرة اللاعب السابق البالغ من العمر 32 عاماً مثقلة بالإصابات في ريال مدريد. في 4 مواسم مع النادي الأبيض، لعب 76 مباراة فقط، بما في ذلك 44 كأساسي، وسجل 7 أهداف و7 تمريرات حاسمة. وكانت مباراته ضد خيتافي، في 13 مايو، في الجولة الـ34، هي الأخيرة في مسيرة لم تأخذ المنعطف المتوقع.

تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي (2011-2012)، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (2015)، وأفضل لاعب في الدوري الأوروبي (2019)، وفاز بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا مع ليل (2011)، الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي (2015 و2017) وكذلك دوري أبطال أوروبا (2022)، والدوري الإسباني (2020-2022) تحت ألوان الريال.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى