أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

الاتحاد يفسخ عقد نجمه بالتراضي

Advertisements

أعلن الاتحاد السعودي الأربعاء، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فسخ عقد لاعب وسطه الهجومي إيغور كورنادو، بالتراضي.

وقال الاتحاد في بيانه: “تعلن شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم إيغور كورنادو بالتراضي. وقدم الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد السيد دومينجوس أوليفرا الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، وما قدمه خلالها من جهد ومستوى مميز، متمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة”.

وكان عقد كورنادو يمتد مع الاتحاد حتى عام 2025. ويتفاوض اللاعب البرازيلي بالفعل مع كورينثيانز، للانتقال إلى الدروي البرازيلي.

ووقع الاتحاد مع كورنادو (31 عاماً)، من الشارقة الإماراتي، في عام 2021، مقابل ما يزيد عن 10 ملايين يورو، وخلال فترته في الفريق لعب 71 مباراة، وسجل 16 هدفاً، و32 تمريرة حاسمة، منها 5 أهداف، و7 تمريرات حاسمة، في 17 مباراة لعبها بجميع المسابقات هذا الموسم.

Advertisements

وتوج إيغور كورنادو مع الاتحاد بلقبي الدوري السعودي، والسوبر السعودي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى