أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة المصريةالكرة مغربية

إيقاف حسين الشحات 5 سنوات في قضية ضرب الشيبي

Advertisements

قضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس بسجن نجم الأهلي المصري حسين الشحات لمدة عام واحد موقوف التنفيذ، مع غرامة قدرها 100 ألف جنيه مصري، ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، في قضية صفعه للمغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز المصري.

وسلكت أزمة نجم بيراميدز محمد الشيبي، ونجم الأهلي حسين الشحات، منحنى خطيراً، بعدما لجأ الدولي المغربي إلى القضاء المصري العادي، في واقعة تعرضه للاعتداء من جناح الأهلي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري يوم 23 يوليو الماضي، دفاعاً عن حقه وكرامته، بعد الاعتداء الذي تعرض له من الدولي المصري بالضرب، والسب والشتم، أمام أعين الكاميرات والجمهور، بعد نهاية المباراة المذكورة.

وفى بلاغه، اتهم «الشيبي»، حسين الشحات، لاعب الأهلى بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن «واقعة الصفع»، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وقال محامى «الشيبى»، في تصريحات سابقة، إن الواقعة لا تخص سوى موكله، وليس لـ«بيراميدز» علاقة بها، موضحاً أنه حين أصدر «الشحات» بياناً للاعتذار عما بدر منه تجاه موكلى وجهه إلى جماهير النادى الأهلى والمغاربة من دون ذكر اسم المعتدى عليه وبالتالى فهو لم يعتذر له.

Advertisements

في المقابل، قال محامي لاعب الأهلى إنه بصدد التقدم بتظلم أمام محكمة استئناف القاهرة، بعد قرار إحالة «الشحات» للمحاكمة، وأن موكله لم يعلن بالقرار سوى بعد نشره على المواقع الإخبارية ولسان محامى «الشيبى».

كان الأهلي قد قدم شكوى رسمية ضد محمد الشيبي للجنة الانضباط في وقت سابق، بداعي مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باللجوء للقضاء المدني في واقعة رياضية.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى